منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



الدرندلي يتحدث عن نتائج الكرة و"الأهلي كافيه"ويؤكد : لا خلافات بين الخطيب وحمدي

نفي خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وجود أي خلافات بين محمود الخطيب وحسن حمدي مؤكداً أن هناك انسجام

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-2010, 04:45 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









نفي خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وجود أي خلافات بين محمود الخطيب وحسن حمدي مؤكداً أن هناك انسجام واضح بين كافة أعضاء مجلس الإدارة وعلي رأسهم رئيس النادي ونائبه .







وتحدث الدرندلي في تصريحاته التليفزيونية عن التذاكر الموسمية التي طرحها النادي الأهلي مؤكداً أنها سوف تُدر دخلاً جيداً علي ناديه ، بالإضافة إلي ضمان تواجد أكبر عدد من المشجعين خلف فريق الكرة ومؤازرته في جميع المباريات سواء المحلية والأفريقية .







وأكد عضو مجلس إدارة الأهلي أن تنفيذ مشروع التذاكر الموسمية تم منذ أكثر من عام إلا أنه اتخذ شكل جدي هذا الموسم خاصة أن حامل البطاقة الموسمية يحق له حضور كافة المباريات التي ينظمها النادي الأهلي علي المستويين المحلي والأفريقي .







و أوضح الدرندلي المميزات التي تحققها البطاقة الموسمية لصاحبها من سهولة الذهاب للمباريات دون الدخول في عناء شراء التذاكر أو نفادها قبل المباريات الهامة بجانب أنه يضمن حضور المباريات بسعر أقل كثيراً من حصوله علي تذاكر كل مباراة علي حدة ، بالإضافة إلي الدخل الكبير المتوقع أن تُدره لخزينة النادي الأهلي .







وتطرق عضو إدارة الأهلي للحديث عن تأخر عودة أمير سعيود من أجازته التي يقضيها بالجزائر متعللاً بأزمة تلاحقه في التجنيد قائلاً " لم نتخذ أي قرارات بشأن سعيود في الوقت الراهن ، لكننا تفهمنا حقيقة الموضوع وبالتأكيد سنتخذ كافة الإجراءات المناسبة فور التأكد من عدم التزام اللاعب وسيتم تطبيق اللائحة فوراً " .







وتحدث عضو إدارة الأهلي عن فريق الكرة مؤكداً أنه علي الرغم من النتائج الغير جيدة التي حدثت مؤخراً إلا أن مجلس إدارة النادي لا يتعامل وفقاً لنتائج مباراة أو غيرها لكنه يحاسب الجهاز الفني علي أدائه ونتائجه طوال الموسم .







وتمني الدرندلي أن يحقق الفريق الأحمر الفوز علي ضيفه هارتلاند النيجيري في المباراة القادمة من بطولة دوري أبطال أفريقيا مضيفاً " تعادلنا أمام الشبيبة كان بمثابة الخسارة ، نحن نثق في لاعبينا وقدرتهم علي تحقيق الفوز علي هارتلاند، وضرورة الخروج من الموقف المتأزم والتأهل للدور قبل النهائي من البطولة " .







و نفي الدرندلي وجود أي خلافات بين الخطيب وحسن حمدي حول رغبة الأول الدخول مرشحاً علي كرسي الرئاسة في الانتخابات المقبلة ، مؤكداً أن الخطيب أكد أنه ليس لديه أي طموحات في اعتلاء كرسي رئاسة الأهلي في ظل تواجد الكابتن حسن حمدي رئيساً له.







وأشار إلي أنه مازال الحديث باكراً عن الانتخابات القادمة ، موضحاً أنه من السابق لأوانه الحديث عن الانتخابات في الوقت الحالي خاصة أن المجلس الحالي لم يتخطي العامين في وجوده داخل إدارة النادي .







وعن حلم بناء إستاد الأهلي قال الدرندلي " بناء إستاد خاص بالأهلي يتكلف مبالغ طائلة ، هو حلم لنا جميعاً ، لكن المردود الاستثماري لم يتحدد حتى الآن في ظل قلة الموارد ، و بناء إستاد يحتاج إلي مبالغ طائلة ليس من السهل تدبيرها في فترة قصيرة ، لكننا عازمون علي تحقيق ذلك" .







و ختم الدرندلي بالحديث عن مشروع " الأهلي كافيه " المزمع إنشائه قريباً مؤكداً أن إدارة النادي تهدف لإنشاء عدد من " الكافيهات " التي تحمل أسم النادي ، تكون ملتقي لمشجعي الأهلي داخل مكان صحي خالي من التدخين ، ويتم تقديم وجبات غذائية تحمل أسماء نجوم الفريق ، بالإضافة إلي إمكانية مشاهدة مباريات الكرة وخاصة مباريات الأهلي عبر شاشات كبيرة ، بجانب عمل معرض لمقتنيات النادي الأهلي ، مضيفاً أن هذه الخدمة ستبدأ عن طريق إنشاء 20 فرع بصفة مبدئية.



Default 58

http://www.youtube.com/watch?v=NBM-gwFcndc...player_embedded





شاهد تصريحات الدرندلي مع شوبير





Default 63 http://www.youtube.com/watch?v=MoL2Ko-u4RE&feature=player_embedded





Default 64

http://www.youtube.com/watch?v=To7pfA-lUs8...player_embedded





Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:02 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd