منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



حسن:مستوي الضيوف مفاجأة.. كرستيان: حزين للتعادل .. بانجورا:هزمت الدفاع بالسرعة

أكد أحمد حسن قائد المنتخب المصري أن مستوي منتخب سيراليون كان بمثابة المفاجأة للاعبين خاصة بعد المستوي الجيد الذي ظهر

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-2010, 02:02 AM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







أكد أحمد حسن قائد المنتخب المصري أن مستوي منتخب سيراليون كان بمثابة المفاجأة للاعبين خاصة بعد المستوي الجيد الذي ظهر به خلال المباراة ، بينما عبر كريستيان حارس المنتخب السيراليوني عن حزنه لعدم تحقيق الفوز علي المنتخب المصري !







و قال أحمد حسن قائد المنتخب المصري أنه سيقوم بعمل إشاعة علي قدمه المصابة لتحديد حجم الإصابة ومدة العلاج خاصة بعدما شعر بآلام في موضع الإصابة بعدما أصطدم بقوة في ركبته مع لاعب سيراليون .







وعن المباراة والتعادل أمام سيراليون في مستهل مباريات المنتخب المصري في التصفيات قال " أهدرنا الكثير من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز ، صادفنا سوء توفيق كبير ، داماً ما نلقي سوء توفيق كبير في انطلاقة التصفيات ، احترمنا منتخب سيراليون إلا أننا لم نستطيع تحقيق الفوز " .







وتابع " لم نتوقع أن يظهر منتخب سيراليون بهذا المستوي الجيد خلال المباراة خاصة بعد غيابهم الطويل عن المحافل الدولية والبطولات الأفريقية " .







وأضاف لاعب الأهلي " من الوارد أن يكون الضغط الكبير الواقع علي لاعبو الأهلي والإسماعيلي تسبب في ظهور المنتخب المصري بمستواه المعهود ، لكن كل مباراة لها ظروفها الخاصة " .







وختم قائلاً " نتمنى أن نتجاوز هذا التعثر وأن نحصل علي المساندة القوية من جماهيرنا خلال الفترة القادمة ، لا بديل عن الفوز في مباراة النيجر القادمة ، لاعبونا قادرين علي تحقيق ذلك ومواجهة الظروف الصعبة ، و نستطيع مواصلة المشوار بنجاح " .







بينما قال الحارس السيراليوني كريستيان أن فريقه كان الأحق بتحقيق الفوز والحصول علي النقاط الثلاثة ، ورفض الحارس الدولي تلقي التهنئة علي التعادل مع المنتخب المصري في عقر داره قائلاً " لا أريد التهنئة ، أصابنا الحزن عقب التعادل مع المنتخب المصري ، فقدنا نقطتين في بداية التصفيات وسنعود إلي بلدنا بنقطة واحدة فقط " .







وشدد كريستيان أن منتخب بلاده قدم مباراة جيدة وكان يهدف إلي تحقيق الفوز علي المنتخب المصري والحصول علي ثلاث نقاط في ضربة البداية للتصفيات الأفريقية .







وأكمل " المنتخب المصري حافل بالعديد من اللاعبين أصحاب الخبرات والمهارات الكبيرة إلا أن لاعبي المنتخب السيراليوني أصحاب مهارات وإمكانات كبيرة رغم صغر سنهم ، نلعب لإثبات أنفسنا وتقديم صورة جيدة عن منتخبنا للقارة الأفريقية ، وحصلنا علي نقطة مهمة للغاية من المنتخب المصري " .







وأنهي قائلاً " سنلعب للفوز علي منتخب جنوب أفريقيا عندما يحل ضيفاً علينا في سيراليون من أجل اعتلاء صدارة المجموعة وحجز مكاناً في المنافسة ، لدينا أمل كبير في التأهل لنهائيات الأمم الأفريقية علي الرغم من صعوبة المجموعة " .







بينما قال اللاعب الدولي محمد بانجورا مهاجم منتخب سيراليون أن منتخب بلاده عكف علي دراسة المنتخب المصري جيداً قبل أن يتقابل المنتخبين سوياً في افتتاح التصفيات الأفريقية مؤكداً أن فريقه تعاهد علي تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة وهو ما تم بالفعل .







وأردف قائلا " قدمنا مباراة قوية ، نعلم الكثير عن المنتخب المصري وخاصة خط الدفاع ، بذلنا أقصي جهدنا من أجل تحقيق نتيجة جيدة وتحقق لنا ما أردنا " .







وختم " أتميز بالسرعة وهذه مهارتي الأولي ، مارستها للضغط علي الدفاع المصري وأعتقد أنني تفوقت عليهم بسلاح السرعة ، وساهمت من زملائي في تحقيق تعادل مهم في بداية المشوار " .







يذكر أن المنتخب المصري تعادل مع ضيفه منتخب سيراليون بهدف لكل فريق في مستهل مشوار تصفيات كأس الأمم الأفريقية المزمع إقامة نهائياتها بالجابون وغينيا 2012 .



احمد حسن



http://www.youtube.com/watch?v=WjN_wLU025E...player_embedded



محمد بانجورا



http://www.youtube.com/watch?v=fCQoxYcAl8U...player_embedded







Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2010, 06:56 AM   #2 (permalink)
مراقب سابق !
 
الصورة الرمزية Samurai
 




 
Samurai على طريق التميز

افتراضي


تسلم يا ابو على

منتخب سيراليون دة منتخب تعبان بس منتخبنا كان تعبان برضة

فتعادلنا



التوقيع

Samurai غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:48 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd