منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



زيدان يوضح سر" سجدة المطار " ويكشف إعلامي" دولة الكُفر " و أسرار هجومه !

أوضح الدولي المصري محمد زيدان لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني بأن سجوده فور الوصول إلي الأراضي الألمانية كان تعبيراً عن

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-2010, 04:38 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









أوضح الدولي المصري محمد زيدان لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني بأن سجوده فور الوصول إلي الأراضي الألمانية كان تعبيراً عن سعادته بالوصول سالماً بالإضافة إلي دعائه بأن تكون عودته مجدداً لألمانيا سبيلاً لتحقيق طموحاته في عالم الاحتراف .







و كشف زيدان في تصريحاته ، هجوم أحد الإعلاميين المصريين الذي وصف سجود اللاعب فور وصوله إلي المطار داخل الأراضي الألمانية بأنه سجود داخل " أراضي الكُفر " .







وتساءل المهاجم المصري " كيف يتم وصف السجود داخل ألمانيا بأنه داخل دولة الكُفر ، هل عندما أقيم الصلاة أثناء تواجدي في ألمانيا معناه أنني أصلي داخل دولة الكُفر " .







وأضاف زيدان " ما أصابني بألم كبير هو أن هذا الإعلامي تهكم علي وطالبني بالسجود فور عودتي إلي مدينة بورسعيد أو مساندة والدتي في انتخابات مجلس الشعب بدلاً من السجود في ألمانيا ، ما دخل هذا بذاك " .







و أفصح زيدان عن سر الهجوم الذي تلقاه من الإعلامي دون أن يفصح عن أسمه قائلاً " أثناء تواجدي في مصر لم أظهر علي شاشات التليفزيون مطلقاً ، وبعدها طالبني الإعلامي بالظهور معه في برنامجه اليومي بعدما أكد لي أن هذه الحلقة ستكون مهمة في مشواره الإعلامي ، وتحرجت من رفض طلب الإعلامي بالظهور معه في برنامجه التليفزيوني ووافقت علي الظهور معه إلا أنني طالبت بالحصول علي مقابل ظهوري في البرنامج " .







و تابع " بعدها تم رفض المبلغ الذي حددته للظهور مع الإعلامي في برنامجه ، و لم نتفق علي عمل الحوار التليفزيوني ، وبعدها فوجئت بهجوم هذا الإعلامي ضدي ، ومن الواضح أن عدم اتفاقنا علي ظهوري معه في برنامجه كان وراء هذا الهجوم " .







وعن سجوده فور عودته إلي ألمانيا قال زيدان " سجدت بعد عودتي سالماً ، داعياً من الله أن يوفقني في مسيرتي المقبلة ، وأيضاً اعترافاً بفضل هذه الدولة علي زيدان وما وصل إليه من شهرة ونجومية ، لقد قمت بتقبيل أرض ألمانيا لأنني أتمتع بخيراتها ، وفي النهاية جميعها أرض الله " .







يذكر أن اللاعب الدولي المصري محمد زيدان لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني قام بالسجود فور وصوله إلي الأراضي الألمانية بعد فترة قاربت ستة شهور قضاها في مصر .






Default 67



http://www.youtube.com/watch?v=DE57MgUxPDQ&feature=player_embedded




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:29 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd