منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



بدلاء برشلونة يخضعون لاختبار صعب

ستخضع القوة الكامنة في تشكيلة فريق برشلونة للاختبار عندما يلتقي الفريق خارج أرضه أمام ريال مايوركا في دوري الدرجة الأولى

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-16-2006, 08:11 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



ستخضع القوة الكامنة في تشكيلة فريق برشلونة للاختبار عندما يلتقي الفريق خارج أرضه أمام ريال مايوركا في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الأحد المقبل وهو الاختبار الذي سيتكرر خلال الأسابيع القليلة المقبلة وذلك في إطار سعي الفريق لتجاوز هذا الكم الكبير من الإصابات التي لحقت بلاعبيه الأساسيين.



وانضم المهاجمان خافيير سافيولا وليونيل ميسي إلى الكاميروني صامويل ايتوو ضمن قائمة المصابين في الفريق مما يترك متصدر البطولة في أزمة في خط الهجوم.



ولا يوجد أمام فرانك ريكارد مدرب الفريق سوى مهاجم واحد في حالة جيدة وهو الايسلندي ايدور جوديونسن لكي يلعب به من الآن وحتى عطلة منتصف الموسم.




ويجب أن يتحمل اللاعب الايسلندي إلى جانب صانع الألعاب البرازيلي رونالدينيو عبء إحراز الأهداف في الدوري الاسباني إلى جانب المهمة الصعبة الخاصة بالصعود إلى المرحلة التالية من دوري الأبطال الأوروبي.



ويمكن ألا تكون مباراة برشلونة أمام مايوركا صاحب المركز الحادي عشر في ترتيب المسابقة هي التحدي الأكبر لبرشلونة في البطولة من الناحية النظرية إلا أن مايوركا بقيادة مدربه جريجوري مانزانو يمتلك أقوى دفاع في الدوري الاسباني إذ منيت شباكه بستة أهداف فقط في عشر مباريات.



وسيلعب برشلونة بدون لاعب خط وسطه ثياجو موتا الموقوف كما سيغيب عنه جوليانو بيليتي وادميلسون للإصابة. وتحيط الشكوك بمشاركة زابي واندرياس انيستا بسبب الإصابة.



وسيلتقي اشبيلية الذي يحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن برشلونة على ملعبه مع فالينسيا صاحب المركز السادس بعد غد السبت.



وكان اشبيلية فقد موقعه في قمة جدول المسابقة مطلع الأسبوع الحالي عقب عرض هزيل انتهى بتعادله مع ريسنج سانتاندر بدون أهداف.



ويبدو أن إصابة الجناح خيسوس نافاس أدت إلى التقليل من زخم البداية الرائعة للفريق خلال الموسم الحالي.



كما عاني فالينسيا مؤخرا أيضا بسبب العديد من الإصابات التي شهدها الفريق للاعبين من أمثال كارلوس مارشينا وديفيد البيلدا وخايمي جافيلان واميليانو مورتي وهو ما بدأ في إحداث تأثير كبير على مستوى الفريق.



وفاز فالينسيا بقيادة مدربه كويكي سانشيز فلوريس بمباراة واحدة فقط في أخر خمس مباريات في الدوري المحلي.



وسيلاقي ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة فريق ريسنج سانتاندر في إستاد برنابو بعد غد السبت.




وسيلتقي ديبورتيفو كورونا مع سيلتا فيجو يوم الأحد فيما سيلتقي ريال سوسيداد متذيل جدول المسابقة بدون أي انتصارات إلى الآن مع ريال بيتيس صاحب المركز الثامن عشر في المسابقة التي تضم 20 فريقا.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2006, 10:00 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:20 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd