منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



صبري سراج يواصل تخبطه ويكذب تصريحات محامي الزمالك

واصل صبرى سراج عضو مجلس إدارة نادى الزمالك التخبط بتصريحات منافية للواقع والحقيقة فعلى الرغم من ان نادى الزمالك ومحاميه

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-17-2010, 01:33 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي



واصل صبرى سراج عضو مجلس إدارة نادى الزمالك التخبط بتصريحات منافية للواقع والحقيقة فعلى الرغم من ان نادى الزمالك ومحاميه السيد بهاء الدين أبو شقة هما من طالبو بالصلح وإبعاد القضية عن ساحات المحاكم وذلك فى تصريحات تليفزيونية إلا أن اللواء صبرى سراج أنكر الأمر .







حيث تحدث اللواء صبرى سراج فى تصريحات تليفزيونية وصرح أن جدو هو من طلب من بعض الوسطاء التدخل للحل السلمى وإبعاد القضية من ساحات المحاكم على الرغم إنه من تقدم أولا بالشكوى القانونية واعلن سراج أن محامى اللاعب هشام عبد ربه قد قدم طلب رسمى للصلح والتنازل عن القضية المرفوعة على نادى الزمالك .







وأكد اللواء صبرى أن الزمالك لديه الرغبه فى إنهاء الصراع القانونى إذا تم حفظ حقوقه فى القضية ولم يوافق مجلس الإدارة على الحل الودى بل هناك فقط إتفاق على مبدأ الحل الودى ولكن لم يتم التوصل لقرار مجلس الإدارة من أجل الشروع فى خطوات الحل الودى .







وألمح صبرى سراج أن مجلس إدارة الزمالك سيجتمع لبحث إذا كان الحل الودى سيحفظ حقوق نادى الزمالك المادية والأدبية والمعنوية فى القضية وإذا كان اللاعب سيتقدم بإعتذار لنادى الزمالك وإلا فأن الزمالك سيواصل سعيه القانونى للحفاظ على حقوقه .







ولم يوضح صبرى سراج إذا كان نادى الزمالك سيتنازل عن شكواه المقدمة للإتحاد المصرى لكرة القدم ولجنة التظلمات أو سيواصل تصعيد الأمر إلى الإتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا خاصة إنه أنهى حديثه مؤكدا إن مجلس الإدارة لن يتنازل عن حقوق النادى ولكن سيسعى لحصد أكبر المكاسب الممكنة من هذه القضية لينهى حديثه بدون أن يوضح إذا كان الزمالك قد وافق على الحل الودى أم لا أو إذا كان سيواصل شكواه أم لا .







وتأتى تصريحات صبرى سراج بشأن الحل الودى على عكس ما يحدث حيث تقدم بطلب للنيابة بتأجيل مثول حازم إمام أمام النيابة نرا لإقتراب الصلح وعلى عكس ما قاله بهاء الدين ابو شقة محامى نادى الزمالك منذ يومين فى تصريحات تليفزيونية حيث بادر بطلب الصلح وقد رد عليه هشام عبد ربه بالموافقة على المبادرة بالصلح بمناسبة رمضان شهر الخير من أجل المصلحة العامة .






http://www.youtube.com/watch?v=zUkODNb_SVE&feature=player_embedded




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:28 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd