منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



متعب ينفجر: لن أتسامح مع من يقتحمون حياتي الشخصية وسأحصل علي حقي بالقانون

أكد اللاعب الدولي عماد متعب لاعب النادي الأهلي أن الطرق القانونية هي التي ستحسم النزاع القائم بينه وبين المصور الصحفي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-2010, 04:35 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







أكد اللاعب الدولي عماد متعب لاعب النادي الأهلي أن الطرق القانونية هي التي ستحسم النزاع القائم بينه وبين المصور الصحفي حسن عبد الفتاح في أعقاب البلاغ الذي قدمه الأخير يتهم خلاله اللاعب بالتعدي عليه بالضرب أثناء مباراة الأهلي وشبيبة القبائل الجزائري .







وأوضح متعب في تصريحاته التليفزيونية أنه خضع لتحقيقات النيابة لسماع أقواله في البلاغ المقدم ضده من المصور الصحفي ، وأشار متعب إلي أنه سيتخذ العديد من الإجراءات القانونية ضد المصور متماً " الموضوع لن يقف عند إثبات كذب وإدعاءات المصور الصحفي ، لكنني سأسعى للحصول علي حقوقي بالطرق القانونية والمشروعة " .







و فيما يشبه تحذيراً شديد اللهجة قال متعب " لم أصمت علي حقوقي خلال الفترة المقبلة ، لم أقف مكتوف الأيدي أمام أي شخص يفكر في تسبب أي ضرر لي ، من يحترمني سأقدره بينما من يفعل عكس ذلك سأحصل علي حقوقي منه بالطرق القانونية " .







وعن البيان الذي أصدرته رابطة النقاد الرياضيين في أعقاب تهديد متعب للصحفيين وتهكمه عليهم قال اللاعب " لم يصدر مني أن توعدت أي شخص بالتهديد طوال حياتي ، لكنني وجهت كلامي بصفة عامة ، أرحب بالنقد البناء ، لكن هناك البعض من يتناول حياتي الشخصية ببعض التجريح ، ولن أسمح لهم باقتحام حياتي الشخصية " .







وتابع متعب " قلت أنني لن أسمح لأحد بالتدخل في حياتي الشخصية ، ومن يتهمني بأنني وجهت كلام غير لائق لأي شخص عليه إثبات ذلك ، البعض اتخذوا الكلام علي أنفسهم ، وهذه مشكلتهم ، أين كانت نقابة الصحفيين عندما اقتحم البعض حياتي الشخصية وتعدوا علي بأسوأ الكلمات " .







و أكمل " أحترم النقد البناء ، وأرحب بانتقاد المستوي الفني وحياتي الكروية ، لكنني لا أحترم من يقوم بمحاولة هدم عماد متعب واقتحام حياتي الشخصية ، سأحصل علي حقوقي من الذين أساءوا في حقي بالطرق القانونية " .







ورفض متعب إبرام الصلح مع حسن عبد الفتاح المصور الصحفي قائلاً " لم أتصالح مع من يتهمني زوراً ، وقدم بلاغ كاذب ضدي ، وبما أنه سلك الطرق القانونية سألاحقه حتى أخر يوم من عمري ، ولم أصمت حتى أحصل علي حقوقي ، وأرحب بشهادة الأشخاص الذين طلبهم لإبداء شهاداتهم " .







يذكر أن عماد متعب مهاجم النادي الأهلي بات صاحب أكبر مشكلتين مع الصحفيين ، الأولي في أعقاب أزمته مع المصور الصحفي حسن عبد الفتاح علي خلفية محاولة الأخير التقاط صور للاعب بصحبة يارا نعوم خلال مباراة الأهلي والشبيبة ، والثانية بعد تهديد اللاعب للصحفيين المكلفين بمتابعة أخبار الأهلي بأنه سيضع " الحذاء " داخل فم من يتناول حياته الشخصية بالسوء .



Default 65

http://www.youtube.com/watch?v=Kc-WhuhjKpw...player_embedded




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:16 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd