منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



مباراة حاسمة بين ليفربول وآرسنال

يحتضن استاد الإمارات مباراة الفرصة الأخيرة لكل من آرسنال وليفربول ذلك لأن الفريق الذي سيخسر المباراة سيصبح أمله بعيدا في

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-2006, 10:54 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



يحتضن استاد الإمارات مباراة الفرصة الأخيرة لكل من آرسنال وليفربول ذلك لأن الفريق الذي سيخسر المباراة سيصبح أمله بعيدا في إحراز اللقب.



وفشل الفريق اللندني في الفوز في مباراتيه الأخيرتين في الدوري المحلي، فسقط على أرضه في فخ التعادل مع إيفرتون 1-1، ثم سقط أمام جاره ويستهام صفر-1 في مباراة شهدت مشادة كلامية بين مدربي الفريقين الفرنسي آرسين فينغر وألن بارديو إثر احتفال الأخير بهدف فريقه المتأخر بطريقة لم تعجب الفرنسي، وكاد الأمر يتطور إلى معركة بالأيادي لولا تدخل الحكم الرابع.



وعموما، تراجع أداء آرسنال في الآونة الأخيرة بدليل خسارته أيضا أمام سبارتاك موسكو الروسي صفر-1 في دوري أبطال أوروبا، ثم تعادله معه على استاد الإمارات سلبا.



لكن فوز آرسنال على ايفرتون في عقر دار الأخير في مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة قد يرفع من معنوياته في مواجهة ليفربول.



في المقابل، حقق ليفربول ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري منذ سقوطه أمام مانشستر يونايتد صفر-2 الشهر الماضي، ليتسلق سلم الترتيب تدريجيا وسيحاول هو الآخر أن يخرج بنتيجة إيجابية.



وستكون المباراة فرصة أمام مهاجم ليفربول ديرك كويت للقاء زميله السابق في فيينورد روبن فان بيرسي الذي فرض نفسه أساسيا في صفوف الفريق اللندني.



وقال كويت: "أنا مسرور لأن فان بيرسي فرض نفسه في صفوف آرسنال وأنا كنت واثقا من ذلك عندما ترك فيينورد", وأضاف "لقد أصبح أكثر نضوجا وخبرة".



وتلقى ليفربول ضربة قوية بإصابة لاعب وسطه المالي محمد سيسوكو بخلع في كتفه سيبعده ثلاثة أشهر عن الملاعب, خاصة وأن سيسوكو يعتبر صمام الأمان في ليفربول ومن المتوقع أن يؤثر غيابه بعض الشيء على الفريق الشمالي العريق.



ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على بلاكبيرن صاحب الوجهين على ملعب "أيوود بارك" كونه يحقق نتائج جيدة في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي، خلافا لعروضه في الدوري المحلي, ويشرف على تدريب بلاكبيرن مهاجم مانشستر يونايتد السابق مارك هيوز.



أما تشلسي المنتشي بفوزه الساحق على أستون فيلا 4-صفر منتصف الأسبوع، فيخوض مباراة سهلة على أرضه ضد واتفورد الصاعد هذا الموسم إلى الدرجة الممتازة.



وفي المباريات الأخرى، يلعب مانشستر سيتي مع نيوكاسل وإيفرتون مع أستون فيلا، وميدلزبره مع ويستهام، وبورتسموث مع فولهام، وشيفيلد يونايتد مع بولتون، وويغان مع تشارلتون، وريدينغ مع توتنهام.




dodo_man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:47 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd