منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



صحف الأثنين: قلق بسبب "ركبة" أحمد حسن ورفض اعارة متعب وشكري يعود

الجمهورية بعد التعاقد معه مقابل 14 مليوناً ارتياح في جهاز الأهلي بعودة متعب سادت حالة من الارتياح علي الجهاز الفني

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-2010, 04:27 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي















الجمهورية



بعد التعاقد معه مقابل 14 مليوناً

ارتياح في جهاز الأهلي بعودة متعب





سادت حالة من الارتياح علي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق بعد عودة عماد متعب وقيامه بالتجديد للقلعة الحمراء واللعب في صفوف الفريق بداية من فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.. يري الجهاز الفني أنه تم حل الأزمة الهجومية في ظل العقم التهديفي الذي كان يعاني منه الفريق في الفترة الأخيرة.



وقرر الجهاز الفني وضع برنامج تأهيلي لمتعب خلال الفترة المقبلة وذلك قبل عودته للملاعب مع بداية أكتوبر المقبل حتي يكون بعدها جاهزاً للمشاركة في المباريات وذلك وفقاً لوجهة نظر الجهاز الفني للفريق.. ويري البدري أن متعب من المهاجمين المميزين وبالتأكيد سيكون إضافة قوية لخط هجوم الفريق خاصة أن المفاوضات مع اللاعب تمت في وقت قياسي نظراً لتقارب وجهات النظر بين الطرفين.



ولعب سيد عبدالحفيظ المنسق العام لفريق الكرة دوراً بارزاً في إنهاء الصفقة والوصول بها إلي بر الأمان وتم الاتفاق علي كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد حيث سيحصل علي مقابل مالي يصل إلي 14 مليون جنيه شاملة الغرامة التي سددها اللاعب إلي نادي ستاندرليج البلجيكي وقيمتها 4 ملايين جنيه ليكون بذلك متعب هو أولي صفقات الأهلي المصري في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل ولمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم.



ومن جانبه.. أعرب عماد متعب عن سعادته بالعودة إلي بيته مجدداً موضحاً أنه لم تكن هناك أية مشاكل في عودته مرة أخري إلي ناديه الذي تربي بين جدرانه.. كما أنه يتمني التوفيق خلال المرحلة المقبلة وأن يكون إضافة قوية إلي خط هجوم الفريق.. مشيراً إلي أن الأهلي يضم مجموعة متميزة جداً من النجوم سيساهمون بشكل كبير في مساعدته للعودة مجدداً إلي مستواه المعروف عنه داخل الملعب.



ورفض أحمد فتحي التجديد للقلعة الحمراء في الوقت الحالي مطالباً بتأجيل ذلك حتي فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وهو الخبر الذي رصدته "الجمهورية" منذ أيام ويعود السبب الرئيسي وراء ذلك إلي فشل احترافه في نادي وست هام الإنجليزي في الوقت الحالي لعدم حصوله علي تصريح العمل الأمر الذي دفع فتحي إلي طلب تأخير تمديد تعاقده مع الأهلي حتي يناير القادم لحين معرفة موقفه من العرض الإنجليزي ومدي إمكانية احترافه في فترة الانتقالات الشتوية من عدمه.



وفيما يتعلق بالتجديد للصقر أحمد حسن.. أكد سيد عبدالحفيظ المنسق العام لفريق الكرة أنه لا توجد أي مشكلة علي الإطلاق فيما يتعلق بالتجديد للاعب فنحن كمسئولين في النادي نحاول إبرام تعاقداتنا مع اللاعبين حسب الاحتياجات الفنية.. كما أن أحمد حسن قيمة كبيرة وبالتأكيد سيكون علي دراية كاملة بمستقبله مع الفريق.



المصرى اليوم

الأهلى يرفض إعارة «متعب» للعب فى الخليج حتى يناير


رفضت لجنة الكرة بالنادى الأهلى فكرة سفر عماد متعب، مهاجم الفريق، للعب فى الدورى الخليجى على سبيل الإعارة حتى فترة الانتقالات الشتوية المقررة فى يناير المقبل لاستعادة مستواه المعروف عنه، وذلك خوفاً من تعرضه لإصابة جسيمة كما حدث فى الدورى السعودى الموسم قبل الماضى.







واتفق مسؤولو اللجنة مع اللاعب على الخضوع لبرنامج تأهيلى يومى مكثف للحفاظ على مستواه البدنى، والتدريب الجدى مع الفريق مع خوض مباريات ودية لإكسابه حساسية المباريات التى ابتعد عنها فترة طويلة بسبب آلام الظهر، ثم مشاكله مع نادى ستاندرليج البلجيكى. من جانبه، أعرب متعب عن سعادته بالعودة إلى بيته مجدداً بعدما وقع على عقد مدته ثلاثة مواسم ونصف الموسم، موضحاً أنه لم تكن هناك أى مشاكل فى عودته مرة أخرى إلى ناديه الذى تربى بين جدرانه. ورفض اللاعب تناول وسائل الإعلام لحياته الخاصة، مؤكداً أنه أمر يخصه فقط، وحذر الإعلاميين من الخوض فى حياته الشخصية، وقال بالحرف الواحد أمام مجموعة من الصحفيين داخل النادى: «سأضع حذائى فى فم أى شخص يتحدث عن حياتى الخاصة». وتمنى أن يوفق مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، وأن يكون إضافة قوية إلى خط الهجوم، مشيراً إلى أن الفريق يضم مجموعة متميزة جداً من النجوم سوف يساهمون بشكل كبير فى مساعدته على العودة مجدداً إلى مستواه المعروف عنه.







من ناحية أخرى، يعود الفريق الكروى الأول لأداء التدريبات فى التاسعة والنصف مساء اليوم «الاثنين» استعداداً لمواجهته المقبلة أمام هارتلاند النيجيرى فى الجولة الخامسة لمباريات دورى المجموعات للبطولة الأفريقية، بعدما أدى مرانه أمس قبل الإفطار حتى يتمكن اللاعبون والجهاز الفنى من مشاهدة مباراة المنتخب أمام سيراليون.







وانتظم أحمد شكرى فى التدريبات الجماعية وبات فى حكم المؤكد مشاركته أمام هارتلاند بديلاً لمحمد بركات، الموقوف، لحصوله على إنذارين. وسينتظم شهاب الدين أحمد فى التدريبات الجماعية اعتباراً من اليوم بعدما أثبتت الفحوصات الطبية تماثله للشفاء من كدمة السمانة التى تعرض لها أثناء مشاركته فى مباراة الشبيبة.







وقرر حسام البدرى منع لاعبيه من الإدلاء بالتصريحات الصحفية حتى الانتهاء من مباراة هارتلاند لإضفاء مزيد من التركيز عليهم. فى سياق مختلف، أكد هادى خشبة، مدير الكرة، أن الجزائرى أمير سعيود تأخر فى العودة من بلاده بسبب وجود مشكلة خاصة به فى التجنيد. مشيراً إلى أن اللاعب أجرى اتصالاً به وشرح له تفاصيل المشكلة وأنه يحاول جاهداً إنهاء الأزمة حتى يعود إلى القاهرة وينتظم فى صفوف الفريق. وتوقع خشبة أن تنتهى المشكلة خلال اليومين المقبلين ويعود اللاعب للانتظام فى تدريبات الفريق.







يذكر أن سعيود كان قد سافر إلى الجزائر بعدما حصل على إذن من حسام البدرى لقضاء إجازة مع أسرته.







فى شأن آخر، أرسل حسن حمدى، رئيس النادى، خطاب شكر إلى اللواء حبيب العادلى، وزير الداخلية، للجهد الذى بذلته قوات الأمن لتأمين بعثة شبيبة القبائل الجزائرى أثناء تواجدها بالقاهرة.







الشروق

قلق بسبب ركبة أحمد حسن





يحدد الدكتور أحمد ماجد طبيب المنتخب الوطني موقف أحمد حسن قائد الفريق ولاعب خط الوسط من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة المنتخب أمس الأحد أمام سيراليون والتي انتهت بالتعادل 1-1.







كان حسن قد تعرض لإصابة في منتصف الشوط الثاني بعدما سمع "طرقعة" في الركبة شعر علي آثرها بعدم قدرته على استكمال المباراة وشارك عمرو السولية بدلا منه.







وتسود حالة من القلق لدى اللاعب بسبب تلك الإصابة حيث أكد حسن في تصريحات تليفزيونية أنها المرة الأولى التي يعاني فيها من إصابة في الركبة.





خشبة ينفي التفاوض مع أحمد مكي





نفى هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي ما تردد مؤخرا حول دخول الأهلي في مفاوضات رسمية مع أحمد حسن مكي مهاجم فريق حرس الحدود، مؤكدًا أن ناديه لم يدخل حاليًا في أي مفاوضات مع مهاجمين من داخل مصر أو خارجها، باستثناء المهاجم العراقي مصطفى كريم.







وأشار خشبة إلى أن هذه الأنباء عادة ماتتكرر من وقت لآخر وهي محاولات من جانب وكلاء اللاعبين، أو بعض الوسطاء فقط ، مضيفًا أن قائمة الفريق لاتسمح بضم سوى لاعبين فقط الأول كان عماد متعب، والثاني مصطفى كريم أو مهاجم أجنبي.







من ناحية أخرى يخضع الليبيري فرانسيس دو فوركي مهاجم الأهلي للتحقيق من جانب هادي خشبة في واقعة طرده من منتخب بلاده، لمعرفة إذا ما كان سببا أخلاقيا أم لا وذلك فور عودة اللاعب من بلاده غد الثلاثاء.




خشبة وعبد الحفيظ يفاوضان الصقر لتجديد عقده مع الأهلي





يبدأ مسئولو الأهلي المفاوضات مع أحمد حسن لاعب الفريق لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعدما طلب حسام البدري المدير الفني تجديد عقد اللاعب لمدة عام واحد.







ويعقد هادي خشبة مدير الكرة وسيد عبد الحفيظ المنسق العام لقطاع الكرة بالنادي جلسة مع اللاعب غدًا قبل بداية المران من أجل الإطلاع على طلباته لإقناعه بالتجديد لمدة عام، وغلق الباب أمام الشائعات التي تتردد من الحين والأخر بوجود أزمات بينه وبين حسام البدري.







وعلم "الشروق " أن حالة من الاستياء الشديد قد تملكت اللاعب عقب إعلان حسام البدري رغبته في تجديد عقد حسن لمدة عام واحد فقط وهو ما اعتبره اللاعب إجبارا له على اللعب لفترة معينة .







كان أحمد حسن قد تحدث لـ"الشروق" عن رأيه في مسألة تجديد عقده مع النادي الأهلي قبل إعلان مسئولي الأهلي رغبتهم في بدء التفاوض قائلا " لن أجدد عقدي مع الأهلي خلال التوقيت الحالي أيا كانت الظروف والإغراءات".







وأضاف: "أفضل أن أكون حر نفسي في أي تعاقد أكون طرفا فيه ، فمنذ احترافي للعب وكل الأندية التي كنت انتقل إليها كانت عن طريق الانتقال الحر حيث كنت انتظر لحين نهاية عقدي ثم احدد وجهتي الأخيرة".







وأشار قائد المنتخب المصري إلى أن الأمر قد يختلف مع الأهلي حيث أنه من الممكن أن يستمر مع الفريق إذا شعر بأهميته، ولكن إذا أصبح دوره ثانويا بأن يكون لاعب غير مهم فسيقرر الرحيل مباشرة نظرا لعدم اعتياده على هذا الأمر.




معوض: علاقتي بالأهلي أكبر من الفلوس





نفى سيد معوض ظهير أيسر الأهلي وجود أي خلافات بينه وبين مسئولي الأهلي بشأن تعديل عقده مع الفريق، قائلاً أن ارتباطه بالقلعة الحمراء أكبر من الحديث عن الفلوس.







وأشار معوض في تصريحات لموقع ناديه الرسمي إلى أنه عقد عدة جلسات مع هادي خشبة مدير الكرة بالفريق، ولكنه يرفض الكشف عن تفاصيل هذه الجلسات لأنها شأن داخلي بينه وبين مسئولي الأهلي.







وأوضح اللاعب الدولي أنه كانت هناك خلاف في وجهات النظر خلال جلساته مع خشبة، ولكنه يثق تمامًا في تقدير إدارة الأهلي للاعبي الفريق المخلصين.







يُذكر أن سيد معوض انضم لصفوف الأهلي في صيف 2008 قادمًا من طرابزون سبور التركي، وحقق مع الفريق بطولتين للدوري ودوري أبطال أفريقيا، وكذلك السوبر الأفريقي والسوبر المصري.




شكري في تدريبات الأهلي بعد غياب .. وفرانسيس يعود الثلاثاء





يستعد أحمد شكري لاعب الأهلي الشاب للانتظام في تدريبات فريقه اليوم بعد تعافيه من آلام البطن والحوض التي أبعدته عن المشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة.







وأوضح هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي على موقع ناديه الرسمي أن الليبيري فرانسيس دي فوركي سيعود من بلاده الثلاثاء المقبل للانتظام في تدريبات الفريق الذي يستعد لمواجهة هارتلاند النيجيري.







كان فرانسيس قد سافر للمشاركة مع منتخب بلاده في مباراة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ولكن تم استبعاده من المعسكر لأسباب انضباطية.




متعب: سعيد بعودتي للأهلي .. وأبدأ التأهيل مع بداية أكتوبر





أعرب عماد متعب مهاجم الأهلي عن سعادته بالعودة إلى بيته مجدداً بعدما وقع على عقد مدته ثلاث سنوات ونصف موضحاً أنه لم تكن هناك أية مشاكل في عودته مرة أخرى للقلعة الحمراء.







وأوضح متعب في تصريحات لموقع ناديه الرسمي أنه سوف يبدأ فترة التأهيل مع بداية شهر أكتوبر حتى يكون جاهزاً تماماً للمشاركة مع الفريق.







وأضاف نجم هجوم الأهلي أنه يتمنى التوفيق خلال المرحلة المقبلة وأن يكون إضافة قوية إلى هجوم الفريق مشيراً إلى أن الأهلي يضم مجموعة متميزة من النجوم سوف يساهمون بشكل كبير في مساعدته للعودة مجدداً إلى مستواه المعروف عنه داخل الملعب.




خشبة: التجنيد قد يلغي عقوبة سعيود





أكد هادى خشبه مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الجزائري أمير سعيود لاعب الفريق تأخر في العودة من بلاده بسبب وجود مشكلة خاصة به في التجنيد.







وأشار خشبة في تصريحات لموقع ناديه الرسمي إلى أن اللاعب أجرى اتصالاً به وشرح له تفاصيل المشكلة وأنه يحاول جاهداً إنهاء هذه الأزمة حتى يعود إلى القاهرة وينتظم في تدريبات الفريق.







وأضاف أنه اتفق مع اللاعب أن يجرى به اتصالاً بصفة مستمرة لإطلاعه على كل ما يستجد في الأمر متوقعاً أن تنتهي المشكلة في اليومين المقبلين ويعود اللاعب للانتظام في تدريبات الفريق.







يذكر أن سعيود كان قد سافر إلى الجزائر بعدما حصل على إذن من حسام البدرى المدير الفني للفريق لقضاء أجازة مع أسرته حيث حالت ظروف وارتباطات الأهلي دون سفره خلال الشهور الماضية.









Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:02 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd