منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



صحف الإثنين: الأهلي الى نصف النهائي بصعوبة وصفقة تبادل لمكي وأحمد عادل

الأهرام الأهلي يهزم هارتلاند النيجيري2‏/‏1 أنهي فريق الأهلي النزاع الكروي علي بطاقة التأهل للدور قبل النهائي لبطولة إفريقيا للأندية الأبطال

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-13-2010, 10:22 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







الأهرام









الأهلي يهزم هارتلاند النيجيري2‏/‏1





أنهي فريق الأهلي النزاع الكروي علي بطاقة التأهل للدور قبل النهائي لبطولة إفريقيا للأندية الأبطال من المجموعة الثانية‏,‏ وحسم التأهل لنفسه بتحقيقه الفوز المطلوب علي فريق هارتلاند النيجيري وتغلبه عليه‏1/2



‏ في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء أمس باستاد القاهرة في الجولة قبل الأخيرة للبطولة ليرفع الأهلي رصيده إلي‏8‏ نقاط يحتل بهما المركز الثاني‏,‏ ويتأهل مع فريق شبيبة القبائل صاحب المركز الأول برصيد‏13‏ نقطة‏,‏ لتصبح مباراتا الجولة السادسة والأخيرة مجرد تحصيل حاصل ولا تأثير لنتيجتهما علي تأهل الأهلي والشبيبة‏.‏



أما عن مباراة الأمس‏,‏ فقد خرجت مرتفعة المستوي أجاد فيها الفريقان‏,‏ حيث شهدت محاولات هجومية لكل منهما وحرصا دفاعيا‏,‏ مما أدي إلي ندرة الفرص الحقيقية علي المرميين‏,‏ خاصة في الشوط الأول الذي انتهي بتقدم الأهلي بهدف وحيد سجله اللاعب أحمد فتحي‏,‏ وفي الشوط الثاني أضاف فضل الهدف الثاني للأهلي وسجل نواشي الهدف الوحيد لفريق هارتلاند‏.‏



شوط الهدف الوحيد



جاء الشوط الأول مرتفع المستوي‏,‏ شهد أداء جيدا من الفريقين ومحاولات هجومية متكررة لكل منهما لكن دون فرص حقيقية‏,‏ حيث كان هناك ندية وتكافؤ بين الفريقين في بعض فتراته وأن كانت غالبية السيطرة في هذا الشوط للأهلي الذي نجح في إنهائه لصالحه بهدف وحيد أحرزه اللاعب أحمد فتحي في الدقيقة‏20‏ إثر ضربة حرة من الجهة اليمني لمرمي هارتلاند رفعها فتحي‏,‏ حاول كل من أبوتريكة والحارس التدخل فيها لكنها تخطتهما وسكنت المرمي‏..‏ بخلاف ذلك فلم يكن هناك في هذا الشوط سوي عدد قليل من الهجمات المؤثرة للفريقين‏,‏ حيث بدأ الشوط بحماس وهجوم أهلاوي والذي تركز في الجهة اليسري عن طريق سيد معوض وجدو مع تقدم ابوتريكة وفضل وطلعت في الوقت الذي مال فيه أداء الفريق النيجيري للدفاع مع الرقابة الفردية والضغط علي الخصم والتركيز علي افساد هجمات الأهلي ووسط ضغط الأهلي يسدد محمد طلعت كرة قوية ينقذها الحارس وبمرور الوقت يتبادل الفريق النيجيري الهجمات مع الأهلي ويلجأ هو الآخر للتسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء ويعود محمد طلعت ويسدد كرة أخري ينقذها الحارس بعدها يسجل الأهلي هدفه الأول‏.‏ بعدها يواصل الفريقان تبادل الهجمات ولكن دون خطورة حقيقية علي المرميين‏,‏ ولم يكن هناك سوي ضربة رأس من محمد فضل مهاجم الأهلي مرت بجوار القائم‏.‏



الهدفان والفارق



مع بداية الشوط الثاني تواصلت محاولات الفريقين الهجومية وظل المستوي دون تغير وكان الفارق الوحيد بين الشوطين أن الشوط الثاني شهد بعض الفرص الحقيقية علي المرميين‏,‏ ولذلك شهد هذا الشوط هدفين بمعدل هدف لكل فريق‏,‏ حيث سجل الأهلي هدفه الثاني بعد أربع دقائق من انطلاق الشوط وأحرزه اللاعب محمد فضل إثر هجمة منظمة وسريعة للأهلي انتهت عند سيد معوض في الجهة اليسري الذي أرسل كرة عرضية لفضل هيأها لنفسه وسددها قوية في المرمي‏.‏ بعدها بعدة دقائق ووسط غفلة دفاعية للأهلي تمكن الفريق النيجيري من تسجيل هدفه الأول والوحيد إثر هجمة مرتدة انتهت عند نواشي الذي تقدم بدون حراسة أو تدخل دفاعي وسدد كرة قوية سكنت مرمي شريف إكرامي حارس الأهلي‏..‏ وبين هذا وذاك كانت هناك تغييرات للفريقين وكرات مشتركة وشيء من العصبية في أداء لاعبي الأهلي وشيء آخر من التوتر في علاقات اللاعبين‏,‏ حيث بدأ الشوط بهجوم ومحاولات أهلاوية وتسجيل الهدف الثاني الذي أعطي الثقة للاعبي الأهلي ولكنها كانت ثقة زائدة فأحرز هارتلاند هدفه الوحيد‏,‏ بعدها يتبادل الفريقان الهجمات‏,‏ وتبدأ تغييرات الأهلي تباعا بنزول كل من محمد شوقي ومحمد غدار وأحمد شكري بدلا من جدو وفضل وابوتريكة‏,‏ وبين التغييرات كانت هناك محاولات هجومية من الفريقين‏,‏ وحرص أهلاوي علي النتيجة وخضه لجماهير الأهلي من شريف إكرامي إثر ضربة رأس لهارتلاند في الوقت بدلا من الضائع‏.‏















الأخبار






محققا هدفه من المباراة ومصالحا جماهيره في العيد

الأهلي يهزم هارتلاند ٢/١ ويقطع الطريق علي منافسيه بالصعود المباشر للدور قبل النهائي الأفريقي

فتحي يحرز هدف المبادرة وفضل يسجل.. وصحوة متأخرة للنسور





قطع الاهلي الطريق علي منافسيه وحجز تذكرة التأهل الثانية للمجموعة الثانية بدروي رابطة الابطال الافريقي لكرة القدم.. فاز علي هارتلاند النيجيري ٢/١ مساء امس باستاد القاهرة في الجولة قبل الاخيرة للمجموعة بدور الثمانية للمسابقة وهو الفوز الذي رفع رصيده الي ٨ نقاط ليصعد مباشرة الي الدور قبل النهائي ويلحق بفريق شبيبة القبائل الجزائري المتصدر لتصبح الجولة المتبقية للمجموعة مجرد تحصيل حاصل وبهذه النتيجة يكون الاهلي قد صالح جماهيره الي حد كبير بعد تعثره في المباريات السابقة.. تقدم الاهلي بهدف عن طريق احمد فتحي في الدقيقة ٠٢ من الشوط الاول واضاف محمد فضل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني قبل ان يحرز ايمانويل نواتشي في الدقيقة ١١.



جاءت المباراة قوية حافلة بالندية خاصة في الشوط الثاني وشهدت اهدار الاهلي لفرصة احراز عدد قياسي من الاهداف.



سيطرة وهدف:



بدأ الأهلي المباراة بتشكيلة ضمت الحارس شريفي اكرامي ووائل جمعة وشريف عبدالفضيل واحمد فتحي وسيد معوض في خط الظهر ومحمد ناجي جدو وحسام عاشور وشهاب الدين احمد ومحمد ابوتريكة في خط الوسط ومحمد طلعت ومحمد فضل في الهجوم.. وضم تشكيل هارتلاند الحارس ازانو وكالو وجوراني وديسيتان وكيليه في خط الظهر وشندو دايمولي وجيوليوس وبلوماتا في خط الوسط وجون اوبري وايمانويل نوباتشي في الهجوم.



جاءت بداية الشوط الاول مفتوحة وسريعة وبادر هارتلاند بالهجوم وتدخل شريف عبدالفضيل وانقذ الموقف بعدان طالت الكرة من نوباتشي ورد الاهلي بهجمة سريعة عن طريق احمد فتحي امسكها حارس هارتلاند وفي الدقيقة الرابعة ورغم الرقابة اللصيقة علي معوض الا انه رفع الكرة عرضية الي طلعت الذي تلقي الكرة وهو في مواجهة المرمي وسدد خارج الملعب بعد ان مرت الكرة من تريكة لتعرضه لدفعة من دفاع هارتلاند وقاد جدو اكثر من هجمة افتقدت الي الدقة في اللمسة الاخيرة.. ورد ايمانويل ومر من جمعة وردت من الدفاع قابلها كيليه وسدد في يد اكرامي.. واصل هارتلاند هجومه ومر كالو من جمعة ولعب عرضية الي ايمانويل ابعدها فتحي قبل المهاجم لركنية.



عاد الاهلي الي هجومه من ناحية اليسار هيأ جدو كرة الي معوض سدد في جسم الدفاع ورد جوليوس بتمريرة الي شندو بعد فاصل من التمريرات وسدد شندو في يد الحارس.



وفي الدقيقة ٥١ فاجأ طلعت الجميع عندما تسلم كرة معوض وهيأها لنفسه من مسافة بعيدة وسدد قذيفة امسكها الحارس علي مرتين.



واصل الاهلي ضغطه مستغلا الدربكة في دفاعات المنافس ومن ضربة حرة مباشرة ناحية اليسار لعب احمد فتحي الكرة في المرمي خدعت الحارس محرزا هدف التقدم في الدقيقة ٠٢ نشط هارتلاند الي حد بعيد بعد هدف الاهلي وحاول ان ترقي هجماته الي مستوي الايجابية علي المرمي ولم تكتمل هجمة قادها ايمانويل وبمجهود فردي ورد الاهلي عن طريق طلعت الذي لاحت له فرصة وهو في مواجهة المرمي تباطأ في امتصاصها وسدد في جسم الدفاع.. ومرر تريكة الي جدو سدد خارج المرمي وتبعها تريكة بتمريرة اخري الي فتحي مررها الي جدو تباطأ وأهدرها وهيأ فضل الكرة الي جدو سدد بعشوائية في جسم الدفاع ومرر شهاب من ركنية الي معوض ارسلها داخل منطقة الجزاء حولها فضل رأسية خارج المرمي وقبيل النهاية لاحت فرصة الي ايمانويل موباتشي وانفرد لكنها طالت منه وامسكها اكرامي.



سخونة واثارة



لم تشهد بداية الشوط الثاني تغييرا في صفوف الفريقين وبادر الاهلي بهجمة عن طريق جدو من ناحية اليسار وارسل الكرة انقذها دفاع هارتلاند وواصل ضغطه عن طريق تمريرة الي معوض الذي ارسلها عرضية سددها فضل علي يمين الحارس محرزا الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة.







اجري هارتلاند تغييره الاول لتنشيط الجانب الهجومي بنزول سيباسيو بدلا من جوليوس في الدقيقة الثامنة ونجح معوض في قيادة هجمة خطيرة من اليسار وارسلها ليحولها الدفاع الي ركنية.



اعتمد هارتلاند علي الهجمات المرتدة ومرر اكو شيكو من العمق الي ايمانويل نواتشي الذي سددها قذيفة بيسراه محرزا الهدف الاول لهارتلاند في الدقيقة ١١ واصل هارتلاند هجومه وضغطه المكثف ومثل خطورة واضحة علي دفاعات الاهلي في المقابل اعتمد الاهلي علي الهجوم المرتد وانفرد طلعت وسدد من احداها خارج المرمي.



أجري هارتلاند تغييرا هجوميا ثانيا بنزول المشاكس ايمكانوانا بدلا من ماتا في الدقيقة ٨١ بحثا عن تصحيح الاوضع وادراك التعادل.



نظم الاهلي صفوفه وهاجم من جديد بحثا عن التعزيز ودانت له السيطرة في منطقة المناورات لكن هجماته افتقدت الدقة في اللمسة الاخيرة والايجابية علي المرمي.



واجري الاهلي تغييره الاول بنزول محمد شوقي بدلا من محمد ناجي جدو في الدقيقة ٢٢ وذلك لمزيد من التأمين في خط الوسط وتوقفت احداث المباراة لدقائق لاصابة احد لاعبي هارتلاند.



وقاد جون اوري هجمة من العمق وكاد ان يمثل خطورة لولا تدخل شريف عبدالفضيل الذي انقذ الموقف وحولها الي ركنية في الدقيقة ٨٢ ورد الاهلي بهجمة سريعة من اليمين وارسل فتحي الكرة عرضية قابلها طلعت مباشرة فوق العارضة.. واجري الاهلي تغييره الثاني بنزول محمد غدار بدلا من محمد فضل في الدقيقة ٠٣ في المقابل خرج كينج سلوتو ولعب ايمانويل اولو في الدقيقة ٢٣ وقبيل النهاية شارك احمد شكري بدلا من ابوتريكة.



الجمهورية

عاشور وفتحي وحسني .. في شباك التجديد

الصقر في ألمانيا اليوم .. والأهلي يستعد للدراويش





يستأنف المسئولون بالنادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة مفاوضات التجديد مع كل من حسام عاشور وأحمد فتحي نجمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي واللذين ينتهي عقدهما مع النادي في نهاية الموسم الحالي.



كانت المفاوضات مع اللاعبين قد بدأت خلال الأسبوعين الماضيين ولكنها توقفت قبل لقاء الفريق الصعب أمام هارتلاند النيجيري أمس حيث فضل الجهاز الفني تأجيل المفاوضات رغبة في تركيز اللاعبين قبل هذه المواجهة الحاسمة.



لذلك يستأنف هادي خشبة مدير الكرة بالنادي مفاوضاته مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة لحسم التجديد لكل منهما في أقرب فرصة ممكنة.. كما سيبدأ التفاوض مع أسامة حسني مهاجم الفريق والذي ينتهي عقده أيضاً هذا الموسم.



كان حسام البدري المدير الفني للفريق قد طالب لجنة الكرة بالتجديد للاعبين الثلاثة لأهمية وجودهم في صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة كما وافق البدري سابقا علي التجديد لأحمد حسن "الصقر" لاعب الفريق وكابتن المنتخب الوطني ولكن المفاوضات مع الصقر تأجلت لحين عودته من ألمانيا بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي.



يسافر الصقر إلي ألمانيا اليوم لعرض الاصابة علي الخبير الألماني شيفرهوف استعدادا لاجراء الجراحة.



من ناحية أخري طالب حسام البدري لاعبيه باغلاق ملف مباراة هارتلاند سريعا والبدء فورا في نقل تركيزهم إلي مباراة القمة مع الإسماعيلي والمقررة يوم الأحد المقبل في الإسماعيلية ضمن الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثانية في دور الثمانية بدوري أبطال افريقيا.



أكد البدري للاعبين علي ضرورة نسيان المرحلة السابقة من دوري الأبطال وخوض مباراة الأحد المقبل علي اعتبار انها بطولة خاصة نظرا للمنافسة الشديدة التي تجمع بين الفريقين دائما.




المصرى اليوم

الأهلى يبحث عقد صفقة مبادلة بين أحمد عادل و«مهاجم الحدود»


تدرس لجنة الكرة بالنادى الأهلى مبادلة حارس مرمى الفريق أحمد عادل عبدالمنعم بمهاجم فريق الحرس أحمد حسن مكى فى صفقة تبادلية مع تحمل الأهلى لفارق الصفقة المالية بعد تجدد المفاوضات من قبل القلعة الحمراء لضم مهاجم الحرس فى الوقت الذى يسعى فيه الحرس لتدعيم حراسة المرمى..







وفى حالة موافقة إدارة الحرس ستدخل الصفقة حيز التنفيذ بعد موافقة حارس مرمى الأهلى، الذى أدرك أنه سيرحل عن الفريق فى أقرب وقت، بعد أن تعاقد الأهلى مع حارس المنصورة محمود أبوالسعود، الذى لم يحصل على فرصته بسبب عدم قيده أفريقيا.







فى شأن مختلف، طلب هادى خشبة، مدير الكرة، حسام عاشور عدم إثارة أى مشاكل بخصوص تعديل عقده أسوة بما تم مع سيد معوض الظهير الأيسر، والانتظار لحين اتخاذ لجنة الكرة قراراً مناسباً، ووعد خشبة اللاعب بتعديل عقده وطالب بالتركيز فى المباريات المقبلة واتفق معه على عقد جلسة خاصة قبل لقاء الإسماعيلى المقبل فى بطولة دورى الأبطال الأفريقى المقرر إقامتها الأحد المقبل لوضع النقاط فوق الحروف بالنسبة لتعديل عقده، والمعروف أن عاشور يحصل على ٩٥٠ ألف جنيه فى الموسم الواحد ويطالب بالحصول على مليونى جنيه فى الموسم وزاد إصراره بعد تعديل عقد زميله سيد معوض، وفى سياق مشابه أرجأ أحمد فتحى الجلسة التى كان محدداً لها سلفا مع حسام البدرى للتفاوض بشأن التجديد لحين الانتهاء من ارتباطات الفريق المقبلة وتخشى لجنة الكرة من تكرار سيناريو عماد متعب مع أحمد فتحى، الذى يؤجل جلسات المفاوضات بالرغم من إغراء لجنة الكرة له بالتجديد ثلاثة مواسم مقابل ستة ملايين جنيه فى الموسم وهو ما رفضه اللاعب وطالب بالحصول على خمسة ملايين فى الموسم، مما تسبب فى تعثر المفاوضات.







من ناحية أخرى، يحصل لاعبو الفريق الكروى الأول على راحة عقب لقاء الأمس أمام هارتلاند النيجيرى ويستأنف الفريق تدريباته بعد غد استعداداً للقاء الإسماعيلى المهم فى دورى الأبطال والذى يستضيفه ستاد الإسماعيلية الأحد المقبل ويسعى الجهاز الفنى للأهلى لتأكيد التأهل على حساب الإسماعيلى والاستعداد الجيد للقاء الذى يعد بطولة خاصة ودربياً قوياً. فى شأن آخر يطير أحمد حسن إلى ألمانيا اليوم لإجراء جراحة الرباط الصليبى.







الشروق

ميهوب: أخطاء دفاع الأهلي ليست أزمة.. والقادم أصعب


رفض علاء ميهوب المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحميل مدافعي الفريق مسئولية الأخطاء التي تتسبب في أهداف المنافسين خلال المباريات الأخيرة وذلك بعد أن حسم الفريق الأحمر تأهله إلي الدور نصف النهائي الأفريقي بالفوز على هارتلاند 2-1.







وقال ميهوب في تصريحات إذاعية إن اهتزاز شباك الأهلي في كل مباراة خلال دور المجموعات ليس أزمة كبيرة بالنسبة للجهاز الفني خاصة أن الدفاع يرتكب أخطاءا عادية وليست استثنائية كعادة اللاعب المصري.







وأضاف ميهوب عقب الفوز على هارتلاند أن الأهلي حقق هدفه بالتأهل إلي هذا الدور ولكن القادم سيكون أصعب حينما يواجه بطل مصر أحد فريقي الترجي التونسي أو مازيمبي الكونغولي في الدور قبل النهائي للبطولة.







ورفض المدرب العام للأهلي الحديث عن العقوبة الموقعة على محمد فضل مهاجم الفريق على خلفية المشادة التي حدثت بينه وبين مدربه حسام البدري في التدريبات، ولكنه ألمح إلي أن الهدف الذي سجله اللاعب في مرمى هارتلاند قد لا يجنبه العقوبة الإدارية.







وتحدث ميهوب عن مباراة الإسماعيلي التي ستكون تحصيل حاصل بين الفريقين، حيث أشار إلي أن الأهلي ربما يقوم بتجربة بعض العناصر البديلة في المباراة من أجل تجهيزهم للمرحلة القادمة.




الأهلي في نصف النهائي الأفريقي بفوز صعب على هارتلاند





حسم النادي الأهلي تأهله إلي الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بتغلبه على ضيفه هارتلاند النيجيري 2-1 في مباراة الجولة الخامسة للمجموعة الثانية







ففي حضور جماهيري مكثف 60 ألف متفرج نجح النادي الأهلي في الفوز على هارتلاند بهدفين لأحمد فتحي في الدقيقة 19 ومحمد فضل في الدقيقة 49 فيما سجل نواتشي هدف الفريق النيجيري الوحيد في الدقيقة 56، ليحتل الأهلي المركز الثاني رسميا.







تعرض مرمى الأهلي للحرج في أكثر من مناسبة في المباراة ولم يكن الأداء مقنعا في بعض الأوقات فيما كانت هناك فرص حقيقية للفريق النيجيري للخروج متعادلا.







بداية الشوط الأول جاءت حذرة من الفريقين خاصة الضيف النيجيري فيما حاول الأهلي الضغط مبكرا بحثا عن هدف التقدم.







في الدقيقة الثالثة يضيع محمد طلعت فرصة سهلة بعد أن تهيأت له كرة داخل منطقة جزاء هارتلاند إلا أنه سدد في أجساد المدافعين وتضيع الهجمة.







رد هارتلاند في الدقيقة التاسعة من هجمة مرتدة مستغلا الارتباك الدفاعي الاهلاوي غير المبرر وسدد أوبيدو كرة وصلت إلي يد إكرامي بعد اصطدامها بالدفاع.







هدأ أداء الأهلي وقابله صحوة نيجرية.. وعاد لاعب الوسط أوبيدو ليسدد من جديد في يد شريف إكرامي في الدقيقة 15.







ويفاجئ محمد طلعت الجميع بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 18 يمسكها الحارس النيجيري على مرتين، لتحمل أول ملامح الخطورة الحمراء.







ويسجل الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 19 عن طريق أحمد فتحي الذي سدد ضربة حرة من الجهة اليسرى لمنطقة الجزاء تمر مباشرة إلي داخل الشباك بعد أن خدعت الحارس والدفاع.







يتواصل الضغط الأهلاوي بعد الهدف ويستغل جدو تمريرة أبو تريكة ويسدد كرة تمر أعلى العارضة في الدقيقة 28.







وتضيع فرصة جديدة من محمد فضل في الدقيقة 38 بعد أن قابل عرضية سيد معوض إلا أن الكرة مرت إلي جانب المرمى بعد اشتراك محمد طلعت معه.. ويتعرض أبوتريكة لإصابة قبل نهاية الشوط الأول إلا أنه يستكمل اللعب وينهي الاريتري ايمانويل أبوب الشوط الأول بتقدم الأهلي 1-0.







في الشوط الثاني يكثف الأهلي هجومه ويسجل محمد فضل الهدف الثاني بعد عرضية سيد معوض في الدقيقة الرابعة تسلمها مهاجم الأهلي بشكل جيد وسدد على يمين الحارس النيجيري ليعزز تقدم المارد الأحمر.







ويغافل هارتلاند الأهلي ويستغل استهتار لاعبيه ويسجل الهدف الأول في الدقيقة 56 من هجمة مرتدة سريعة عن طريق نواتشي الذي سدد بقوة من داخل منطقة الجزاء يفشل شريف إكرامي في التعامل معها.







ارتبك أداء الأهلي بعد الهدف النيجيري ويضطر حسام البدري للدفع بمحمد شوقي بدلا من محمد ناجي جدو لغلق المساحات في وسط الملعب.







في الدقيقة 74 كاد أن يسجل محمد طلعت الهدف الثالث بعد أن تلقى عرضية أحمد فتحي بتسديدة مباشرة علت عارضة الحارس النيجيري ازونوا.. ويدفع البدري باللبناني محمد غدار بدلا من محمد فضل لتنشيط الهجوم من جديد.







ويستخدم البدري آخر أوراقه معتمدا على أحمد شكري بدلا من محمد أبو تريكة في الدقائق العشر الأخيرة.







في الدقائق الأخيرة تسير مجريات اللعب على وتيرة واحدة وسط نجاح الأهلي في فرض أسلوبه للخروج بهذه النتيجة وهو ما ينجح فيه بالفعل بالرغم من المحاولات القليلة لهارتلاند.







بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي 8 نقاط في المركز الثاني خلف شبيبة القبائل ويتأهل رسميا إلي الدور قبل النهائي من البطولة.




حسن يساند لاعبي الأهلي





حرص أحمد حسن قائد خط وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر على مؤازرة زملاءه في الفريق الأحمر قبل مباراة هارتلاند في الجولة الخامسة من دور المجموعات الأفريقي.







تواجد القائد حسن المصاب بالرباط الصليبي في غرفة اللاعبين قبل المباراة للشد من أزرهم قبل المباراة الهامة التي يحاول الأهلي خلالها الفوز والتأهل إلي الدور قبل النهائي من البطولة.







وتابع أحمد حسن المباراة من مقصورة الصحفيين إلي جانب محمد بركات الذي تواجد أيضا لمساندة الفريق.




تصالح فضل و معوض قبل مباراة الأهلي وهارتلاند


وضح حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي تفاصيل الواقعة والمشادة الكلامية التي حدثت في تدريبات الفريق مساء أمس بين محمد فضل و سيد معوض.







حيث اكد البدري في تصريحات لموقع نادي الأهلي الرسمي أن مشادة كلامية حدثت بين الثنائي محمد فضل وسيد معوض خلال احدي الكرات واحتج فضل و تجاوز الأمر من حد الاشتباك العادي إلى التطاول بالألفاظ. وهو ما جعل البدري يقوم بالحديث مع فضل و توجيهه وإلزامه بضرورة ضبط النفس.







و قد اكتفي حسام البدري باستبعاد فضل من التدريب لكنه ابقي علي اللاعب في المعسكر مع إمكانية الاستعانة به في المباراة طبقا لوجهة النظر الفنية ,و يذكر أن فضل ومعوض تصالحا بعد هذه المشادة وأصبحت الأمور داخل المعسكر علي ما يرام











Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:12 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd