منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم العام تجد هنا المواضيع العامة والتي لايوجد لها اي صلة باي منتدى اخر هنا

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



راغب علامة سفير التوعية البيئية

تعيين الفنان اللبناني راغب علامة سفيراً للتوعية البيئية لدى الامم المتحدة المطرب اللبناني راغب علامة يلقي خطابا في ملتقى برنامج

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-22-2009, 03:45 AM   #1 (permalink)
عضو ذهبى
 




 
ahmed4ever016 على طريق التميز

افتراضي



تعيين الفنان اللبناني راغب علامة سفيراً للتوعية البيئية لدى الامم المتحدة



المطرب اللبناني راغب علامة يلقي خطابا في ملتقى برنامج الأمم المتحدة للبيئة (يونيب) في بيروت يوم 4 اكتوبر/ تشرين الاول. (أنور عمرو / اف ب / غيتي ايماجز)

سوف يضع المطرب اللبناني راغب علامة شعبيته في خدمة البيئة وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة (يونيب) كسفير لقضايا تغير المناخ بالنسبة للعالم العربي. و تم الاعلان عن مهمة علامه الجديدة في حفل أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت.





وفي كلمة له بعد تسلمه درعاً تقديرياً لرسالته من ممثلة البرنامج في بيروت ماري ضاهر، اعتبر الفنان علامة الذي يحمل ايضاً لقب " سوبر ستار العرب " أن " قضية التغيّر المناخي مسؤولية الجميع، لأنها تحدد مصير مستقبلنا ومستقبل أولادنا". ودعا الى أن " نتوحد ونعمل يداً بيد لمكافحة التغير المناخي من أجل لبنان أفضل





ويتعاون برنامج الامم المتحدة للبيئة مع وزارة البيئة في لبنان للنهوض بأعباء مكافحة التلوث ووضع الخطط اللازمة للحفاظ على البيئة واستدامة الموارد الطبيعية، لكن وزير البيئة طوني كرم عمل على الحد من أخطار التلوث وزيادة برامج التوعية والوقاية من الحرائق وتمكّن من إقرار المخطط التوجيهي للمقالع والكسارات في مجلس الوزراء بما ينظّم العمل بموجب تراخيص ويحد من تشويه الجبال. وقد شارك وزير البيئة في مؤتمر تغيّر المناخ في جنيف أواخر شهر آب / أغسطس وقدم رؤيته حول الاستراتيجية الدولية للحد من الانبعاثات الكربونية وسبل المعالجة.





وليست المرة الاولى التي تختار الامم المتحدة فناناً لبنانياً لنشر رسالتها، بل سبق أن اختارت منظمة اليونيسف الفنانة نانسي عجرم سفيرة للطفولة في هذا الصيف، كما اختارت منظمة الامم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم " يونيسكو" الفنان مارسيل خليفة " سفيراً للسلام" في العام 2005 تقديراً منها لالتزامه الفعلي في الدفاع عن قيم السلام والحوار بين الشعوب.





ولقب سفير أو سفيرة للنوايا الحسنة هو تكليف تشريفي لمشاهير العالم من قبل المنظمات المختلفة للأمم المتحدة، وهي ليست صفة سياسية دبلوماسية كالتي يحملها سفراء الدول المختلفة. وأهداف هذا التكليف هو المساعدة في دعم مختلف القضايا التي تعالجها الأمم المتحدة سواء كانت اجتماعية أو إنسانية أو إقتصادية أو متعلقة بالصحة والغذاء. والغرض من استخدام المشاهير أن شهرتهم تساهم في نشر الوعي والدعم تجاه هذه القضايا.





وأبرز من حمل اللقب الملكة الاردنية رانيا عبد الله والفنان السوري دريد لحام والفنان العراقي كاظم الساهر الذين تقاسموا اللقب مع مشاهير الشاشة الدولية مثل الممثلة الاميركية أنجلينا جولي والممثلة الايطالية صوفيا لورين.





المصادر: إيلاف/ويكيبديا/الجزيرة




ahmed4ever016 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:55 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd