منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



نادر شوقى : ستاندر لم يشكو متعب للفيفا ..تنتوش : الحل خلال يومين

تكاد ازمة المهاجم المصرى الدولى عماد متعب أن تقترب من سطور النهاية مع نادى ستاندرليج البلجيكى الخاصة برغبته فى فسخ

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-18-2010, 03:08 AM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي





تكاد ازمة المهاجم المصرى الدولى عماد متعب أن تقترب من سطور النهاية مع نادى ستاندرليج البلجيكى الخاصة برغبته فى فسخ تعاقده والعودة للقاهرة بسبب التجنيد .







حيث أعرب نادر شوقى وكيل أعمال اللاعب فى تصريحات تلفزيونية عن عدم وجود أى جديد فى قضية متعب مع النادى البلجيكى نافيا التقارير البلجيكية التى تؤكد أن ستاندرليج تقدم بشكوى للفيفا او ينوى التحرك بهذا الإتجاه لإيقاف متعب .







وتابع شوقى قائلا نبحث التوصل لحل ودى يقضى بفسخ التعاقد بين الطرفين وبدون أن يسبب إيقاف للاعب خاصة أن التهديد باللجوء للفيفا موجود وقائم إذا لم يتوصل الطرفين نقطة إتفاق مادية وحل ودى يرضى الطرفين والمفاوضات مازالت مستمرة وهناك تقدم بنسبة 20% .







وعند سؤاله عن مدى تدخل الأهلى أو وجود نادى يتفاوض ليدفع الغرامة عن متعب نفى نادر شوقى وجود الأهلى فى الصورة بأى شكل مؤكدا إن متعب سيدفع الغرامة من ماله الخاص وأن الاهلى لم يتدخل من قريب او بعيد مؤكدا إن متعب سيظل بلا نادى حتى يدفع الأموال التى يريدها ستاندرليج على أن يبدأ مرحلة المفاوضات مع النادى الذى يرغب فى ضمه فى يناير القادم .







وتدخل عبد الباسط تنتوش مهندس الصفقة للنادى البجليكى بمكالمة هاتفية واكد ان ما يقوله نادر شوقى صحيح وقريبا سيصبح عماد متعب حر فى الانتقال لاى نادى خاصة ان المفاوضات على الجانب المادى فقط فلا رغبة من النادى البلجيكى ان يعود متعب وبتفاوضون حاليا بشان القيمة المالية .







وأضاف إنه يسعى لإنهاء المفاوضات بشكل سريع خاصة أن هذه المشكلة تسبب له أزمة كبيرة والصحف مهتمة للغاية بهذا الامر وتوقع أن تنتهى الأزمة خلال يومين بالتوصل إلى إتفاق بين ستاندر ومتعب وربما يحسم الأمر بنصف مليون يورو خاصة بعد أن بدأ ستاندر فى التنازل عن قيمة المليون يورو التى طلبها فى البداية .







كما رفض ان يعلق بأى شئ على موضوع اللاعب شيكا مع نادى اندرلخت واكد انه تقابل مع رئيس نادى اندرلخت ليوضح تصريحاته التى أدلى بها منذ يومين فقط ولم يتطرق من بعيد إلى مشكلة اللاعب أو التفاضيل خاصة ان ما قاله منذ يومين سبب له الكثير من المشاكل ولذلك يرفض الحديث عن هذه القضية .







يذكر أن متعب أنتقل إنتقال حر إلى نادى ستانر ليج البلجيكى بعد أن أنتهى عقده مع الناددى الأهلى ورفض أن يجدد رغبة فى الأحتراف ولكن اللاعب لم يتمكن من السفر لمرض أخيه ومشكلة التجنيد التى أعاقته عن إكمال مسيرته الأوروبية فى بدايتها ليعود ويطلب فسخ العقد .



http://www.youtube.com/watch?v=2V4coRN2WQ8&feature=player_embedded




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:28 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd