منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



Lara Croft and the Guardian of Light : إستعراض شامل

خلال حقبات الزمن المتتالية تظهر مفاجئات جديدة لم تألفها أعين أناس زامنوا هذه الأحداث . وها نحن نصل إلى حاضرنا

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-18-2010, 04:42 AM   #1 (permalink)
عضو مجتهد
 




 
mohand mmz على طريق التميز

افتراضي




خلال حقبات الزمن المتتالية تظهر مفاجئات جديدة لم تألفها أعين أناس زامنوا هذه الأحداث . وها نحن نصل إلى حاضرنا أي العالم الذي نعاصره ونعيش فيه ، ظهرت قوة ساطعة من منبع أصله إمرأة جريئة و مجازفة ، لا تخشى الظلام ، تدخل وسط الأدغال و دماء المغامرة تتغلغل في عروقها بدافع الشوق واضعة الأنوثية جانباً ، مهللة و مصممة على القضاء على كل محتال نصاب حاول نشر الرعب و الطغيان في عالم ملؤه الأحلام الكاذبة . إنها وبكل فخر وإعتزاز Lara Croft صاحبة الحماسة والجرأة اللا محدودان في أشهر ألعاب الأكشن على الإطلاق ، إنها وبكل تأكيد السلسلة الشهيرة Tomb Raider التي أعلنت لنا عن قدوم جزء جديد الذي بدوره سيحمل عنوان Lara Croft and the Guardian of Light .



غلاف اللعبة :


الشركة المنتجة : Square Enix

الشركة المطورة : Crystal Dynamics

النوع : أكشن ومغامرات .

موعد الصدور : الربع الثالت من هذه السنة (( الصيف ))

تحت لواء أحدث ألعاب الجيل الجديد أتتنا شركة Square Enix بلعبة يغلبها طابع الغموض و الألغاز ، هي في الحقيقة إكمال لسلسلة Tomb Raider التي ولطالما كانت جميع أجزائها بدون إستثناء غامِضة و غير مفهومة إلى حد ما ، فل نعد للحديث عن جزئنا الجديد تحت إسم Lara Croft and the Guardian of Light و لنذكر قصته المثيرة و الرائعة . هذه اللعبة تحكي عن لارا الشخصية الرئيسية و كذا الشخصية الرئيسية الثانية Totec الذي تعرفت عليه Lara مؤخراً من بين محاربي Maya . سيكون هذا المحارب برفقة بطلتنا طيلة أحداث القصة الشيقة في محاولة للبحث عن المرآة السحرية التي تمنح قوى جبارة وخطيرة قد تزهق أرواح العديد ، ولهذا فمهمة لارا والمحارب تتجلى في الحرص على عدم وقوع هذه الطاقة في أيدي غير أمينة مرادها القتل و نشر الفزع في قلوب سكان الأرض . لأغلبكم لاحظ إختلاف السيناريو في هذا الجزء عن باقي قصص الأجزاء الأخرى وهذا بالطبع ناتج عن حصيلة عمل شاق قامت به الإستديوهات المطورة للعبة .




لحتماً رأيتم الطريقة الغريبة التي تم تقديم بها الجيم بلاي في هذه اللعبة ، ففي مختلف أجزاء Tomb raider كان الجيم بلاي يعتمد على منظور الشخص الواحد قهذا ما اعتدنا عليه ، ولكن هذه اللعبة مختلفة تماماً عن هذا النظام إذ أنها تعتمد على نظام ألعاب الأركيد Arcade وهي لا تنتمي إلى مجال الجيم بلاي المعهود . حيث أن زوايا الكاميرا ستكون مختلفة ومن فوق تشبه نوعاً ما الألعاب الإستراتيجية ك Age Of empires III وغيرها من الألعاب المماثلة . بغض النظر عن هذا العنصر توجد مميزات تنتمي إلى مجال أسلوب اللعب وجب ذكرها فهناك حركات قفز جيدة يؤديها كل من Lara و Totec في الهروب من الوحوش والأعداء وأيضاً توجد إمكانية القفز بإستعمال الحبل وهذه خاصية تعودنا عليها في أغلب أجزاء لارا كروفت . وفي هذا النطاق توجد أساليب قتالية كالقتل بواسطة المسدسين و كذلك التدحرج والقتل في الوقت نفسه ولا ننسى أن اللعبة تعتمد على نظام Cop-op أي اللعب التعاوني الذي يتيح فرصاً عديدة من بينها الإنقاد في لحظات محرجة والشعور بالثقة في كل الخطوات التي تؤديها . هذا الجزء شهد مجموعة ضخمة من الأسلحة الكثيرة والمتنوعة التي بدورها تمكنك من القضاء على أي كان بمختلف الطرق والوسائل المسموحة . لا توجد معلومات أكثر من هذه في إطار الجيم بلاي ولكن الاهم تم ذكره والإدلاء به .




وها نحن أعزائي القراء نصل إلى فقرة الغرافيزم المنتظرة . بما أننا بصدد التحدث عن لعبة تنتمي إلى مجال الأركيد فبالطبع ستتغير معايير قياس الغرافيزم على مستوى نوع ومجال اللعبة . فإذا عدنا لتحليل شخصيات اللعبة سنجد أن وجوه الشخصيات غير واضحة نظراً لبعد الكاميرا عن هيئة وجسم البطل أو البطلة ولكننا نقدر على التمييز أن بطلتنا لارا ترتدي نفس البذلة المشهورة التي لطالما لبستها في مختلف أجزاء سلسلة ألعابها الشيقة . وإذا عدنا للوحوش وطريقة تقديهم فسنجدها ممتازة ولا سيما أن الوحوش كثيرة ومختلفة وستصادفها في جل مراحل اللعبة . إذ ان الأعداء يتميزون بطابع خاص يميزهم عن غيرهم وهذا الطابع يتمثل في هيئتهم الغريبة الغير مؤلوفة إطلاقاً . أما إذا نظرنا في المحيط العام و أجوائه سنجدها مظلمة وغامقة و غالباً ما تجري الأحداث ليلياً مما سيشكل ثغرة ملل عند لاعبي هذه اللعبة . الطرق والممرات قدمت بطريقة إحترافية و مثيرة تجذب اللاعبين إليها . المياه هو الشيء الذي أثار انتباهي حقاً ، لقد كان مميزاً جدًا ومتقوناً وبالأخص تموجاته ولونه الأزرق الغامق . النيران كانت رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى ومن المتلاقب أن يكون الغرافيزم نقطة بيضاء في سجل تقييم لعبة Lara Croft and the Guardian of Light .



الأصوات لم تكن دقيقة وواضحة بشكل مباشر ، هناك بعض الثعترات من ناحيتها ومع ذلك فصوت إطلاق النار جميل جدًا إلا أنه يبتعد عن المجال الواقعي . أصوات الشخصيات لم تتجاود بعد بخلاف أصوات الوحوش التي كانت عبارة عن زمجرات وصرخات مخيفة . أحببت أن اغنيكم بمعلومات أكثر عن الأصوات في اللعبة ولكن لا توجد معلومات بعد في هذا المجال



mohand mmz كاتب الموضوع




mohand mmz غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:50 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd