منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



إنتر ميلان يعسكر في البحرين

ينتظر عشاق الكرة البحرينية يوم الثاني من كانون الثاني/يناير المقبل بشغف كبير في انتظار وصول وفد فريق إنتر ميلان الإيطالي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-18-2006, 10:23 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



ينتظر عشاق الكرة البحرينية يوم الثاني من كانون الثاني/يناير المقبل بشغف كبير في انتظار وصول وفد فريق إنتر ميلان الإيطالي بكامل نجومه للمشاركة في احتفالات اتحاد الكرة البحريني بمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيسه (اليوبيل الذهبي).



وسيقيم إنتر ميلان، متصدر الدوري الإيطالي حاليا، معسكرا تدريبيا خلال الفترة من 2 حتى 7 كانون الثاني/يناير يخوض خلالها مباراة ودية مع المنتخب البحريني في السادس منه على ملعب البحرين الوطني.



وتم الإعلان عن الزيارة في المؤتمر الصحافي الذي عقد في مقر الاتحاد البحريني بحضور رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة فواز بن محمد آل خليفة ورئيس الاتحاد سلمان بن إبراهيم والرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الإقتصادي بالبحرين محمد بن عيسى ومدير فريق الكرة بالنادي الإيطالي غيدو سوسيني.



وأكد سوسيني أن الزيارة للبحرين هي الأولى في تاريخ النادي وتأتي خلال فترة التوقف الشتوية للدوري الإيطالي والتي تستمر ثلاثة أسابيع سيستغلها لمواصلة تدريباته واستعداداته قبل خوض المنافسات المحلية والأوروبية.



ولفت سوسيني إلى أن فريقه سيحضر للمعسكر بكامل نجومه ويأتي على رأسهم الحارس فرانشيسكو تولدو وفابيو غروسو وماركو ماتيرازي والأرجنتينيون خافير زانيتي وهرنان كريسبو وخوليو سيزار وسانتياغو سولاري ووالتر صامويل والفرنسي باتريك فييرا والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيليان أدريانو ومايكون والبرتغالي لويس فيغو والأوروغوياني ألفارو ريكوبا.



من جانبه، أكد بن محمد أن تواجد الفريق الإيطالي العريق في البحرين مناسبة سعيدة وكبيرة، معربا عن أمله في أن تأخذ حجمها ووضعها الطبيعي بالنسبة لتاريخ الكرة في البحرين الذي يعتبر الأقدم في المنطقة، إذ شهد انطلاقة أول ناد في الخليج (نادي المحرق) وتنظيم أول بطولة خليجية.



وأشار إلى أن الاحتفال بمرور نصف قرن على تأسيس اتحاد الكرة سيشهد العديد من الفعاليات المختلفة كإقامة بطولة كرة القدم الشاطئية وبطولة كرة القدم النسائية.



وعلى الصعيد نفسه أشار رئيس الاتحاد سلمان بن إبراهيم إلى أن مناسبة اليوبيل الذهبي لاتحاد الكرة، مناسبة عزيزة على أسرة الرياضة البحرينية، لافتا إلى أن المباراة الودية ضد إنتر ميلان تعتبر إعدادا جيدا للمنتخب الكرة قبل المشاركة في منافسات خليجي 18 بالإمارات.



وأوضح أن الفريق الإيطالي غني عن التعريف وسيكون وجوده بالبحرين فرصة لعشاقه ومحبيه الالتقاء بنجومهم الدوليين عن قرب.



من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادي الشيخ محمد بن عيسى عن أمله في أن تكون زيارة انتر ميلان بداية لمشروعات رياضية أخرى.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-19-2006, 01:44 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:10 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd