منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



القيعي يتحدث عن صعوبة البطولة الأفريقية ومفاوضات فتح الله والمهاجم الأفريقي

تحدث المهندس عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عن صعوبة البطولة الأفريقية في ظل التطور الملحوظ للأندية الأفريقية ،

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-13-2010, 10:24 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







تحدث المهندس عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عن صعوبة البطولة الأفريقية في ظل التطور الملحوظ للأندية الأفريقية ، وحظوظ فريق الأهلي في مشوار البطولة ، بينما تطرق للحديث عن ما يقال حول مفاوضات الأهلي مع محمود فتح الله مدافع الزمالك و إمكانية ضم مهاجم أجنبي قوي في يناير المقبل .







و قال القيعي في تصريحاته أن مباراة الأهلي أمام هارتلاند النيجيري لم تكن سهلة خاصة بعد المستوي الجيد الذي وصل إليه الفريق النيجيري ووصوله للمباراة النهائية لبطولة العام الماضي وأضاف " خروج الإسماعيلي وهارتلاند لا يقلل من إمكانياتهما الكبيرة ، لقد قدما مستويات جيدة خلال مشوار البطولة " .







و تابع " لم يعد هناك مباريات من طرف واحد ، لابد أن يتعرض مرمي أي فريق للخطورة في بعض الأحيان ، الأهلي يواجه فرق كبيرة تمتلك القوة والطموح و لديها لاعبين جيدين ، جميع المباريات أصبحت قوية وحافلة بالندية ، أزمة جماهير الأهلي أنها لا تستوعب أن تري فريقها يتعرض لأي خطورة خلال المباريات وهو ما لا يتحقق بسهولة في الوقت الحالي " .







وأكمل " لقد تأهل شبيبة القبائل الجزائري بطلاً عن المجموعة ، وهذا ليس دليلاً علي قوة الفريق أو سيطرته المطلقة علي جميع المباريات التي خاضها في المجموعة " .







وعن ما يقال حول تراجع مستوي الأهلي في الفترة الأخيرة قال القيعي " جماهير الأهلي اعتادت في الخمس سنوات الأخيرة تحقيق جميع البطولات دون أدني منافسة ، بعدما نجح الأهلي في تكوين فريق غير تقليدي كان يحلق منفرداً بألقاب البطولات ، الفرق الأحمرالذهبي فاجأ أفريقيا ، ونجح في الانفراد بالبطولات لفترة طويلة ".







واستفاض " الأهلي فريق كبير يمتلك إمكانات كبيرة ، ويعد أحد أقوي الفرق الأفريقية ، كان من المنطقي أن يتأهل الأهلي والإسماعيلي عن المجموعة الثانية لدوري الأبطال لكن التوفيق في مباراة أو غيرها كفيل بقلب الأمور " .







وتطرق القيعي للحديث عن المنافسة القوية التي تنتظر الأهلي في الدور قبل النهائي قائلاً " مواجهة مازيمبي أو الترجي لا تختلف كثيراً ، الفريقان مرشحان للقب البطولة ويتمتعان بلاعبين أصحاب مستويات مرتفعة للغاية ، بالتأكيد ستكون مواجهة أي منهما صعبة للغاية " .







وتحدث القيعي عن الصفقات المتوقع إبرامها في يناير القادم " لدينا العديد من الأسماء المرشحة للانضمام لصفوف الأهلي ، مصطفي كريم والزامبي سينجلوما و السيراليوني بنجورا من ضمن هذه الأسماء ، سنظل نبحث عن اللاعبين المميزين حتى نستقر علي أفضلهم ونجد ضالتنا " .







وعن ما اذا كان هناك مفاوضات لضم محمود فتح الله مدافع الزمالك قال القيعي "لماذا بمجرد أن يتباطأ لاعب في التجديد لناديه يتم الزج باسم الأهلي بالدخول في مفاوضات لضم اللاعب " .







وألمح القيعي إلي رغبة الأهلي في ضم اللاعب قائلاً " لن نتوان في مفاوضة أي لاعب يفيد الفريق ، نريد أن نطور فريقنا ، أي لاعب في دائرة اهتمامات الجهاز الفني للأهلي سيكون من حقنا التفاوض معه إذا لم يكن مرتبطاً بعقد مع ناديه ، لكن الأولوية لأي لاعب مرتبط بناديه أن يستمر بين صفوفه ، وحتى الآن لا يوجد مفاوضات مع أي لاعب محلي " .








<h1 id="watch-headline-title">القيعي </h1>http://www.youtube.com/watch?v=E84ycRuy3x8&feature=player_embedded




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:54 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd