منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



ألتراس يصفي حساباته مع "الفلول" بحضور لقاء الاسماعيلي رغم اقامته دون جمهور

أعلن التراس أهلاوي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن حضوره رسميا في مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في الثالث

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2011, 11:44 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي ألتراس يصفي حساباته مع "الفلول" بحضور لقاء الاسماعيلي رغم اقامته دون جمهور





أعلن التراس أهلاوي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن حضوره رسميا في مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في الثالث عشر من ديسمبر رغم قرار اتحاد كرة القدم المصري إقامة اللقاء بدون جمهور.
واشتمل البيان أن مجموعة الألتراس قررت عقب مباراة الداخلية في الدوري عزمها حضور مباراة الإسماعيلي وأن ما قامت به في مباراة الداخلية وعدم اقتحام الملعب والاكتفاء بالدخول لممر الإستاد لتوصيل رسالة إلى اتحاد الكرة لتغيير لوائحه وهو ما لم يحدث.
وشدد البيان على أن ما يقوم به سمير زاهر "فلول النظام السابق" ورئيس اتحاد كرة القدم هو تصفية حسابات مع شباب مصر الحر ومشجعين كرة القدم.
ودعا التراس أهلي جميع منتسبيه لحضور اللقاء بجانب حضور جماهير الأهلي للمباراة لأن العقوبة غير منطقية والتأكيد على الحضور بكثافة حتى لا نتيح لمن تسول لهم أنفسهم التحكم بجماهير الكره المحرك الرئيسي للرياضة المصرية.
واختتم البيان بعبارة "المدرج ملك للمشجعين .. ولأجلنا تلعب كرة القدم".
وجاء نص البيان كالتالي:
بسم الله الرحمن الرحيم
لقد قمنا بعد مباراه الداخليه بتأكيد حضورنا رسمياً في مباراه الاسماعيلي نعود ونأكد علي ما قررناه من قبل اننا سنحضر بصفه رسميه مباراه الاسماعيلى.
وأن ما حدث منا خلال مباراه الداخليه كان هدفه هو توصيل رساله الي اتحاد الفلول أنه هو ولوائحه لن يمنعنونا عن مؤازره النادى الاهلي و من السهل علينا اختراقها لأنها لوائح غير منطقيه وغير قانونيه فلا يوجد جمهور يعاقب بعدم حضور مباراه إلا لو تسبب بضرر أدي الي اصابه احد في ملعب المباراه او احداث شغب في المدرجات وبما ان اللوائح تخدم مصالح واهواء شخصيه لشخصيات فاسده في النظام الرياضى ولا تعمل لصالح الرياضه و الكره المصرية.
نعود مره اخري لنؤكد نحن كجروب أولتراس اهلاوى سنحضر المباراة بصفه رسمية وندعو كل جمهور النادى الاهلي للحضور لأن هذه العقوبه ليست قانونيه و الحضور بكثافه والتأكيد على دعم النادى الاهلي من داخل المدرجات حتي لا نتيح لمن تسول لهم أنفسهم التحكم بجماهير الكره المحرك الرئيسي للرياضة المصرية.
سنذهب الي اللقاء ولا نريد ان نفتعل المشاكل مع أي جهه وليعلم الجميع ان من يريد وقوع صدام هو اتحاد المصالح فيجب علي المسؤلين عن المنظومه الفاسده ان يراجعوا القرارات التي اتخذوها بدون وجه حق.
بل هي فقط للمصالح الشخصية وسرقة اموال الاندية إن الموضوع اكبر من مجرد مباراة في كره القدم هذه تصفيه حسابات من فلول النظام السابق بقياده المدعو سمير زاهر ضد شباب مصر الحر ومشجعين الكرة بصفه خاصه وسوف يتم تحديد موعد التجمع خلال ايام.
المدرج ملك للمشجعين .. ولأجلنا تلعب كرة القدم


"الفلول", ألتراس, لقاء, الاسماعيلي, اقامته, بحضور, جمهور, حساباته, يصفي


Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"الفلول", ألتراس, لقاء, الاسماعيلي, اقامته, بحضور, جمهور, حساباته, يصفي

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ألتراس يصفي حساباته مع "الفلول" بحضور لقاء الاسماعيلي رغم اقامته دون جمهور
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاهد "الصقر الجريح" يقود أعظم جمهور مصري من المدرجات Randy Orton قسم النادى الاهلى 0 09-13-2010 10:32 PM
عاشور تاريخي بالسرعة و " الكحلي "..بوادر ألتراس.. تحية تريكة.. سر الرقم عشرة ! Randy Orton قسم النادى الاهلى 1 08-21-2010 01:56 AM
المنيسي: جمهور الجزائر يقف عند "أم درمان" والرد سيظهر حجم الفارق بين الفريقين! Randy Orton قسم النادى الاهلى 0 08-19-2010 12:46 PM
بداية طريقي عذاب """""""""""""""""""" والنهاية ؟؟؟؟؟؟؟ سامي رحمة القسم الادبى 1 07-07-2010 02:50 AM
اغنيتين جداد لايف للنجمة "شيرين"من برنامج"يا مسهرنى"...."حيران"و"لية يا قلبى" فقط لداونلوديز 2 marwanferari الأغانى العربية 2 07-15-2007 01:52 AM


الساعة الآن 04:48 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd