منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



صحف الأربعاء: أزمة متعب تتفاقم وتجهيز شوقي وتضارب في اصابة الصقر!

الأهرام الأهلي يطرح التذاكر الموسمية قبل لقاء هارتلاند النيجيري طرحت إدارة النادي الأهلي كمية كبيرة من التذاكر الموسمية لمباريات الفريق

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-2010, 04:41 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









الأهرام

الأهلي يطرح التذاكر الموسمية قبل لقاء هارتلاند النيجيري

طرحت إدارة النادي الأهلي كمية كبيرة من التذاكر الموسمية لمباريات الفريق الأول لكرة القدم بعدها شهدت منافذ البيع إقبالا ملحوظا خاصة في الساعات الأخيرة.



‏ جاء ذلك وفقا لخطة مجلس الإدارة وأيضا تلبية لرغبة أعضاء وجماهير النادي حتي تصبح التذاكر الموسمية في متناول كل من يرغب في الحصول عليها لمشاهدة المباريات من داخل الملعب لمساندة نجوم الفانلة الحمراء في مسيرة الحفاظ علي البطولات والألقاب المحلية والإفريقية‏.‏



وجاءت الأسعار علي النحو التالي الدرجة الثالية‏,‏ مائة جنيه‏,‏ الدرجة الثانية مائتي جنيه‏,‏ الأولي علوي مائتان وخمسون جنيها‏,‏ الأولي ممتاز خمسمائة وخمسون جنيه‏,‏ المقصورة الأمامية ثلاثة آلاف جنيه‏,‏ المقصورة هناك ثلاث فئات‏,‏ فئة‏C‏ عشرة آلاف جنيه‏,‏ فئة‏B‏ خمسة عشر آلف جنيه‏,‏ فئة‏A‏ خمسة وعشرون ألف جنيه‏.‏



وأكد مدير التسويق ان أعضاء النادي سوف يحصلون علي خصم‏50%‏ من قيمة التذكرة ـ كما أشار إلي ان التذاكر الموسمية ستكون سارية في جميع المباريات الخاصة بالأهلي علي ملعبه ماعدا المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال عندما يتأهل الأهلي بإذن الله لذات المباراة‏.‏







بيان من رابطة النقاد الرياضيين بشأن تجاوزات متعب

قرر المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين في اجتماعه الطاريء مخاطبة النادي الأهلي للتحقيق مع اللاعب عماد متعب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بشأن التصريحات التي أدلي بها وحملت تطاولا سافرا في حق الصحافة والصحفيين‏.‏



وطالبت الرابطة مجلس ادارة النادي الأهلي أن يصدر اعتذارا رسميا وأن يقر بخطئه في حالة ادانته‏,‏ كما رفعت الرابطة مذكرة إلي السيد الأستاذ‏/‏ مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين بشأن الواقعة لتحريك الدعوة القضائية ضد اللاعب واتخاذ جميع الاجراءات القانونية لحماية حقوق الصحافة وهيبتها‏.‏



وتهيب رابطة النقاد الرياضيين بجميع الزملاء الصحفيين منع التعامل مطلقا مع اللاعب وعدم نشر أي أخبار أو زي مواد صحفية تتعلق به ردا علي تجاوزاته في حق المهنة التي تمثل الرأي العام‏.‏



ويؤكد المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين أنه في حالة انعقاد دائم لمتابعة هذا الموضوع مع كل الجهات المهنية‏.‏







‏الأخبار

المعسكر المغلق قبل المباراة بيومين

أزمة في وسط الأهلي بعد انضمام "الصقر" لقائمة المصابين.. وجهود كبيرة لتجهيز شوقي

بقدرة قادر .. تحولت الميزة التي كان يعاني منها الاهلي الي مشكلة .. وبعد ان كان خط وسط الاهلي مزدحما بالعناصر والكفاءات يتعرض الاهلي حاليا لازمة حقيقية في هذا الخط بعد الاصابة الخطيرة التي تعرض لها اللاعب المخضرم احمد حسن - 35 سنة - لقطع في الرباط الصليبي للركبة يستدعي سفره لاجراء جراحة في المانيا وقد اجري الدكتور ايهاب علي اتصالا تليفونيا امس مع الطبيب الالماني لمطالبته بارسال دعوة للاعب من المركز لسرعة الحصول علي التأشيرة من سفارة المانيا بالقاهرة. وبهذه الاصابة التي تعرض لها اللاعب اثناء مباراة منتخبي مصر وسيراليون في بداية التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الافريقية القادمة والمقامة 2012 في الجابون وغينيا بيساو ... ينضم احمد حسن لقائمة الغيابات المؤثرة التي يعاني منها الاهلي قبل مباراته المصيرية القادمة في دوري ابطال افريقيا امام هارتلاند النيجيري التي يجب ان يفوز بها الاهلي لتعديل موقفه المتأزم في المنافسة علي البطاقة الثانية للصعود للمربع الذهبي للبطولة .. وقائمة الاصابات في الاهلي تضم قبل احمد حسن كلا من : محمد بركات لحصوله علي انذارين .. وحسام غالي للايقاف 4 مباريات بقرار من الاتحاد الافريقي منذ مباراة الذهاب مع شبيبة القبائل الجزائري في الجزائر.



ويعكف الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري المدير الفني علي تجهيز اللاعب محمد شوقي العائد للصفوف قادما من رحلة احتراف خارجي ويبذل الجهاز معه جهدا كبيرا املا في امكانية تجهيزه للمباراة القادمة مع هارتلاند التي تقام الاحد القادم باستاد القاهرة خاصة وان اللاعب شهاب الدين احمد يشكو من آلام في السمانة.



وكان هادي خشبه مدير الكرة بالاهلي قد اعلن في وقت سابق ان التشخيص النهائي لاصابة احمد حسن في مباراة المنتخب مع سيراليون "قطع" في الرباط الصليبي . وانه تم تكليف الدكتور ايهاب علي طبيب الفريق بالتنسيق مع الاطباء الالمان وانهاء اجراءات سفر احمد حسن الي المانيا خلال اسبوع علي الاكثر لاجراء جراحة الرباط الصليبي هناك . وتؤكد التقديرات الاولية ان هذه الاصابة ستبعد حسن عن الملاعب لمدة تترواح بين أربعة وستة أشهر للنقاهة والتأهيل بعد إجراء الجراحة.



معسكر هارتلاند يومان

وبعيدا عن هذه الازمة .. كان الجهاز الفني للاهلي قد حاول استغلال مباراة الحامول الودية التي اقيمت مساء امس بملاعب النادي بمدينة نصر لتجربة بعض العناصر والاطمئنان عليهم.



وفي اطار الاستعداد لمبارة هارتلاند النيجيري .. قرر الجهاز الفني بقيادة البدري دخول الفريق في معسكر مغلق قبل مباراة الاحد القادم التي سيرفع خلالها جهاز الاهلي ولاعبوه شعار "لابديل عن الفوز" ليقطع الفريق خطوة كبيرة نحو التأهل للدور قبل النهائي لدوري الابطال ويعوض ما اضاعه اللاعبون من نقاط في الجولات الماضية. وتقرر ان يبدأ المعسكر قبل المباراة ب 48 ساعة لكي يركز اللاعبون تماما في اجواء اللقاء المهم لكلا الفريقين..



عذر مقبول ..يا سعيود

وقام هادي خشبة باجراء اتصال هاتفي مع امير سعيود للاطمئنان عليه بعدما تردد حول وجود مشكلة له مع التجنيد في الجزائر اخرت عودته للقاهرة .. وابدي خشبة تفهمه لهذه الاسباب التي ادت لتأخر وصول اللاعب وبالتالي الغيت فكرة معاقبته لحين التحقيق معه والتحقق من اسباب التاخير في العودة.



تذاكر موسمية جديدة

هذا وقد طرحت ادارة الاهلي كمية جديدة من التذاكر الموسمية لمباريات الفريق الاول لكرة القدم بعدما شهدت منافذ البيع اقبالا ملحوظا خاصة في الساعات الاخيره التي سبقت لقاء الاهلي وشبيبة القبائل في دوري الابطال الافريقي .. وجاء ذلك وفقا لخطة مجلس الادارة والتي يشرف علي تنفيذها خالد الدرندلي عضو المجلس وايضا تلبية لرغبة اعضاء وجماهير النادي حتي تصبح التذاكر الموسمية في متناول كل من يرغب في الحصول عليها لمشاهدة المباريات من داخل الملعب لمساندة نجوم الفانلة الحمراء في مسيرة الحفاظ علي البطولات والالقاب المحليه والافريقيه .. هذا وخصصت ادارة النادي منفذا لبيع التذاكر الموسمية بفرع الاهلي بالجزيرة بجوار باب صالة الامير عبد الله الفيصل .. وقال علي عبد المنعم مدير التسويق بالنادي ان منافذ البيع شهدت انتعاشه كبيرة خلال الايام الماضيه نظرا لرغبة جماهير الاهلي في حجز اماكنها في مدرجات ملعب المباراة بعيدا عن الانتظار لطرح التذاكر قبل كل لقاء . واضاف ان حركة البيع قبل لقاء الشبيبة حققت دخلا ماليا مناسبا وتأمل ادارة التسويق ان تشهد الايام القادمه والتي تسبق لقاء الاهلي وهارتلاند اقبالا كبيرا علي شراء التذاكر الموسميه ليس فقط لاجل الدخل المالي ولكن لضمان الحضور الجماهيري الكبير لمساندة الفريق في مباراته المرتقبه والتي تحدد بنسبة كبيرة تأهله الي المربع الذهبي لدوري الابطال .



الجمهورية


الرنين المغناطيسي : أحمد حسن سليم من قطع الرباط الصليبي

كابتن المنتخب في ألمانيا الاثنين.. وأشعة جديدة قبل التدخل الجراحي





في مفاجأة كبيرة كشف الدكتور أحمد ماجد رئيس الجهاز الطبي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ان التقرير الخاص بأشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت علي ركبة أحمد حسن كابتن المنتخب ونجم الأهلي لم يظهر اصابته بقطع في الرباط الصليبي أظهر الاصابة بالقطع الرباط.



قال ان تقرير الدكتور لويء عزت كبير الاخصائيين في أشعة الرنين المغناطيسي أكد انه لا يوجد قطع في الرباط الصليبي ولذلك فإنه سيتم اجراء اشعة جديدة في المانيا قبل اجراء أي تدخل جراحي.



أعرب د.أحمد ماجد عن أمله في أن يقتصر الأمر علي وجود جذع في الرباط الصليبي الذي يحتاج فقط للعلاج الطبيعي.



ويسافر أحمد حسن إلي المانيا الاثنين القادم بعد اجازة العيد وبعد انتهاء مباراة الأهلي وهارتلاند لمساندة فريقه في هذه المباراة الحاسمة وقرر اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر تحمل تكاليف علاج أحمد حسن بالكامل لأنه أصيب في مباراة المنتخب مع سيراليون فضلا عن انه واحد من أكثر لاعبي مصر تحقيقا للانجازات ويعيش أحمد حسن حالة نفسية سيئة ولكنه أكد انه مؤمن بقضاء الله وقدره كما أعرب الجهاز الفني للمنتخب عن أسفه لهذه الاصابة وتمني للاعب العودة السريعة للمنتخب.



كان أحمد حسن قد لعب مباراته الدولية رقم 175 ويتبقي له 4 مباريات دولية أخري ليعادل الرقم العالمي المسجل باسم الحارس السعودي محمد الدعيع و5 مباريات ليصبح عميد لاعبي العالم.








الأهلي يعسكر 48 ساعة.. استعدادا لهارتلاند

الدوليون عادوا وشهاب تعافي





قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دخول لاعبي الفريق في معسكر مغلق قبل 48 ساعة من مباراة الفريق المقررة أمام هارتلاند النيجيري يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا.



بذلك ستحرم المباراة لاعبي الفريق من الاحتفال مع ذويهم بعيد الفطر نظرا لأهمية اللقاء واصرار الجميع علي التركيز الشديد بغية تحقيق الفوز الذي يضمن للفريق الاستمرار في المنافسة علي البطاقة الثانية للمجموعة إلي الدور قبل النهائي وقرر الجهاز الفني أن يكون المعسكر المغلق بأحد فنادق مصر الجديدة علي أن تقام تدريبات الفريق في أهلي مدينة نصر.



كان اللاعبون الدوليون قد حصلوا علي راحة من التدريبات خلال اليومين الماضيين وذلك بقرار من الجهاز الفني للفريق لمنحهم فرصة لالتقاط الانفاس بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني أمام سيراليون ولم يشارك منهم مع الأهلي في التدريبات سوي شريف عبدالفضيل وحسام غالي.



يواصل الفريق تدريباته اليوم بعد الاطمئنان علي لاعبيه الدوليين باستثناء أحمد حسن "الصقر" الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي وتجري الترتيبات حاليا لسفره إلي ألمانيا من أجل إجراء الجراحة في أقرب وقت ممكن.



كانت الأشعة التي أجراها اللاعب تحت اشراف الجهاز الطبي للأهلي قد أكدت اصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي رغم التشخيص المبدئي للجهاز الطبي في المنتخب والذي أوضح انه مجرد جزع في الرباط واجري الدكتور ايهاب علي طبيب الأهلي اتصالا بالخبير الطبي الألماني شيفرهوف طلب فيه ارسال خطاب يفيد بأن اللاعب سيجري العملية في المانيا ليساهم ذلك في استخراج تأشيرة السفر سريعا حيث ينتظر أن يسافر اللاعب إلي المنيا في غضون أسبوع من الآن كما أكد البدري مساندته للاعب مشيرا إلي أن الفريق ينتظر عودته في أقرب فرصة وانه من العناصر التي يحتاجها الفريق بالفعل كما اطمأن الجهاز الفني علي حالة اللاعب شهاب الدين أحمد الذي تعافي من الاصابة وعاد لتدريبات الفريق ليكون دعما جيدا للفريق قبل لقاء هارتلاند المصيري.



من ناحية أخري طرحت ادارة النادي كمية جديدة من التذاكر الموسمية لمباريات الفريق بعدما شهدت منافذ البيع اقبالا ملحوظا خاصة في الساعات الأخيرة التي سبقت لقاء الأهلي وشبيبة القبائل.. جاء ذلك وفقا لخطة مجلس الادارة والتي يشرف علي تنفيذها خالد الدرندلي عضو مجلس ادارة النادي وايضا تلبية لرغبة اعضاء وجماهير النادي حتي تصبح التذاكر الموسمية في متناول كل من يرغب في الحصول عليها لمشاهدة المباريات من داخل الملعب لمساندة نجوم الفانلة الحمراء في مسيرة الحفاظ علي البطولات والالقاب المحلية والافريقية.



خصصت ادارة النادي منفذا لبيع التذاكر الموسمية بفرع الأهلي بالجزيرة بجوار صالة الأمير عبدالله الفيصل.. يذكر ان أسعار التذاكر الموسمية تبلغ للدرجة الثالثة مائة جنيه وللثانية 200 جنيه وللأولي علوي 250 جنيها وللأولي ممتازة 550 جنيها وللمقصورة الأمامية 3000 جنيه وللمقصورة الرئيسية هناك ثلاث فئات وهي عشرة آلاف جنيه و15 ألف جنيه و25 ألف جنيه علي ان يحصل أعضاء النادي علي خصم 50% من قيمة التذكرة وستكون التذاكر الموسمية سارية في جميع المباريات الخاصة بالأهلي علي ملعبه ما عدا المباراة النهائية لدوري ابطال افريقيا في حالة تأهل الأهلي إليها.







رابطة النقاد تدين تصرفات عماد متعب





قرر المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين مخاطبة الأهلي للتحقيق مع عماد متعب الذي أدلي بتصريحات حملت تطاولا ضد الصحافة والصحفيين.. وطلبت الرابطة من النقابة مقاضاة اللاعب ومنع التعامل معه في الصحافة.








المصري اليوم

رابطة النقاد الرياضيين تطالب الأهلى بالتحقيق مع متعب والاعتذار

قرر المكتب التنفيذى لرابطة النقاد الرياضيين فى اجتماعه الطارئ أمس الأول، مخاطبة النادى الأهلى للتحقيق مع عماد متعب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، بشأن التصريحات التى أدلى بها وحملت تطاولاً سافراً فى حق الصحافة والصحفيين

وطالبت الرابطة مجلس إدارة النادى الأهلى بأن يصدر اعتذاراً رسمياً وأن يقر بخطأه فى حالة إدانته، كما رفعت الرابطة مذكرة إلى الأستاذ مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين، بشأن الواقعة، لتحريك الدعوى القضائية ضد اللاعب واتخاذ جميع الإجراءات القانونية لحماية حقوقى الصحافة وهيبتها

وتهيب رابطة النقاد الرياضيين بجميع الزملاء الصحفيين منع التعامل مطلقاً مع اللاعب وعدم نشر أى أخبار أو أى مواد صحفية تتعلق به رداً على تجاوزاته فى حق المهنة التى تمثل الرأى العام

ويؤكد المكتب التنفيذى لرابطة النقاد الرياضيين أنه فى حالة انعقاد دائم لمتابعة هذا الموضوع مع كل الجهات المعنية

الأهلى يعسكر لـ«هارتلاند» .. وأحمد حسن يجرى جراحة «الصليبى» فى ألمانيا

قرر حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى الدخول فى معسكر مغلق لمدة يومين بداية من الجمعة المقبل، استعداداً لمواجهة هارتلاند النيجيرى فى الجولة الخامسة من دورى المجموعات بالبطولة الأفريقية

يرغب البدرى فى إضفاء حالة من التركيز للاعبيه بإبعادهم عن الجماهير، خصوصاً أن المباراة مصيرية لا بديل فيها عن الفوز على هارتلاند للإبقاء على أمل الصعود للدور قبل النهائى

وعقد المدير الفنى جلسة مع لاعبى الفريق العائدين من المنتخب، وائل جمعة وسيد معوض وشريف عبدالفضيل وأحمد فتحى وجدو وأبوتريكة، طالبهم خلالها بنسيان مباراة سيراليون، خصوصاً أنها أول جولة فى التصفيات، وطالبهم بضرورة التركيز فى مباراة هارتلاند لتحقيق الفوز، والتأهل للمربع الذهبى. وانتظم الثنائى أسامة حسنى وسعد الدين سمير فى التدريبات بعد عودة الأول من المنتخب العسكرى والثانى من المنتخب الأوليمبى

وينتظر أن يؤدى الفريق مرانه عند التاسعة والنصف مساء اليوم «الأربعاء» على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة استعداداً لمواجهة هارتلاند، وتقرر أن يرفع حسام البدرى معدلات الأحمال البدنية للاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة الحامول الودية التى أقيمت أمس، على أن يخفف الأحمال للمجموعة التى شاركت تفادياً لتعرضهم للإصابة

وسادت حالة من الارتياح بين أعضاء الجهاز الفنى لظهور محمد شوقى لاعب الوسط بمستوى جيد فى التدريبات الأخيرة نال عليها استحسان الجهاز الفنى، وبات فى حكم المؤكد أن يشارك ضمن التشكيلة الأساسية من بداية المباراة المقبلة

فيما اطمأن الجهاز الفنى على جاهزية الثنائى أحمد شكرى وشهاب الدين أحمد بعد تماثلهما للشفاء. ومن جانبه، أكد حسام البدرى صعوبة مواجهة هارتلاند، خصوصاً أنه لابديل فيها عن الفوز، إلى جانب تشابه الدوافع، حيث يسعى هارتلاند أيضا لتحقيق الفوز

وأوضح المدير الفنى أنه بات يعرف كل كبيرة وصغيرة عن المنافس من خلال متابعة مبارياته السابقة فى دورى المجموعات. وقال البدرى إنه سيركز خلال اليومين المقبلين على تحفيظ كل لاعب الدور المطلوب منه فى المباراة المقبلة

فى سياق مختلف، علمت «المصرى اليوم» أن الخلافات بين لجنة الكرة وأحمد حسن تجددت بعدما اشترط اللاعب تجديد عقده لمدة موسمين، فى الوقت الذى عرضت فيه اللجنة التجديد له لموسم واحد، وأكد مصدر مسؤول «رفض ذكر اسمه» أن إصابة اللاعب مع المنتخب جمدت المفاوضات مؤقتا

وكان النادى قد أعلن، مساء أمس الأول، عن إصابة اللاعب بقطع فى الرباط الصليبى للركبة. وأوضح أنه تم تكليف الطبيب إيهاب على بالتنسيق مع الأطباء الألمان لإنهاء إجراءات سفر اللاعب إلى ألمانيا خلال أسبوع على الأكثر لإجراء جراحة الرباط الصليبى.. وسيغيب أحمد حسن عن الملاعب لفترة تصل إلى ستة أشهر

الشروق

أزمة في وسط الأهلي قبل مواجهة هارتلاند

يواجه الأهلي أزمة حقيقية في وسط الملعب قبل مواجهة هارتلاند النيجيري الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

ويعاني حسام البدري المدير الفني للفريق من غياب العديد من العناصر الهامة والرئيسية مثل حسام غالي بسبب إيقافه من الإتحاد الإفريقي "الكاف" أربع مباريات ،ومحمد بركات لحصوله علي الإنذار الثاني بالإضافة لغياب احمد حسن لإصابته بقطع في الرباط الصليبي وعدم تعافي شهاب الدين احمد من الإصابة التي ألمت به ، علاوة على عدم قيد معتز اينو في القائمة الإفريقية، ولذلك لن يكون هناك لاعبين جاهزين للمباراة في خط الوسط سوى محمد شوقي وحسام عاشور وعدم وجود لاعبين بدلاء

وطلب البدري من إيهاب علي طبيب الفريق ضرورة تجهيز شهاب الدين أحمد من أجل تجهيزه، وتوفير أكبر عدد من اللاعبين الجاهزين في هذا المركز، كما أعد حسام البدري برنامجا بدنيا مكثفا لمحمد شوقي من اجل تجهيزه بشكل مكثف


شوبير يتوسط للصلح بين مصور روزاليوسف ومتعب

أعلن أحمد شوبير الإعلامي البارز ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق أنه بصدد التوسط في الصلح في الأزمة التي نشبت بين عماد متعب مهاجم الأهلي والزميل حسن عبد الفتاح المصور الصحفي بمؤسسة روزاليوسف

وأوضح شوبير في تصريحاته لبرنامج "صباح الرياضة" المذاع على قناة "نايل سبورت" أنه أجرى اتصالاً هاتفيًا بمهاجم الأهلي، والزميل حسن عبد الفتاح، كما حرص على إبلاغ الزميل أيمن بدره نائب رئيس رابطة النقاد الرياضيين بهذه المبادرة

وأكد حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يُنتظر أن يعقد إفطار جماعي بين جميع الأطراف لإنهاء هذه المشكلة بشكل ودي

يُذكر أن عماد متعب قد تورط في شجار اعتدى خلاله على المصور الصحفي خلال مباراة الأهلي وشبيبة القبائل الجزائري في دوري أبطال أفريقيا، مما دفع الزميل لتحرير محضر ضد مهاجم الأهلي في قسم مدينة نصر





Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:41 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd