منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



أبوتريكة يهدي البرونزية هدية للأهلاوية

انهي النادي الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية 2006 بفوز علي فريق كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف واحد في

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-24-2006, 07:00 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

Talking



انهي النادي الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية 2006 بفوز علي فريق كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة تحديد المركز الثالث التي أقيمت علي إستاد يوكوهاما الياباني الدولي.



أحرز أولي أهداف المباراة نجم النادي الأهلي محمد أبوتريكة في الدقيقة 41 من ضربة حرة مباشرة من منطقته المفضلة أمام منطقة جزاء الفريق الخصم، لينفذها ببراعة علي يمين حارس الفريق المكسيكي ويحرز هدف.



وتمكن الفريق المكسيكي أن يدرك التعادل عن طريق اللاعب كاباناس في الدقيقة 59 من زمن المباراة من ضربة رأسية صاروخية مستغلا كرة عرضية متقنة عن طريق نجم كلوب أمريكا بلانكو.



ووضع أبوتريكة لأهلي في الصدارة مرة أخري بعد أن أحرز هدف ثان بعد أن جملة تكتيكية أكثر من رائعة مع الانجولي فلافيو لينفرد تريكة بالمرمي ويحرز الهدف الثاني له ولفريقه



بدأت أحداث المباراة بحرص من جانب الفريقين وخاصة من جانب الأهلي الذي كان يحاول فرض سيطرته في منتصف الملعب.



,سرعان ما انتهت مرحلة جس النبض بين الفريقين وبدأ الشياطين الحمر الهجوم. وجاءت أولي الفرص عن طريق اللاعب طارق السعيد الذي نفذ كرة عرضية من ناحية اليسار للمهاجم عماد متعب الذي حاول بدوره تسديدها في المرمي مباشرة، لكن دفاع الفريق المكسيكي نجح في إخراجها بنجاح.



وبعدها توالت بعض الهجمات الخطيرة للأهلي محاولين خطف هدف السبق في حين اعتمد كلوب أمريكا علي تنظيم الهجمات المرتدة من اجل مباغتة دفاع الأهلي.



وبالرغم من محاولات الفريقين الهجومية إلا أن المباراة بقت هادئة الإيقاع نظرا لحفاظ الفريقين علي جوانبهما الدفاعية أكثر.



وفي الدقيقة 13، أصيب أمير عبد الحميد حارس مرمي الأهلي بشد عضلي قوي استدعي نزول الفريق الطبي ليعالجه في الملعب، وسرعان ما نهض دون أي عناء أو إصابة خطيرة، ولكن علي ما يبدو ان انه كان يعرج بعد الشيء.



يذكر أن أمير عبد الحميد يحل محل عصام الحضري الحارس الأساسي للنادي الأهلي نظرا لإصابته في رباط ركبته الداخلي في مباراة الأهلي أمام نادي انترناسيونال البرازيلي في نفس البطولة.



ومع حلول الدقيقة 17 من زمن شوط المباراة الأول، نشط الفريق المكسيكي بشكل ملحوظ ونجح في اقتحام منطقة جزاء الأهلي عن طريق كرة بينية خطيرة كادت أن تسفر عن هدف أول لولا ضغط الدفاع الأهلاوي.



وواصل بعدها كلوب أمريكا هجومه علي الأهلي محاولا هز شباكه، واعتمد في هجماته علي اقتحام منطقة جزاء الشياطين الحمر عن طريق التمريرات البينية الماكرة والدخول من الأجناب.



ومع مرور الوقت، تحولت الأفضلية لكلوب امريكا حيث أصبح هو الأخطر والأكثر استحواذا علي الكرة. وفي الدقيقة 35 سدد الانجولي فلافيو كرة خطيرة من داخل منطقة جزاء الفريق المكسيكي لكنها كانت في اتجاه الحارس ليتصدي لها بسهولة.



وفي الدقيقة 40، حصل الانجولي فلافيو علي ضربة حرة مباشرة من أمام منطقة الجزاء لينفذها نجم الأهلي اللامع محمد أبوتريكة ويحرز أولي أهداف المباراة. وسيطر الأهلي بعدها علي الدقائق المتبقية من شوط المباراة الأول لكن دون أن يحرز المزيد من الأهداف لينتهي بتقدم الشياطين الحمر بهدف نظيف.



وفي الشوط الثاني نزل كلوب امريكا ارض الملعب وهو عازم علي تعديل النتيجة، وبالفعل كثف هجومه الضاغط منذ اللحظات الأولي من الشوط الثاني.



ونجح الحارس أمير عبد الحميد في التصدي لانفراده تامة وعدد من الفرص لنادي كلوب أمريكا المتتالية. وعلي الجانب الأخر حاول الشياطين الحمر أن يلعبوا بشكل هجومي أيضا من اجل عدم السماح للفريق المكسيكي أن يسطر علي مجريات المباراة.



وعاني النادي الأهلي من سوء تنظيم وعشوائية في التمريرات في منتصف الملعب وفي خط الدفاع. وبعد مرور أول ربع ساعة من الشوط الثاني تمكن اللاعب كاباناس من هز الشباك الأهلاوية من رأسية مميزة.



وبعد الهدف المكسيكي، شعر الأهلي بالخطر وبدئوا يهاجموا أكثر محاولين التقدم مرة ثانية. وشاهد الشوط الثاني عدة تبديلات في صفوف الأهلي حيث تم الدفع باللاعب حسن مصطفي بدلا من حسام عاشور وإنزال اللاعب أحمد صديق بدلا نمت إسلام الشاطر وأخيرا محمد صديق بدلا من عماد متعب.



وجاء تريكة ليعطي التقدم للأهلي مرة أخري بعد أن أحرز هدفا رائعا في الدقيقة 79 من زمن المباراة. وبعدها أصبحت الأفضلية للشياطين الحمر. ولكن في الدقائق الأخيرة من المباراة كان الفريق المكسيكي هو الأكثر هجوما حيث كان يحاول بشراسة أن يدرك التعادل مرة أخري، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز الأهلي وحصوله علي المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، وهو أول نادي أفريقي يحصل علي هذا اللقب ويصل إلي منصة التتويج في البطولة.




pirate_1012 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:56 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd