منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



تقرير عن احدث الالعاب القادمة

(((اونيموشا 3.))) (((Onimusha3))) اولا : المقدمه.... اعلنت شركة الرعب ( كابكوم) اخيرا عن صدور النسخة الثالثه والاخيره من اللعبة المثيره

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-21-2006, 04:37 AM   #11 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


(((اونيموشا 3.))) (((Onimusha3)))



اولا : المقدمه....

اعلنت شركة الرعب ( كابكوم) اخيرا عن صدور النسخة الثالثه والاخيره من اللعبة المثيره المرعبه ((اونيموشا3))



طبقاً لكابكوم تجري الدبلجة في لعبة اونيموشا الجزء الثالث Onimusha 3 قياسياً باللغة الانكليزية لأول مرة ، السبب في ذلك هو طلب من مصمم اللعبة " كيجي انافون " للنجم الهوليوودي " جين رينو " بالقيام بالدبلجة في اللعبة بدور جاكيو بلان ، السبب جعل طاقم التمثلين الامريكي اساسي بدلاً من طاقم التمثيل الياباني لأول مرة في تاريخ سلسلة اونيموشا الممتد منذ العام 1999 م .





ثانيا : التفاصيل الكاملة لاونيموشا الجزء الثالث



بلا شك فان الحدث الابرز اليوم هو الاعلان عن لعبتين جديدتين من العاب اونيموشا و الالعاب هي اونيموشا الجزء الثالث Onimusha 3 و اونيموشا القتالية اونيموشا بورايدن Onimusha Buraiden ، وهذا تقرير مفصل عن هاللعبة..... .



طاقم التصميم :



اللعبة من تصميم المصمم الياباني المعروف كيجي انافون كيجي انافون Keiji Inafune و اللعبة قيد التطوير منذ عام 2001 م حيث تم تطويرها في الوقت الذي بدأ فيه تطوير الجزء الثاني من لعبة اونيموشا ، و كيجي انافون هو المصمم الفخور لالعاب ميغا مان و رزدنت ايفل الجزء الثاني ، الا ان تطويره لالعاب اونيموشا هو الاهم ، وياتي تطويره للجزء الثالث من اللعبة ليشكل علامة فارقة بالنسبة لهذا المصمم .



كاتب القصة هو الكاتب الاسطوري نابورو سوغيمورا Noboru Sugimura الذي كان قد انتهى من تاليف القصة منذ زمن طويل و ربما منذ الاعلان الاول عن اونيموشا الجزء الاول على البلاي ستيشن الاول قبل سنوات حيث اكد الكاتب نابورو ان القصة قد انتهى منها منذ اصدار الجزء الثاني للعبة .



مخرج اللعبة هو ميتيكاكا كاراساوا Mikitaka karasawa هذا الرجل هو من اخرج فيلم باراسيت ايفل ، و عمل ايضاً على رزدنت ايفل زيرو بالاضافة الى كلوك تارو الجزء الثالث ، مخرج المشاهد السينمائية في اللعبة هو تاكاشي يامازاكي Takashi Yamazaki ، أخيراً فان مخرج الحركة في المشاهد السينمائية وهو الرجل الذي سينفذ الحركات و الاكسن في اللعبة هو المخضرم دوني ين Donnie Yen .



ويلاحظ ان طاقم اللعبة من الجدد و المخرجين الجدد الذين لم يشتركوا في تطوير وصنع الجزء الاول و الثاني من لعبة اونيموشا و ربما يكون هذا الامر بسبب ان الجزء الجديد ثلاثي الابعاد بالكامل من يدري ؟





القصة :

نحن في العام 1582 م ، يبدو ان معقل الامبراطور نابوناغا يتعرض لهجوم من رجل واحد !! نعم انه سامونوسكي اكيتشي Akechi Samanosuke بطل الجزء الاول من اللعبة و ياللغرابة ها هو سامونوسكي يدمر جيوش نابوناغا لوحده و يتمكن من ان يقتل نابوناغا ايضاً ..هل انتهت الحرب الطويلة و الشرسة بين الخير و الشر في اليابان نعم ، لقد انتهت اخيراً ..



بعد سنوات و في العام 2004 م تتعرض الجمهورية الفرنسية لهجوم من جيش المسوخ و الزومبيات Genma التابع لجيش الامبراطور نابوناغا ؟ لقد تحولت العاصمة الفرنسية الى ارض اشباح و قتل الكثير من الابرياء على يد جيش جينما الذي يبدو وكانه لا يقهر حتى بالاسلحة المتطورة للجيش الفرنسي ، و لكن شرطي فرنسي واحد وقف ليتصدى لهذه الفوضى انه الشرطي البارع جاكو بلان Jacque Blanc ، سامونوسكي اكيتشي ينتقل الى المستقبل الى العام 2004 م بوساطة قدرته الخارقة و يلتقى بالشرطي بلان ليبدأ الاثنان رحلة القضاء على الشر .



نعم قصة اللعبة كانت صدمة للجميع لقد فعلها نابورو سوغيمورا Noboru Sugimura و اعطانا قصة غير متوقعة ابداً ، فلقد توقع الجميع ان تكون القصة النهائية لسلسلة العاب اونيموشا تدور في العام 1582 وهو العام الذي يقتل فيه الامبراطور اونيموشا ، الا ان الكاتب نابورو ارسل القصة الى المستقبل بشكل غريب جداً ، حيث سيقاتل سامونوسكيه اكيتشي ضد جيش الشر و ذلك ليمنع هلاك العالم .





الابطال :

حتى الان هناك بطلين تم الاعلان عنهما في اللعبة ، حيث ستتمكن من اللعب بوساطة هذه الشخصيات الجديد في مراحل اللعبة المختلفة ، ففي البداية ستتمكن من اللعب بدور الاوني سامونوكسيه و ذلك لتقتل نابوناغا ثم تلعب بدور بلان للتصدي لجيوش الامبراطور في فرنسا ، وبعد ذلك يبدو ان اللعبة تترك لك الحرية في اختيار الشخصية المراد اللعب بها ، او ربما يكون اللعب باسلوب تناوب الشخصيات بطريقة اونيموشا الجزء الثاني .



البطل الاول هو Akechi Samanosuke وهو اقتباس لشخصية البطل الحقيقي الياباني اكيتشي ميتسوهايد Akechi Mitsuhide وهو في الحقيقة الرجل الذي تمكن من قتل الامبراطور الياباني اودا نابوناغا في صيف العام 1582 في قلعبته و كان يعتبر من اقوى الساموراي على الاطلاق و يذكر التاريخ انه قتل نفسه فيما بعد ، ويلعب دوره الصوتي و حركاته النجم الياباني الاول كانيشهيرو تاكاشي Kaneshiro Takeshi محبوب الجماهير في اليابان وبطل فيلم كوكب الحب Planet Of love و ريترونير Retrurner . ( وهو بطل الجزء الاول.......صاحب الشعر الطويل)



البطل الثاني هو Jacque Blanc وهو شرطي في البوليس الفرنسي سيحاول التصدي للجيش اللورد نابوناغا اودا قبل وصول سامونوسكيه اكيتشي في اونيموشا الجزء الثالث ، حيث تحكي القصة ان جيش الطاغية الامبراطور نابوناغا قد عاد للظهور في العالم من جديد في العام 2004 م ، و يلعب دوره النجم السينمائي الفرنسي جين رينو Jean Reno حيث سيشترك باداءه الصوتي في اللعبة ، بالاضافة الى اداءه التمثيلي و سيتم انشاء نسخة رقمية ثلاثية الابعاد منه ( اكتفيجن ) لاستخدامها لوضعه في اللعبة كاحد الابطال .





تفاصيل اخرى مهمه.......

لعبة اونيموشا الثالثة ستستخدم نظام اللعب بشخصيتين Dual Hero System وذلك لتعزيز قصة اللعبة بالاضافة الى العمق الدرامي للعبة و تمكين اللاعبين من اكتشاف حركات و مواقع غامضة من اللعبة ، بالاضافة الى ان هذا النظام سيبعد الضجر عن اللعبة حيث تلعب بالسيف و السحر مع سامونوسكي و الاسلحة النارية المتطورة مع بلان .



انتبه لهذا المقطع من التقرير.........

اونيموشا ثلاثية الابعاد بالكامل بعكس الجزء الاول و الثاني منها المستخدمين لنظام الخلفيات الثنائية الابعاد ، اللعبة اضخم من الجزء الاول و الثاني وكل شيء يجري ضمن عالم ثلاثي الابعاد بالكامل حيث يمكن الانتقال الى اي مكان و فعل اي شيء في هذه اللعبة بعكس الاجزاء الاول ، و حتى الان هناك مرحلتين تم الكشف عنها القصر الامبراطوري الياباني و مرحلة قوس النصر في فرنسا .



القتال:

تم تحسين النظام القتالي لشخصية سامونوسكيه اكيتشي Akechi Samanosuke و منح البطل سامونوسكيه الكثير من الضربات السحرية القوية و الضربات القاضية المدمرة التي تميز سامونوسكيه عن غيره من الساموراي ، بالاضافة الى ذلك يمكن استخدام السيف الاسطوري " الباشيمون " مع امكانيات التحول الى الغول الساموراي ( الوحش ) و هذه المرة سيتمكن سامونوسكيه من التحول بشكل كامل الى شيطان باسلوب ديفل مي كراي .



اخيراً الشركة التي ستتولى تطوير هذه اللعبة ستكون كالعادة Flagship وهي الشركة الرائعة المملوكة لكابكوم و التي انتجت العاب رزدنت ايفل و اونيموشا الاولى و الثانية و الكثير غيرها .





اخر التقرير.......

سيتم اصدار اللعبة لاجهزة البلاي ستيشن الثاني اليابانية النظام PS2 NTSC J في مارس 2004 ..........



pirate_1012 غير متواجد حالياً  
قديم 12-03-2006, 06:11 PM   #12 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


منقول



pirate_1012 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:18 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd