منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



قراءة القرآن .. تحذير من التسرع وتعليمات صارمة.. وتركيز إكرامي في معسكر الأهلي

حفل معسكر فريق الأهلي قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريق الأحمر بشبيبة القبائل الجزائري بالالتزام التام من جميع اللاعبين بتعليمات

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-29-2010, 01:36 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







حفل معسكر فريق الأهلي قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريق الأحمر بشبيبة القبائل الجزائري بالالتزام التام من جميع اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني التي أصدرها قبل المباراة الهامة .







وأعطي الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حسام البدري تعليمات صارمة للاعبين بضرورة التركيز التام في المباراة وعدم الالتفات لأي أمور من شأنها تشتيت أذهانهم قبل وأثناء المباراة .







وحرص الجهاز الفني علي تحديد أوقات واحدة محددة لتجمع اللاعبين سواء لأداء التدريبات أو الاستماع للمحاضرات من أجل تحقيق أكبر قدر من التركيز والاستقرار لدي اللاعبين ، وأصدر مدير الكرة تعليماته للاعبين بضرورة الالتزام بالمواعيد التي حددها الجهاز الفني لتجمع اللاعبين .







وتخلل يومي المعسكر المغلق محاضرات من الجهاز الفني ألقاها علي اللاعبين تم تخصيص واحدة لمشاهدة مباريات فريق الشبيبة بينما انحصرت بقية المحاضرات علي إلقاء التعليمات الفنية وتحفيظ اللاعبين أدوارهم داخل الملعب .







وحذر الجهاز الفني اللاعبين من التسرع أو استعجال تحقيق الفوز خاصة أن اللقاء غير مرتبط بنتيجة مباراة ذهاب ، مشدداً أنه لا بديل سوي تحقيق الفوز لمواصلة الزحف نحو صدارة المجموعة ودخول الفريق في المنافسة بقوة .







وشهد المعسكر الذي تصادف توقيت إقامته مع شهر رمضان المبارك العديد من مشاهد قراءة القرآن من اللاعبين ، وكان لمحمد أبو تريكة النصيب الأكبر من تحفيز اللاعبين وتجميعهم لعمل مقرأة لتلاوة القرآن الكريم تيمناً بالشهر الكريم ، وأكبر حافز قبل المباراة الهامة .







بينما تحلي شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأساسي بحالة شديدة من التركيز والإصرار علي تقديم مستواه الحقيقي خلال المباراة والرد عملياً علي الاعتداءات التي تعرض لها الحارس خلال المباراة الأول داخل الملعب من إلقاء بعض الشماريخ ومفرقعات الصوت تجاهه .







ويستضيف فريق الأهلي المصري نظيره شبيبة القبائل الجزائري ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي تجمع الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم .




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:29 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd