منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



صدق أولا تصدق: جيجر يشكو ضعف أضواء إستاد القاهرة ونساخ يشتكي من الحر والرطوبة !

تحت شعار صدق أولا تصدق اشتكي السويسري آلان جيجر المدير الفني لفريق شبيبة القبائل الجزائري من ضعف إنارة ملعب القاهرة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-29-2010, 01:35 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي











تحت شعار صدق أولا تصدق اشتكي السويسري آلان جيجر المدير الفني لفريق شبيبة القبائل الجزائري من ضعف إنارة ملعب القاهرة الدولي بعد التدريب الأساسي الذي خاضه فريقه داخل إستاد القاهرة .







وأبدي المدير الفني السويسري ومسئولو فريق شبيبة القبائل في تصريحات صحفية جزائرية استيائهم من ضعف الإنارة داخل إستاد القاهرة وذلك عقب المران الرئيسي الذي خاضه الفريق الجزائري علي أرض الملعب الذي سيستضيف المباراة التي تجمع فريقهم بالأهلي !







وبرر مسئولو الفريق الجزائري شكواهم بأن التدريبات التي خاضوها علي الملعب تمت في أجواء لا تساعد لاعبي الفريق علي التركيز المطلق أثناء المران !!







وأكد المسئولين عن فريق الشبيبة أن حفيظتهم أُثيرت بعدما تم إطفاء كشافات الإنارة قبل خروج الفريق من الملعب من قبل مسئولي الإستاد !







يذكر أن أضواء ملعب القاهرة الدولي قوية للغاية ولا تخفق كثيراً حتى في حال انقطاع برجي إنارة كاملين ، وتعد الشكوى الغريبة من جانب مسئولي الشبيبة الأولي من نوعها في حق إنارة الملعب الدولي الذي استضاف المئات من المباريات الدولية و لعبت علي أرضية ميدانه وتحت إنارته الكثير من الفرق والأندية العالمية ولم تظهر شكوى واحدة في حق إنارة الملعب !







ومن المعروف أن إدارة إستاد القاهرة تقوم بإطفاء أضواء الملعب بعد وقت قصير عقب نهاية أي مباراة أو تدريب توفيراً للتكاليف العالية التي تتكبدها نظير إضاءة الملعب التي تعد الأقوى من نوعها والأكثر تكلفة .







بينما كانت الشكوى الأخرى من جانب شمس الدين نساخ لاعب وسط فريق الشبيبة الذي أكد أن المناخ الذي ستقام فيه المباراة قد يعيق فريقه عن تقديم مستواه الطبيعي ، معللاً ذلك بأن الحرارة و الرطوبة التي تميز توقيت المباراة ستؤثر كثيرا على مردود لاعبي الشبيبة .







وقال لاعب وسط شبيبة القبائل " الشيء السلبي الوحيد يكمن في المناخ ، سنلعب تحت درجة حرارة مرتفعة و الرطوبة ستؤثر علينا، سنحاول تسيير جهدنا البدني أثناء المباراة " .







و بعيدا عن الأجواء المناخية أكد نساخ أن الشبيبة جاهزة للوقوف نداً قوياً أمام فريق الأهلي في عقر داره مضيفاً أن أرضية ميدان ملعب القاهرة جيدة و ستساعد الفريقين على أداء مباراة في مستوى تطلعات المتتبعين .







ويحل شبيبة القبائل الجزائري ضيفاً علي الأهلي المصري في المباراة التي تجمع الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في الجولة الرابعة لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا مساء اليوم .




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:13 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd