منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



فيرغسون يساعد مكلارين لمواجهة الانتقادات

انبرى السير أليكس فيرغسون مدرب فريق مانشستر يونايتد للدفاع عن ستيف مكلارين مدرب منتخب إنكلترا لكرة القدم، وتعهد بمساعدته لمواجهة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-17-2006, 11:59 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



انبرى السير أليكس فيرغسون مدرب فريق مانشستر يونايتد للدفاع عن ستيف مكلارين مدرب منتخب إنكلترا لكرة القدم، وتعهد بمساعدته لمواجهة الانتقادات التي تلاحقه في الأشهر الأولى له من عمله.



وساند فيرغسون قرار مكلارين بأن يلعب وين روني ومايكل كاريك وريو فرديناند لاعبو مانشستر يونايتد طوال مباراة إنكلترا وهولندا الأربعاء الماضي التي انتهت بالتعادل 1-1.



وقال فيرغسون الجمعة للصحفيين: "هذا الأمر يشغل بال مدربي الأندية دائما، فنحن جميعا مهتمون بمعرفة الطريقة التي يستفيد بها المنتخب من اللاعبين في المباريات الودية، وعدد المباريات التي يلعبوها".



وأضاف: "إلا أنه وفي حالة روني ومايكل كاريك فإنهما من اللاعبين صغار السن، ويمكنهما لعب ثلاث مباريات أسبوعيا، وأعتقد أنه في الوقت الحالي يجب أن يحصل ستيف مكلارين على المساعدة التي يستحقها".



وتعرض مكلارين، الذي عمل مساعدا لفيرغسون لمدة عامين قبل أن يتولى تدريب ميدلسبره عام 2001، لانتقادات عقب هزيمة إنكلترا أمام كرواتيا الشهر الماضي في تصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008، ويعتقد فيرغسون أن السلبية التي شابت هذه المباراة تتمثل في عدم توظيف اللاعبين بشكل جيد.



وأضاف: "إنه يتعرض لحملة انتقادات شديدة من الصحافة، وهو أمر مؤسف، لا أعرف السبب وراء ذلك لكن ربما لأنه ما زال في بداية مهمته، وسيكون مكلارين على ما يرام".



وسيلتقي السبت مانشستر يونايتد متصدر دوري إنكلترا مع شيفيلد يونايتد صاحب المركز السابع عشر، على أمل الإبقاء على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن تشلسي صاحب المركز الثاني، قبل أن يلتقي الفريقان على ملعب أولد ترافورد في 26 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.



ومن المتوقع أن يعود المدافع غاري نيفيل للعب، بعد تعافيه من شد في ربلة الساق أجبره على عدم المشاركة في مباراة هولندا الودية.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2006, 10:01 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:14 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd