منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



ميهوب: خبرتنا ستحسم اللقاء .. مرتجي: كل الحفاوة في انتظار الشبيبة في القاهرة

صرح الكابتن علاء ميهوب المدرب العام لفريق الكرة بالنادي الأهلي بأن الجهاز الفني عقد جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها ببذل

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-14-2010, 08:34 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









صرح الكابتن علاء ميهوب المدرب العام لفريق الكرة بالنادي الأهلي بأن الجهاز الفني عقد جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها ببذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز بالثلاث النقاط والانقضاض على قمة المجموعة.



وتابع ميهوب أن الجهاز الفني واللاعبون قد شاهدوا تسجيلاً لمبارتي الشبيبة أمام هارتلاند والاسماعيلي ، وأكد المدرب العام على قوة الفريق الجزائري لما يضمه من عناصر متميزة تطمح في الحفاظ على صدارة المجموعة مع نهاية الجولة الأولى في دوري المجموعات مستعينة بالدعم الجماهيري الكبير والمنتظر.



وأضاف ميهوب أن الجهاز الفني طالب اللاعبين بعدم الالتفات لهتافات الجماهير والتركيز في ملعب المباراة فقط، مؤكداً أن الخبرات الكبيرة التي يمتلكها اللاعبون تمكنهم من تخطي مثل هذه المواقف الصعبة والعودة إلى القاهرة بالنقاط الثلاث.



من جهة أخرى أشاد المهندس خالد مرتجي بالحفاوة البالفة التي تلقتها بعثة الأهلي منذ وصولها الجزائر وحتى الآن، مؤكداً أن هذا ليس بغريب على الأشقاء الجزائريين نظراً للعلاقات الوطيدة والعميقة بين الطرفين.



وأكد مرتجي بأن بعثة الفريق الجزائري ستحظى بنفس الحفاوة والاستقبال الرائعين في القاهرة في لقاء العودة، وأضاف عضو مجلس الإدارة أن الاتصالات اليومية بين السيد محمد روراوة وبين بعثة الأهلي لم تنقطع من أجل الاطمئنان على أحوال الفريق ولتذليل أي صعوبات قد تواجه البعثة.



وشدد مرتجي على صعوبة لقاء الأحد نظراً لرغبة الفريقين في تحقيق الفوز، فالأهلي يسعى لاقتناص الصدارة من الشبيبة والذي يسعى بدوره للحفاظ عليها، مؤكداً على ثقته في قدرة لاعبي الأهلي على تحقيق الهدف المنشود لما يتمتعون به من خبرات وامكانيات فنية كبيرة.



من جهة أخرى يختتم الأهلي السبت في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً تدريباته على ملعب المباراة الأول من نوفمبر استعداداً للقاء شبيبة القبائل يوم الأحد المقبل، حيث يضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة على الخظة وتشكيل الفريق الذي سيخوض به اللقاء المرتقب.




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:38 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd