منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



موسم التزلج ينطلق من فنلندا

يعود التزلج الألبي إلى واجهة الأحداث الرياضية السبت والأحد, في فنلندا وذلك بعد إلغاء الافتتاح الذي كان مقررا في نهاية

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-2006, 10:44 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



يعود التزلج الألبي إلى واجهة الأحداث الرياضية السبت والأحد, في فنلندا وذلك بعد إلغاء الافتتاح الذي كان مقررا في نهاية تشرين الأول/أكتوبر في سايدن, النمسا.



وتسعى البطلة الأولمبية السويدية أنيا بيرسون العائدة بعد غياب طويل والبطل النمساوي بنجامين رايش إلى فرض حضورهم وقول كلمتهم في فنلندا.



وتبدو الفرصة مواتية للسويدية, وإن كانت لم تسترجع مستواها بالكامل والشك يحوم حول قدراتها بعد الغياب الطويل, خصوصا في ظل غياب منافستها القوية يانيكا كوستيليتش حاملة لقب كأس العالم السنة الفائتة, والتي قررت أن تأخذ أجازة.



أما النمساوية ميكاييلا دورفميستر, فقد قررت أن تستريح من المنافسات, وذلك بعد لقبين أولمبيين في دورة تورين الإيطالية التي أقيمت الشتاء الفائت, إضافة إلى المركز الأول في ترتيب كأس العالم في التعرج العملاق وفي الانحدار.



وكانت بيرسون البطلة الاولمبية في التعرج في دورة تورين, وثالثة السباق نفسه في دورة سالت لايك سيتي الأميركية عام 2002, والبطلة العالمية في التعرج العملاق قد غابت منذ أن أصيبت في آذار/مارس الماضي, ولم تخض أي سباق من حينها, وهي أجابت عند سؤالها عن مستواها: "صدقا, لا استطيع أن أقول كيف أنا".



ويتوجب على السويدية أخذ حذرها من البطلة الفنلندية تانيا بوتيينن الحائزة على فضية التعرج العملاق في الاولمبياد الأخير في تورين, والتي ستنافس على أرضها وبين محبيها.



أما من جهة النمساوي بنجامين رايش الحائز على ذهبيتي التعرج والتعرج العملاق في دورة تورين, تبدو المنافسة قوية في ظل وجود عدة أبطال سابقين مثل الأميركي بودي ميللر الحائز على فضيتين في أولمبياد سالت لايك سيتي , والنمساوي الآخر هيرمان ماير الحائز على ذهبيتين في أولمبياد ناغانو اليابان عام 1998, وكذلك فضية وبرونزية في اولمبياد تورين.



ولا تقتصر المنافسة على المخضرمين فقط, بل تتعداها لتشمل النجوم الصاعدة مثل الأميركي تيد ليغيتي البالغ 22 عاما, الحائز على ذهبية مسابقة الكومبينه في تورين والنرويجي أكسل لوند سفيندال البالغ 24 عاما, والحائز على لقبين عالميين.



لكن بالرغم من وجود المنافسة, تشير الأرقام في السنتين الأخيرتين إلى حظوظ كبيرة لدى البطل النمساوي في الفوز, خصوصا أنه نال خمس ألقاب عالمية عام 2005, إضافة إلى لقبيه عام 2006 في تورين, علما أن بالإضافة إلى المنافسة القادمة من الولايات المتحدة والنرويج وغيرها, يبقى للمنافسة الآتية من مواطني رايش طعمها الخاص, وذلك سيكون أشبه ببطولة داخل بطولة.



فبالإضافة إلى ماير, يتواجد وبقوة ميكاييل والشهوفر حائز على فضية الانحدار في تورين وحامل كأس العالم في التميز في السنتين الأخيرتين.



وتبقى الكلمة الفاصلة لمنحدرات ليفي الفنلندية التي من المفترض أن تشهد بداية قوية لوسم التزلج 2006-2007, المتأخر قليلا في انطلاقته.




dodo_man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:32 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd