منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



the italian legue

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2006, 09:29 AM   #1 (permalink)
عضو ذهبى
 




 
mario على طريق التميز

افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين





اخر اخبار الدوري الايطالي (جداول وارقام وخر الاخبار والترتيب واخبار الفرق)



افتتاح الدوري الايطالي والمواعيد



الأسبوع الأول







- روما x ليفورنو 09/09/2006

- فيورنتينا x إنتر 09/09/2006

========================

- باليرمو x ريجينا 10 /09/2006

- ميلان x لاتسيو 10/09/2006

- ميسينا x أودينيزي 10 /09/2006

- كالياري x كاتانيا 10 /09/2006

- كييفو x سيينا 10/09/2006

- آتالانتا x أسكولي 10/09/2006

- سامبدوريا x إيمبولي 10 /09/2006

- تورينو x بارما 10 /09/2006

=======================



اخر الاخبار

7/9/2006

يوفنتوس ومعركة العودة إلى الأضواء



أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق فعاليات موسم كرة القدم في إيطاليا, هذه الأيام التي ستنقلنا إلى عالم "الكالتشيو" لن تكون كما كانت سابقا، فأحد أبرز فرسانها إن لم يكن الأبرز على الإطلاق، غائب ولأول مرة في تاريخه عن خوض دوري الدرجة الأولى، بعد إنزاله بحكم قضائي إلى دوري الدرجة الثانية، وحرمانه من لقبيه اللذين حصل عليهما في الموسمين الماضيين، لاشتراكه في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات.



هذا الغائب الكبير، هو صاحب الأرقام القياسية في إيطاليا، وصاحب الألقاب الكثيرة محليا وقاريا وعالميا، وهو خزان للاعبين الدوليين، ومطمح لأغلبية لاعبي المستديرة في شتى أنحاء المعمورة، باختصار هو فريق يوفنتوس الهابط إلى دوري المظاليم، الذي قد يتغير ويصبح معه بشهرة الدوري الأول، بتهافت وسائل الإعلام كافة على نقله، تيمنا "بالكالتشيو".



أسماء كبيرة ستخوض موسمها القادم بعد أيام في الدرجة الثانية، في سابقة لم يشهد المستطيل الأخضر مثيلا لها، وقد لن يشهد، بوجود إصرار كبير لدى جميع المعنيين في "السيدة العجوز"، على قلب هذه الصفحة السوداء، والعودة إلى المكان الذي يستحقه "البيانكو نيري".



أليساندرو دل بييرو، جيانلويجي بوفون، دافيد تريزيغيه، بافل نيدفيد، وغيرهم من اللاعبين الذين فضلوا البقاء مع "اليوفي" في أزمته، عن الانتقال رغم العروض الكثيرة التي أتيحت لهم من أندية أوروبية وإيطالية أخرى، لن يتهاونوا أمام الاستحقاقات القادمة، ولن يبخلوا بأي جهد أو نقطة عرق، ولن يفرطوا في أية نقطة، قد تكون هي الفاصلة لنقلهم من جحيم "دوري المظاليم" لنعيم "دوري الأضواء".



دل بييرو يوم صدور قرار إسقاط يوفنتوس إلى الدرجة الثانية قال: "حتى لو أسقطونا إلى أدنى الدرجات، ستكون آخر مباراة لي في مسيرتي الكروية في اليوفي, عرفت أجمل لحظاتي معه وسأعرف آخر لحظاتي فيه".



كلام دل بييرو يؤكد مدى ارتباط هذا اللاعب بناديه، ويدل على مدى ثقته به، وبحتمية عودته للعب في "الكالتشيو" في الموسم القادم، والذي قد يكون الأخير لأحد أبطال كأس العالم الأخيرة.



ورغم صعوبة الموقف لدى الفريق الأبيض والأسود، الذي يخوض الموسم الجديد وتنقصه 17 نقطة، خصمت سلفا من رصيده كجزاء له على دوره في الفضيحة الكروية، فإن محبيه لا يشكون في أن عودته ستكون عاجلة، لا بل سريعة جدا.



وليس خافيا على أحد أن مهمة مدرب يوفنتوس الجديد الفرنسي ديدييه ديشان الذي كان يوما لاعبا في صفوفه، ستكون صعبة، لاسيما، أنه سيواجه فرقا كثيرة لا يستهان بها، لمستواها الرفيع الذي يظهر دائما في كأس إيطاليا الذي تتنافس عليه فرق الدرجتين الأولى والثانية.



فالدوري الثاني في إيطاليا يختزن الإثارة والتحديات، ولن يكون يوفنتوس في مأمن من متاعب الفرق التي سيواجهها، كما أنها لن تكون صيدا سهلا له, وأي خسارة للفريق التوريني تعني تعميق جرحه، وإضافة نقاط مهدورة جديدة للنقاط الـ17 الأخرى.



وإن كان يوفنتوس استهل مشواره في الموسم الجديد بخروج سريع من كأس إيطاليا، على يد فريق نابولي رفيقه في الدرجة الثانية بركلات الترجيح، فإن هذا لا يعكس بالضرورة المستوى الذي يتحلى به لاعبو السيدة العجوز، والصورة التي سيظهر عليه مع إنطلاق البطولة.



فريق يوفنتوس مدعو هذا الموسم لخوض غمار البطولة الأدق في تاريخه، وأكثرها إحراجا وحساسية, فهي تتواصل تقاطعا مفصليا في مسيرته التي لم تعرف من قبل كبوة مماثلة، لذلك عليه خوض جميع مبارياته واضعا نصب عينه حصد جميع النقاط الممكنة، وعدم التفريط في أي منها، لضمان العودة إلى "الكالتشيو".

===============================

اوليفيرا رسميا مع ميلان



تعاقد نادي ميلان الايطالي بشكل رسمي مع مهاجم بيتيس الإسباني البرازيلي ريكاردو اوليفيرا لمدة 5 أعوام، حسب ما أكد الأول الخميس دون أن يتم الكشف عن قيمة الصفقة.



وسيحصل بيتيس في المقابل على خدمات لاعب وسط ميلان السويسري يوهان فوغل، وكان مدرب ميلان كارلو انشيلوتي أكد الأربعاء انه لا يرغب في ضم أحد إلى فريقه إلا أوليفيرا، مضيفا "يمكن لاوليفيرا أن يضيف الكثير إلى الفريق خصوصا أن طريقة لعبه تتناسب مع تلك الخاصة باينزاغي (فيليبو) وجيلاردينو (ألبرتو). لا يعلم البعض الكثير عنه لكنه مهاجم كبير".



ويسعى إداريو ميلان إلى إيجاد المهاجم الذي يمكنه أن يغطي فراغ رحيل الأوكراني اندريه شفشينكو إلى تشلسي الانكليزي، خصوصا أن مساعيهم لضم مهاجم ريال مدريد الاسباني البرازيلي الآخر رونالدو باءت بالفشل بعد انتقال الأخير إلى قطب مدينة ميلانو الآخر انتر ميلان مقابل تحول مواطنه أدريانو إلى ريال مدريد.



وكان اوليفيرا الذي سجل 4 أهداف في 11 مباراة دولية مع البرازيل، توج بلقب الدوري الاسباني مع فالنسيا عام 2004 قبل أن ينتقل إلى بيتيس الذي أعاره الموسم الماضي إلى ساو باولو البرازيلي لمدة 6 أشهر.

============================

أتلانتا يضم فييري



أعلن نادي أتلانتا الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم على موقعه في شبكة الانترنت يوم الثلاثاء، أنه ضم مهاجم منتخب إيطاليا السابق كريستيان فييري (33 عاماً) إلى صفوفه لمدة عام واحد، مقابل أقل أجر يمكن أن يدفعه النادي ويبلغ 1500 يورو شهريا.



وتنص بنود التعاقد، على زيادة أجر اللاعب وفقا لعدد المباريات التي سيشارك فيها وعدد الأهداف التي سيحرزها.



وتعتبر صفقة الانتقال هذه، الثانية التي يبرمها فييري منذ نهاية الموسم الفائت، إذ كان انضم في تموز/ يوليو 2006 إلى فريق سامبدوريا، لكن الإصابة التي أبعدته عن المشاركة في المباريات مع نادي موناكو الموسم الفائت، عاودته مما أدى إلى إنهاء عقده مع سامبدوريا.



وفييري واحد من أكثر اللاعبين تنقلا بين الأندية في إيطاليا، إذ بدأ مشواره مع نادي براتو في دوري الدرجة الثالثة عام 1989 قبل أن يظهر للمرة الأولى في دوري الدرجة الأولى مع نادي تورينو عام 1989.



ولعب فييري لفترة قصيرة لناديي أتلانتا ويوفنتوس قبل أن ينضم إلى أتليتيكو مدريد الإسباني، ثم عاد إلى إيطاليا في بداية موسم 1999-1998 للعب لنادي لاتسيو وانتقل بعد عام واحد إلى انترناسيونالي في صفقة انتقال قياسية بلغت قيمتها 49 مليون دولار آنذاك.



ولمع كريستيان فييري مع انترناسيونالي، وأحرز معه 102 هدفاً في 143 مباراة في خلال ستة مواسم وتصدر قائمة هدافي دوري الدرجة الأولى الإيطالي عام 2003 برصيد 24 هدفا معززاً مكانته كأفضل رأس حربة في إيطاليا. كما لعب لنادي ميلان الإيطالي لفترة قصيرة قبل أن أن ينتقل إلى موناكو الفرنسي في الموسم الماضي.

====================




mario غير متواجد حالياً  
قديم 10-07-2006, 11:10 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

Exclamation


thnx mario for the subject



pirate_1012 غير متواجد حالياً  
قديم 10-07-2006, 04:16 PM   #3 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي


شكراااااا على مجهودك الرائع



oshaa-10 غير متواجد حالياً  
قديم 10-12-2006, 04:24 PM   #4 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي


thanks



koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:29 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd