منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



جوزيه: " أستحق تدريب منتخب البرتغال

أعلن المدرب البرتغالي مانويل جوزيه الذي قاد الأهلي لإحراز لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي يوم

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-18-2006, 10:14 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أعلن المدرب البرتغالي مانويل جوزيه الذي قاد الأهلي لإحراز لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي يوم السبت الماضي انه يستحق تدريب منتخب بلاده في حالة تنحي البرازيلي لويس فيليبي سكولاري عن المنصب.



وكان سكولاري الذي عُيِن مدربا لمنتخب البرتغال منذ أربعة أعوام مدد في يوليو تموز الماضي عقده مع الاتحاد البرتغالي لكرة القدم للاستمرار في منصبه حتى عام 2008.



وكان جوزيه مُدرب بنفيكا وبوافيشتا وسبورتنج لشبونة السابق من الأسماء المطروحة لقيادة منتخب البرتغال عام 2002 قبل أن يتخلى عن اهتمامه بالمنصب.



وقال جوزيه (60 عاما) في مقابلة مع رويترز في القاهرة "الظروف التي أحاطت بمسألة تدريب المنتخب البرتغالي عام 2002 كانت سيئة للغاية. كانت هناك مشاكل كثيرة."



وأضاف "كنا سنلعب على أرضنا في نهائيات كأس الأمم الأُوروبية 2004 ولذلك قلت (لمسئولي الاتحاد البرتغالي) أن بلادنا وكرة القدم البرتغالية والمنتخب الوطني تأتي في المقام الأول. إذا كنتم تريدون التعاقد مع مدرب آخر فلتتعاقدوا معه."



وردا على سؤال عما إذا كان مهتما بتولي المنصب حاليا قال جوزيه "إذا رحل ( سكولاري) أنا متأكد تماما أنني سأكون المرشح للمنصب. أنا أستحق تدريب المنتخب البرتغالي."


وقاد سكولاري الذي يعد ثاني مدرب أجنبي يتولى تدريب منتخب البرتغال في تاريخه الفريق للتأهل للدور النهائي في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2004 والحصول على المركز الرابع في نهائيات كأس العالم الأخيرة في ألمانيا.



ونقلت وسائل إعلام عن المدرب البرازيلي قوله مؤخرا أن البرتغالي كارلوس كيروش مساعد مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي يتطلع لتدريب منتخب البرتغال وانه شوهد وهو يحضر مباريات الفريق. ورد اليكس فيرجسون مدرب
مانشستر يونايتد على تصريحات سكولاري وقال انه "من الجنون" قول هذه الكلمات.



وقال جوزيه الذي قاد الأهلي أيضا للفوز بدوري أبطال أفريقيا عام 2001 أن فوز الشياطين الحمر على
الصفاقسي التونسي في نهائي البطولة هذا العام يعد مكافأة على الروح القتالية التي تحلى بها فريقه بعد أن تغلب على الإصابات الكثيرة في صفوفه خلال مشواره في البطولة.



وانتزع
الأهلي الفوز بهدف سجله لاعبه الدولي محمد أبو تريكة في الوقت بدل الضائع لمباراة الإياب ليخطف اللقب من بين أيدي التونسيين الذين كانوا في طريقهم للنصر بعد انتهاء لقاء الذهاب بالقاهرة بالتعادل بهدف لكل منهما.



وتأهل الأهلي للمشاركة الشهر المقبل في بطولة العالم للأندية باليابان للمرة الثانية على التوالي بعدما أحرز لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه ليعادل الرقم القياسي للفوز بالبطولة والمسجل باسم الزمالك المصري والبالغ خمسة ألقاب.



وسيلتقي الأهلي مع اوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح بطولة العالم يوم العاشر من ديسمبر كانون الأول القادم. وكان الأهلي خسر المباراتين اللتين لعبهما في البطولة العام الماضي.



وأنحى جوزيه باللائمة في الأداء السيئ للأهلي في بطولة العالم السابقة على الضغوط التي وضعتها الصحافة المصرية على اللاعبين للفوز باللقب الذي انتزعه ساو باولو البرازيلي.



وقال المدرب البرتغالي "يجب أن تعرف الصحافة أننا إذا لعبنا 20 مرة في بطولة العالم لن نفوز بها مرة واحدة. يجب أن تدرك الفارق بين أمريكا الجنوبية وأوروبا وأفريقيا."



وأضاف "سنذهب هذه المرة للاستمتاع ومحاولة الفوز بالمباراة الأولى وإذا لم نفز فلا توجد مشكلة ولن يموت أحد."



ويشوب التوتر العلاقة بين مدرب الأهلي والصحافة المصرية التي تتهمه بالغطرسة. ويقول جوزيه أن وسائل الإعلام تريد الإطاحة به من منصبه بسبب نجاحه مع الأهلي.



ويقارن بعض المشجعين والنقاد المصريين جوزيه بمواطنه جوزيه مورينيو مدرب
تشيلسي الانجليزي.



وقال جوزيه مشيرا إلى شعره الأبيض "اعرف والد مورينيو. لعبت أمام والده مرات كثيرة.. انظر إلى شعري.. لا يوجد وجه للمقارنة."




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-19-2006, 01:44 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:50 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd