منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الأهلى يحتفل ببرونزية المونديال بهدفين فى الحدود ويصعد إلى قمة الدورى

بعد العودة من اليابان ببرونزية كأس العالم للأندية عاد الأهلى إلى أحضان بطولته المفضلة " بطولة الدورى " ومن خلال

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-23-2006, 03:51 PM   #1 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي




بعد العودة من اليابان ببرونزية كأس العالم للأندية عاد الأهلى إلى أحضان بطولته المفضلة " بطولة الدورى " ومن خلال هذه العودة الحميده عاد الأهلى أيضاً إلى مكانه المفضل على قمة البطولة واحتل المركز الأول فى الدورى على حساب حرس الحدود بالفوز عليه 2 / صفر عن طريق عماد متعب صاحب الهدفين فى المباراة المؤجلة بين الطرفين من الأسبوع الخامس للدورى .







الأهلى فاز على حرس الحدود ورفع رصيده إلى 32 نقطة يتربع بها على قمة الدورى بفارق نقطة واحدة عن فريق الإسماعيلى .. وتبقى أمام الأهلى 9 نقاط مؤجلة حين يلعب أمام إنبى والزمالك والإسماعيلى وهى هدف الجهاز الفنى للأهلى فى المرحلة القادمة .







الأهلى لعب أمام حرس الحدود بذكاء يحسب للجهاز الفنى بقيادة مانويل جوزيه المدير الفنى الذى وضع من البداية التشكيل وطريقة اللعب التى تمكن الأهلى من الفوز والحصول على الثلاث نقاط بأقل مجهود وحرصاً منه على عدم إرهاق اللاعبين الذين ينتظرهم مجهود شاق خلال الفترة المقبلة وكم كان ستاد المكس رائعاً بالاحتفالات التى أقيمت لصاحب برونزية مونديال الأندية والتى كانت تزيد مع كل هدف يحرزه الأهلى فى مرمى الحدود لتصل إلى القمة مع الهدف الثانى للأهلى الذى أحرزه عماد متعب من تعاون مثمر مع المجتهد فلافيو .







« تشكيل الأهلى :





بدأ الأهلى مباراة حرس الحدود بتشكيل يضم أمير عبد الحميد – عماد النحاس – وائل جمعة – شادى محمد – أحمد صديق – أحمد شديد – طارق السعيد – حسن مصطفى – محمد شوقى – فلافيو – عماد متعب .. وفى الشوط الثانى أجرى الجهاز الفنى للأهلى 3 تغييرات بنزول محمد صديق بدلاً من حسن مصطفى وأحمد حسن بدلاً من طارق السعيد ووائل رياض بدلاً من عماد متعب .











<H1 dir=rtl style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt" align=center>الشوط الأول </H1>







بدأ الشوط الأول من مباراة الأهلى وحرس الحدود بهجوم على خلاف المتوقع من الحرس .. وسريعاً ما يرد الأهلى بهجوم عن طريق فلافيو الذى يمرر إلى عماد متعب لكن مدافع الحرس يقطعها من أمامه .. ويظهر من البداية أن الأهلى يلعب بمصيدة التسلل للقضاء على هجمات حرس الحدود مبكراً .







وفى الدقيقة 12 تظهر الخطورة الحقيقية للأهلى من الكرة العرضية التى لعبها أحمد شديد بإتقان إلى فلافيو الذى لعب الكرة مباشرة نحو المرمى لكن " كامينيه " حارس الحدود أمسك الكرة بإتقان .







بعد الهجمة يزداد ضغط الأهلى ويحاول السيطرة على منطقة وسط الملعب .. ويحصل حرس الحدود على أول ضربة ركنية فى المباراة تمر دون خطورة .. ومع هتاف الجمهور " ألعب يا أهلى " ينفذ الأهلى جملة تكتيكية بدأت من أحمد صديق إلى عماد متعب إلى فلافيو إلى عماد متعب مرة أخرى الذى سدد بقوة خارج المرمى .







وفى الدقيقة 24 يتلقى عماد متعب تمريرة عماد النحاس الطولية ويرد الهدية إلى فلافيو ويضع له كرة أكثر من رائعة على بعد خطوات من مرمى الحدود لكن فلافيو يسدد فى شبكة المرمى من الخارج .. ويحصل أحمد شديد على ضربة حرة مباشرة ترتد إلى منطقة وسط ملعب الأهلى ينطلق بها مكى الحدود ويلعبها إلى عبد السلام نجاح يسدد فى المكان الموجود به أمير عبد الحميد .







ويحصل الحدود على الضربة الركنية الثانية يلعبها عمرو الدالى عرضية يبعدها النحاس إلى ضربة ركنية مرة أخرى يلعبها عمرو الدالى يبعدها النحاس للمرة الثانية إلى وسط الملعب وكرة طولية من أحمد صديق تصل إلى كامينيه حارس الحدود .







وفى الدقيقة 31 فاصل من التمريرات بين لاعبى الأهلى شارك فيه أحمد شديد وطارق السعيد وحسن مصطفى تصل الكرة إلى أحمد صديق الذى يلعب عرضية يتقدم متعب خطوة واحدة عن رقيبه محمود عبد الحميد ويلعبها فى الزاوية الضيقة لكن كامينيه كان يقظاً وأمسك بالكرة على مرتين لينقذ فرصة هدف مؤكد .







وفى الدقيقة 38 يحصل الأهلى على ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء وتتذكر جماهير الأهلى أهداف أبو تريكة من هذا المكان فى مونديال الأندية الأخير .. ويعلن عماد متعب أنه أيضاً متخصص الأهداف الجميلة ويلعب الكرة بشكل رائع بعيداً عن كامينيه الذى حاول اللحاق بالكرة لكنه فشل لتسكن مرماه معلنة عن الهدف الأول للأهلى فى المباراة .







عقب الهدف يظهر فريق حرس الحدود فى الصورة ويحاول الوصول إلى مرمى أمير عبد الحميد عن طريق عبد السلام نجاح وأحمد عيد عبد الملك لكن كل المحاولات انتهت بالفشل أمام صلابة وقوة عماد النحاس ووائل جمعة لينتهى الشوط الأول بتقدم الأهلى 1 / صفر عن طريق عماد متعب .











<H1 dir=rtl style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt" align=center>الشوط الثانى </H1>



ومع بداية الشوط الثانى ينحصر اللعب فى وسط الملعب دون خطورة على مرمى الفريقين ويستمر الأمر هكذا لمدة 10 دقائق من زمن الشوط ويتوقف اللعب لعلاج أحمد عاصم لاعب الحدود .. ويستأنف اللعب مرة أخرى ويخرج أحمد عاصم ويلعب بدلاً منه إكرامى إبراهيم فى صفوف حرس الحدود فى الدقيقة 14 من زمن الشوط .







وفى الدقيقة 15 تظهر خطورة الأهلى من الكرة التى بدأت بتمريرة سريعة من فلافيو إلى طارق السعيد الذى لمسها سريعة إلى عماد متعب ينتظر على الكرة ويسددها بجوار القائم .. ويتوقف اللعب مرة أخرى لاصطدام حسن مصطفى ووائل جمعة معاً .. ويستأنف اللعب سريعاً .. ويقطع طارق السعيد كرة من أمام مدافع حرس الحدود ويمرر إلى فلافيو الذى يسند إلى محمد شوقى ويسدد الأخير بقوة لكن فوق العارضة .







وفى الدقيقة 19 يحصل فلافيو على إنذار لتعمده الخشونة مع هانى سعيد .. وفى الدقيقة 22 من الشوط الثانى هدية أخرى من فلافيو إلى عماد متعب الذى قبل هدية زميله هذه المرة ووضعها بإتقان فى مرمى الحدود مسجلاً الهدف الثانى للأهلى والهدف التاسع له فى الدورى الذى يتساوى به مع فلافيو فى سباق الهدافين .. ويشتعل الملعب من حماس جمهور الأهلى وتطلق الألعاب النارية فى احتفال كروى بأصحاب برونزية مونديال العالم .







وبعد الهدف الثانى يحاول طارق العشرى المدير الفنى للحدود تصحيح أخطاء فريقه بإجراء تغييرين بنزول عبد الرحمن فاروق وعمرو علام بدلاً من عبد السلام نجاح وأحمد عبد الغنى ويحصل حسن مصطفى على إنذار للخشونة .. ويسدد عبد الرحمن فاروق كرة قوية بجوار القائم مع حراسة مشددة من جانب أمير عبد الحميد .. وكان ذلك فى الدقيقة 28 من زمن الشوط الثانى .







وفى الدقيقة 31 يحصل محمد حليم لاعب الحدود على إنذار وفاصل من التمريرات وسط الملعب من لاعبى الأهلى تعامل معها لاعبى الحرس بخشونة فى بعض الأحيان .. ويحصل محمد شوقى على إنذار .. وفى الدقيقة 37 يجرى الأهلى تغييره الأول بنزول محمد صديق بدلاً من حسن مصطفى .. ويعود الأهلى للعب بمصيدة التسلل ويبعد أحمد عيد عبد الملك الكرة بعد صافرة الحكم حمدى شعبان ليحصل عبد الملك على إنذار .. وبعدها تصل الكرة إلى أحمد عيد ويلعب كرة عرضية يقابلها عبد الرحمن فاروق نحو المرمى لكن الكرة تصطدم فى أمير عبد الحميد وفى قدم لاعب الحدود وتتخطى حدود الملعب .







وفى الدقيقة 41 يجرى الأهلى تغييره الثانى بنزول أحمد حسن بدلاً من طارق السعيد وبعده يجرى الأهلى تغييره الثالث بنزول وائل رياض بدلاً من عماد متعب .. وفى الدقائق القليلة المتبقية وفى الوقت بدل الضائع الذى احتسبه الحكم حمدى شعبان يمرر فلافيو الكرة إلى وائل رياض الذى يأخذها بشكل جمالى كانت أقرب إلى الهدف الثالث .. وتمر اللحظات الأخيرة دون خطورة حتى يطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الأهلى 2 / صفر وحصوله على 3 نقاط غالية عادت به إلى قمة الدورى قبل أن يخوض 3 لقاءات مؤجلة أخرى أمام إنبى يوم الثلاثاء القادم .. وأمام الزمالك يوم 30 ديسمبر وأمام الإسماعيلى يوم 7 يناير المقبل .







oshaa-10 غير متواجد حالياً  
قديم 12-24-2006, 03:29 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:03 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd