منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



لقاء معالي رئيس لبنان بالدكتور وليد قصاص رئيس الاتحادين الدولي والعربي

زيارة الدكتور وليد قصاص رئيس الاتحادين الدولي والعربي لرياضات قوة الرمي الى فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية ومعالي وزير الشباب والرياضة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2011, 12:56 AM   #1 (permalink)
عضو نشيط
 




 
ism1r على طريق التميز

افتراضي



زيارة الدكتور وليد قصاص رئيس الاتحادين الدولي والعربي لرياضات قوة الرمي



الى فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية ومعالي وزير الشباب والرياضة اللبناني



____________________________________________



زار رئيس الاتحادين الدولي والعربي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس الدكتور وليد قصاص



مع البعثة اللبنانية المشاركة في بطولتي العالم لقوة الرمي والكيك بوكسينغ، والتي تتضمن الاستاذ عبدالرحمن الريس رئيس الاتحاد اللبناني، ورئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لقوة الرمي، وأمين سر الاتحاد العربي لرياضات قوة الرمي الاستاذ يوسف شاهين وهو مستشار معالي وزير الشباب والرياضة، والأستاذ محمد زهرة أمين صندوق الاتحاد العربي، بالاضافة الى المدرب طلال التيماني والرياضيين الذين شاركوا في البطولتين واللاعبون هم؛ محمد سعيد منيمنة وأيمن التيماني وجاد فخر الدين وفيليب خالد مسعود وريشارد أبو رجيلي وبلال موسى.



ثم عرفوا بايجاز د. قصاص والاستاذ الريس على رياضات قوة الرمي، واتحاداتها والتي تعتبر مفخرة للعرب، وخاصة بعد تنظيم عدة بطولات دولية، ومنها البطولة الدولية في جزيرة كيش وبطولة أوروبا والبطولة القارية في بلغاريا وبطولة العالم مؤخرا في اوكرانيا.



ثم قدم الدكتور وليد قصاص كتابه الطب الرياضي الى فخامة الرئيس العماد ميشال سليمان، الذي أبدى فخامته اعجابه بالكتاب وعبر عن مدى حاجة المكتبة العربية الى مثل هذه الكتب التي تساعد في توعية وتثقيف الرياضيين، كما قدم رئيس الاتحاد اللبناني الاستاذ عبدالرحمن الريس الى فخامته درع الاتحاد اللبناني.



وشكرهم فخامته بدوره، وهنئهم بالفوز بالميداليات التي حصلوا عليها، كما نوه بفخره بالشباب وبانجازاتهم على كافة الاصعدة الفنية والادارية والابداع الذي حققه الدكتور وليد قصاص بتأسيس رياضات قوة الرمي واتحاداتها واعتبره فخرا للبنان وللوطن العربي، بأن رياضة عربية قد وصلت الى العالمية بهمته والشباب العربي.



وقبلها استقبل معالي وزير الشباب والرياضة اللبناني الدكتور علي العبدالله البعثة أيضا، وتحدثوا عن هموم وشجون الرياضيين، وقد قاموا بالتعريف عن رياضات قوة الرمي وانجازاتها العالمية وانتشارها مؤخرا بشكل ملحوظ، وانضمام العدد الكبير من البلدان لها، بسبب قوانينها وانظمتها التي تراعي سلامة اللاعبين بالدرجة الاولى، ثم توج البعثة بميداليات وزارة الشباب والرياضة على الانجازات المشرفة التي حققوها من خلال مشاركتهم في بطولتي العالم لقوة الرمي والكيك بوكسينغ، وهنئهم على الانجازات الرياضية والادارية والفنية، وتم خلال الاجتماع التنويه برياضات قوة الرمي وباتحاداتها الدولية والعربية، وواعداً لهم الدعم الكامل من أجل استضافة بطولة العالم وبطولات أخرى في لبنان.



والجدير ذكره ان معالي معالي وزير الشباب والرياضة الاوكراني قد حضر نهائيات بطولة العالم لقوة الرمي وأبدى عن إعجابه، ووعد بترخيص الاتحاد الاوكراني لرياضات قوة الرمي رسمياً خلال اسرع وقت ممكن.



مع تحيات



مدير اللجنة الاعلامية بالاتحاد الدولي

ماستر : اسماعيل رضوان







































ism1r غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:16 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd