منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



شخصيات الشباب من اسمائهم

شخصيات الشباب من اسماءهم اليوم مدري وش جاه على بالي وحبيت أنزل موضوع بس إن شالله مايكووون مكرر ترى هذا

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-17-2010, 01:22 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
دلوعة المعالي على طريق التميز

Talking



شخصيات الشباب من اسماءهم







اليوم مدري وش جاه على بالي وحبيت أنزل موضوع

بس إن شالله مايكووون مكرر

ترى هذا أول موضوووع لي<<<يعني تبغى ردود حلللللوهــ



شخصيات الشباب من اسماؤهم ( بدون زعل)

ما نبي اي حد يزعل او يحط في خاطر اوكي







محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!



أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طراقة شوية و ماتدري هو إيش يبغى..!!!

ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة...

بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..



أيمن / ولد حليوة..بس نذل بقوووووة..!!!!



طارق / كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..















حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم تاني..!!!



عبد الله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..



وسام / يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..



فادي / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب..











عمرو / ولد دمه خفيف و الكل يحبه..



عمر / يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أو إنه يجيك مخفة..



أدهم / مررررة طيب ودمه زي العسل..



فاضل / دمه زي البق..!!!!











وحيد / دمه يلطشششششش...



بدر / ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون مغرور..<<<<يذكرني بوآآآحد أعرفه



محمود / شكله مصري..



علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يتقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..









أنمار / حلووووووو مررررررررة..وشخصية..بس فيه شوية جفاصة..



عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..



علي / دبدوب و دمه خفيف..



توفيق / مو شي..!!!!









حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان للمئوية..



سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو باااااااد..



يحيى / مملوح وطيب..



عبيد / أول ماأسمع هذا الاسم أتذكر اللاعب عبيد الدوسري..!!!! ههههههههههههه..









وليد / يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!

بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...



مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام..

برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليوة في كل الأحوال..



براء / فيه فداغة غير طبيعية...!!!!

وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!!

ودايماً يطلع دااااااافووووووور...



سمير / طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..











زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!"



عمار / متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه...



إيهاب / أمه مرررررة تحبه..!!!!!



عاطف / دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!!









سلطان / قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك كب البنات حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك مييييييين..؟؟!!!



تركي / أبيضاني وشوية مكلبظ..وماله في الجمال حظ كبير..وعشان كدة يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاصه شبحات..!!!!!

بس بطلوها يابو الشباب..!!!!!



نواف / مملووووووح وحليييييوة ويلبس نظارات ويكون فيه شبه من أسير الشوق..الأمير نواف بن فيصل بن فهد..

ورومااااااانسي مررررره









وائل / الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!!



عبد العزيز / مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز..



عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة







ضاري / مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل مررررررة..









ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد...



فاروق / ثقيل طينة..وفيه غلاسة مو طبيعية...



نبيل / اسم على مسمى...



خالد / دمه خفيف والكل يحبه..











حسام / دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبغاله واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!



مشعل / كشششششششخة..ودايماً حق بي إمااااات..



مشاري / ثقييييييل وملاحق من قبل الجنس الناعم..



فيصل / كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..











عصام / دمه ياسااااااااتر عليه...!!!!

ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!



ثامر / طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...



عبد المجيد / يحب الشعر......



سطام / كشخة وغامض





لكمـــ ودددي وتحيــاتي



وع فكره ترى من جد فيهااااااااا مقدااا ر من الصحه<<رااح تنجلد من نص الا عضاء

اتمنى يعجبكم




دلوعة المعالي غير متواجد حالياً  
قديم 09-17-2010, 06:22 PM   #2 (permalink)
مراقب سابق !
 
الصورة الرمزية Samurai
 




 
Samurai على طريق التميز

افتراضي


محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!

هههههههههه

هى كشخة دى شتيمة هههههه

نيس توبيك



التوقيع

Samurai غير متواجد حالياً  
قديم 09-17-2010, 10:43 PM   #3 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 
الصورة الرمزية SheKo
 




 
SheKo على طريق التميز
إرسال رسالة عبر MSN إلى SheKo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى SheKo إرسال رسالة عبر Skype إلى SheKo

افتراضي


علي / دبدوب و دمه خفيف..





نيس توبيك !



التوقيع



و رجعت من تاني سلطان زماني


SheKo غير متواجد حالياً  
قديم 09-17-2010, 10:51 PM   #4 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
DJ_ MaDo على طريق التميز

افتراضي




محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!



تسلام الايادى على الموضوع الجامد دا !@!..



DJ_ MaDo غير متواجد حالياً  
قديم 09-17-2010, 11:48 PM   #5 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Scorpion
 




 
Scorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر MSN إلى Scorpion إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Scorpion إرسال رسالة عبر Skype إلى Scorpion

افتراضي


موضوع زى الزفت



ومسئ جدا لينا والبزات انا والدبدوب الكلام غريب اووووووى!!!



يحزف






التوقيع








For Uploder
Short Link | Up Imag | Help Uploder
Scorpion غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:20 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd