منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



أبو تريكة : لا قلق على التأهل .. صدقي: الهجوم سبب ازمة الدفاع

أكد محمد أبو تريكة لاعب المنتخب المصري أن منتخب بلاده قادر علي تعويض خسارة نقطتين في ضربة البداية للتصفيات الأفريقية

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-2010, 04:25 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







أكد محمد أبو تريكة لاعب المنتخب المصري أن منتخب بلاده قادر علي تعويض خسارة نقطتين في ضربة البداية للتصفيات الأفريقية وتحقيق التأهل لنهائيات كأس الأمم بينما أكد أحمد سليمان مدرب حراس المرمي للمنتخب المصري أن فريق سيراليون جيد ومحترم للغاية .







و قال محمد أبو تريكة صانع ألعاب المنتخب المصري أن منتخب بلاده قادر علي تعويض إهدار نقطتين في بداية مشوار التصفيات المؤهلة إلي نهائيات كأس الأمم الأفريقية ومن ثم التأهل للنهائيات .







وأكد تريكة أنه رغم البداية غير الموفقة التي صادفت المنتخب المصري أمام سيراليون إلا أن الفريق قادر علي التعويض في المباريات القادمة في مشوار التصفيات .







ووجه تريكة رسالة للجماهير المصرية قائلاً " أطمئن جماهير الكرة المصرية بأننا سنكون متواجدين في بطولة الأمم الأفريقية بمشيئة الله ، مازال لدينا الكثير من الآمال بشأن التعويض والتأهل للنهائيات " .







بينما قال حمادة صدقي مدرب المنتخب المصري أن فريقه لم يستغل الفرص السهلة التي أتيحت للاعبين أمام مرمي منتخب سيراليون وأهدر فوزاً مهماً كان في المتناول .







وقال صدقي " من الوارد أن تكون هناك مساحات خالية في الدفاع المصري نظراً للهجوم المتواصل بجميع خطوط الفريق ، ظهرت ثغرات في دفاعاتنا نتيجة التقدم المبالغ للهجوم ، أهدرنا الكثير من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز " .







وتابع مدرب المنتخب المصري " هناك أكثر من لاعب في صفوف المنتخب المصري بعيداً عن مستواه المعهود ، عابنا البطء الشديد في وسط الملعب مما حول السيطرة فيه لصالح الضيوف".







وقال أحمد سليمان مدرب حراس المرمي للمنتخب المصري أن النتيجة غير مرضية خاصة أنها أمام فريق كان مجهول الهوية مؤكداً أن المنتخب السيراليوني ظهر بمستوي جيد ومحترم للغاية طوال المباراة .







وعن اهتزاز خطوط الفريق طوال المباراة قال سليمان " هذه المباراة الرسمية الأولي للمنتخب المصري منذ فترة كبيرة ، و نتمنى أن يصاحبنا التوفيق في المباريات القادمة " .







وحول التخبط الذي يلازم المنتخب المصري في ضربة البداية دائماً قال سليمان " لم نخوض أي مباراة رسمية منذ بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة ، مشوار التصفيات مازال طويلاً ، سنعمل علي تحسين النتائج في الفترة القادمة ،و دائماً ما نتعثر خلال مشوار التصفيات " .







يذكر أن المنتخب المصري فشل في تحقيق الفوز علي ضيفه منتخب سيراليون بعدما تعادل الفريقين بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهم في مستهل مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة للنهائيات التي ستستضيفها الجابون وغينيا الاستوائية 2012 .




تريكة وصدقى وسليمان



http://www.youtube.com/watch?v=1ZWvvV7mrJk...player_embedded





Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:14 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd