منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



ضبط مفرقعات وأكياس حجارة قرب ملعب المباراة ومروحية و 5 ألاف شرطي لتأمين اللقاء

ذكرت صحيفة الفجر الجزائرية أن الشرطة الجزائرية نجحت في ضبط كمية كبيرة من المفرقعات وأكياس الحجارة والأحذية بالقرب من ملعب

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-14-2010, 08:35 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي











ذكرت صحيفة الفجر الجزائرية أن الشرطة الجزائرية نجحت في ضبط كمية كبيرة من المفرقعات وأكياس الحجارة والأحذية بالقرب من ملعب الأول من نوفمبر الذي يستضيف مباراة شبيبة القبائل والأهلي في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا .







وقالت الصحيفة أن قوات الأمن قامت بعمل حملة بحث واسعة على مدبري هذه العملية، التي تأتي للتشويش على لقاء الأحد المقبل، التي ستقام ابتداء من العاشرة ليلا بتوقيت الجزائر في سهرة رمضانية، وكذا محاولة هؤلاء بإثارة الفوضى والبلبلة في صفوف الأهلي .







وأضافت علي لسان مصدر موثوق " أن الكمية المذكورة تمت سرقتها حسب التحقيقات الأولية عندما اقتحم هؤلاء محلا لتصليح الأحذية بمدينة تيزي وزو. وتم أمس تطويق جزء كبير من ملعب أول نوفمبر برجال الأمن استعدادا لضمان السير الحسن لاستقبال القلعة الحمراء ولتفادي حدوث مناوشات بين أنصار الكناري و الأهلي المصري. "







بينما أكدت الصحيفة نفسها أن خمسة آلاف شرطي سيكون مهمتهم تأمين مباراة شبيبة القبائل والأهلي التي تقام غدا الأحد علي ملعب الأول من نوفمبر بمدينة تيزي وزو .







وأوضحت الصحيفة أن الشرطة عززت تواجدها منذ يوم الخميس على المحاور التي مرت عليها البعثة المصرية لاسيما عبر طرقات بومرداس، كما تم اتخاذ إجراءات تسهيل وصول البعثة بسبب الاختناق في حركة المرور على الطريق الوطني رقم 12 باتجاه تيزي وزو، بل وصل الحد إلى غاية استعمال مروحية لمتابعة كامل التفاصيل جوا.







وتابعت أن السلطات الأمنية خصصت ما لا يقل عن1500 شرطي لتأمين البعثة المصرية خلال تنقلها من مطار هواري بومدين إلى فندق عمراوة بتيزي وزو، لمتابعة ورصد التحركات المشبوهة .







يذكر أن فريق شبيبة القبائل الجزائري يستضيف الأهلي المصري ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، ويقام اللقاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة غداً الأحد.




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:32 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd