منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



المصريون باتجاه إنكلترا

ذكرت وسائل الإعلام المصرية الجمعة أن وائل جمعة مدافع الأهلي بطل الدوري المحلي في طريقه إلى بلاكبيرن الإنكليزي عندما يفتح

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-2006, 10:56 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



ذكرت وسائل الإعلام المصرية الجمعة أن وائل جمعة مدافع الأهلي بطل الدوري المحلي في طريقه إلى بلاكبيرن الإنكليزي عندما يفتح باب الانتقالات الشتوية في بداية العام المقبل، وبأن المدافع الدولي سيخضع للفحوصات الطبية الروتينية بعد أن حصل على الضوء الأخضر من فريقه.



وكان جمعة (31 عاما) خضع لاختبار مع الفريق الإنكليزي في الصيف الماضي ونال إعجاب المدرب الويلزي مارك هيوز، علما أن الأول لم يخف رغبته في التحول إلى أحد الأندية الأوروبية وأكد أن بلاكبيرن وعده في أيلول/سبتمبر الماضي بالتعاقد معه في كانون الثاني/يناير المقبل.



وسيخوض جمعة الذي توج مع منتخب بلاده بلقب كأس الأمم الأفريقية على حساب ساحل كوت ديفوار، السبت مع فريقه الأهلي إياب الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا أمام الصفاقسي التونسي على أرض الأخير (1-1 ذهابا)، وسيغادر بعدها مباشرة إلى بلاكبيرن من أجل الفحوصات الطبية، حسب ما ذكرت الصحافة المحلية.



وسيكون جمعة ضمن تشكيلة مدرب المنتخب حسن شحاتة لمباراة مصر الودية مع جنوب أفريقيا الأربعاء المقبل.



<H2 align=justify>عمر زكي</H2>ويبدو أن زميل جمعة في المنتخب عمر زكي، مهاجم الزمالك، في طريقه للانتقال إلى الدوري الإنكليزي أيضا بعدما ذكرت الصحافة المصرية أن المهاجم البالغ من العمر 23 عاما تلقى عرضا من شركة متخصصة بإدارة أعمال اللاعبين ومقداره مليوني دولار.



وكان الزمالك وقف الصيف الماضي في وجه عرضين مقدمين إلى زكي من قبل مانشستر سيتي وبلاكبيرن، إلا أن إصرار المهاجم الدولي على الانتقال إلى أحد الأندية الكبيرة قد يكون مفتاح تحوله إلى إنكلترا.



<H2 align=justify>أمير عزمي</H2>مصري آخر في طريقه إلى إنكلترا بحسب تقارير مصرية, هو أمير عزمي مجاهد, مدافع فريق باوك سالونيكا اليوناني, حيث أكد الأخير تلقيه عرضا من نادي ريدينغ الذي ينافس في الدرجة الممتازة.



وقال عزمي: "لقد أرسل ريدينغ عرضا رسميا إلى باوك, ومقدار العرض 700.000 ألف يورو, ويطلبون انتقالي خلال شهر كانون الأول/ديسمبر".



وأوضح عزمي أن اللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز هو حلم كل لاعب وأن الأزمة المالية التي يمر بها ناديه اليوناني قد تصب في مصلحته وتسرع في انتقاله, حيث أن باوك مهدد بالإقصاء إلى الدرجة الرابعة بسببها.




dodo_man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:42 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd