منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



اديبايور يحفظ ماء وجه الارسنال أمام بورتسموث

أدي نزول التوجولي ايمانويل اديبايور في بداية الشوط الثاني إلي إنقاذ الارسنال من هزيمة مؤكدة من ضيفه بورتسموث الذي تقدم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-24-2006, 06:59 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

Talking



أدي نزول التوجولي ايمانويل اديبايور في بداية الشوط الثاني إلي إنقاذ الارسنال من هزيمة مؤكدة من ضيفه بورتسموث الذي تقدم علي المدفعجية بهدفين نظيفين قبل نزول اديبايور الذي حول الخسارة إلي تعادل 2-2.



افتتح بامارو التسجيل في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع للشوط الأول وأضاف ماتيو تايلور الهدف الثاني للبومبي في الدقيقة 47 من عمر المباراة قبل أن يقلص اديبايور النتيجة في الدقيقة 58 وتعادل جيلبرتو سيلفا للارسنال في الدقيقة 60.



قدم الارسنال شوطان متباينان تماما ،ففي الشوط الأول جاء أداء الفريق خاليا من فنيات الكرة واعتمد في الهجمات فقط علي سرعة ثيو والكوت والتي لم تكن كافية لاختراق دفاع بورتسموث المتماسك.



وقبل نهاية الشوط فاجأ بامارو الجميع بهدف التقدم بعد عرضية مقوصة من ماتيو تايلور تصطدم بالقائم وترتد لبامارو الخالي والذي يضعها بسهولة في مرمي يانس ليمان.



ومع بداية الشوط الثاني جاء ماتيو تايلور ليحرز الهدف الثاني بنفسه بطريقة أكثر من رائعة بعد أن سدد الكرة من علي حدود منطقة الجزاء بوجه القدم لتسير بشكل مستقيم نحو المقص الأيمن للحارس الألماني.



وجاءت نقطة تحول المباراة في الدقيقة 55 عندما نزل اديبايور ليدب الحماس في صفوف الارسنال وينطلق للهجوم ويستطيع التوجولي من إحراز الهدف الأول بعد نزوله بدقيقتين فقط بعد مجهود رائع من والكوت في الناحية اليمني ويمرر عرضية سريعة يقابلها اديبايور بتسديدة قوية داخل مرمي ديفيد جيمس.



ولم يكد يفوق بورتسموث من صدمة الهدف حتى جاء الارسنال بالهدف الثاني بعد تسديدة صاروخية من كولو توري يصدها جيمس لتصل إلي اديبايور الذي يمرر عرضية إلي جيلبرتو الذي يسدد في المرمي محرزا هدف التعادل.



وكان بامكان الارسنال خطف نقاط المباراة الثلاث في الدقيقة 70 عندما مر الهولندي روبين فان بيرسي بمهارة من سول كامبل ولكنه سدد في الشباك الخارجية لمرمي ديفيد جيمس.



التعادل اهدي كل فريق نقطة ليرتفع رصيد الارسنال إلي 30 نقطة يحتل بهم المركز الرابع ويرتفع رصيد بورتسموث إلي 28 نقطة يحتل بهم المركز الخامس.



وفي بقية مباراة اليوم ، حقق ليفربول فوزا كبيرا خارج أرضه علي تشارلتون بنتيجة 3-0 وفاز نيوكاسيل علي واتفورد 2-1 وبلاكبيرن بنفس النتيجة علي ريدينج.وفاز شيفيلد يونايتد علي ويجان اتليتيك 1-0 وبولتون علي استون فيلا بالنتيجة ذاتها.




pirate_1012 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:04 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd