منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



فلافيو يحتفل بعيد ميلاده بهدفين في شباك الزمالك

احتفل الأنجولي فلافيو أمادو هداف الأهلي بيوم مولده بإحرازه هدفين في مرمى الغريم التقليدي الزمالك في القمة رقم 98 المؤجلة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-31-2006, 06:22 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



احتفل الأنجولي فلافيو أمادو هداف الأهلي بيوم مولده بإحرازه هدفين في مرمى الغريم التقليدي الزمالك في القمة رقم 98 المؤجلة من المرحلة الـ14 للدوري الممتاز يوم السبت على ملعب القاهرة الدولي ليقود الفريق الأحمر للفوز بهدفين لهدف في لقاء متكافئ.



سجل فلافيو هدفيه في الدقيقتين 31 و42 ، وقلص البديل أسامة حسن الفارق في الدقيقة 56 من زمن اللقاء.



ورفع الأهلي رصيده إلى 38 نقطة ليبتعد بصدارة الترتيب ، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 29 نقطة في المركز الثالث.



وحقق الأهلي فوزه السابع على غريمه التقليدي في آخر ثمانية لقاءات جمعت الفريقين في جميع المسابقات ، وأصبح رصيده 70 مباراة متتالية بدون هزيمة في الدوري منذ شهر مايو عام 2004.



بينما تصدر فلافيو قائمة هدافي الدوري برصيد 12 هدفا أحرزها في 14 مباراة بالدوري هذا الموسم.



وتلقى الأهلي أنباء سيئة قبل انطلاق المباراة مباشرة عندما أصيب وائل جمعة أثناء الإحماء ليضطر البرتغالي مانويل جوزيه للدفع بأحمد السيد في التشكيلة الأساسية ، وهي أول مشاركة له منذ شهر يوليو الماضي.



في المقابل استفاد الزمالك من وجود ثلاثة لاعبين في الوسط المدافع ليسيطر بشكل نسبي على الكرة في الربع الأول من المباراة بفضل تحركات أحمد عبد الرؤوف ومحمد أبو العلا ومعهم جمال حمزة الذي كان يتأخر للخلف كثيرا.



وأسفر الضغط الأبيض عن ركلة جزاء لمصلحة الزمالك في الدقيقة 13 عندما عرقل أحمد صديق جناح الأهلي طارق السيد جناح الزمالك داخل المنطقة ، وانبرى عمرو زكي لركلة الجزاء لكن عصام الحضري تصدى للكرة بنجاح ليمنع الفريق الأبيض من تحقيق تقدم ثمين.



ورد محمد أبو تريكة بفرصة خطيرة للأهلي في الدقيقة 14 عندما تلقى فلافيو كرة عرضية داخل المنطقة روضها بنجاح وسط مدافعي الفريق الأبيض وهيأها لأبو تريكة الذي أطلق تسديدة هائلة من مدى قريب تصدى لها عبد الواحد السيد حارس الزمالك ببراعة محولا إياها إلى ركلة ركنية.



وفي الدقيقة 16 سدد فلافيو بقوة أعلى المرمى من كرة هيأها له أبو تريكة وهو راقد على الأرض.



وتلقى أبو العلا تمريرة متقنة داخل منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 23 خلف صديق وسدد كرة سريعة أنقذها الحضري بثبات.



ومن كرة عرضية من الجهة اليمنى في الدقيقة 31 أرسل أبو تريكة كرة عرضية متقنة إلى فلافيو الذي قابلها برأسه في الزاوية البعيدة لمرمى عبد الواحد الذي اكتفى بالمشاهدة وعتاب زميله سعيد الذي تفرغ لمناوشة جماهير الأهلي التي هتفت ضده!



واصل الأهلي هيمنته على مجريات اللعب بعد تقدمه ، ومرر فلافيو إلى أبو تريكة في الدقيقة 34 لكن الأخير سدد في جسد عبد الواحد الذي خرج لملاقاته في توقيت جيد.




وأجرى الأهلي تغييره الأول في الدقيقة 35 بخروج محمد شوقي للإصابة ودخل بدلا منه محمد صديق في أول مشاركة له بالقميص الأحمر ضد ناديه السابق.



وكان لذلك التغيير أثره السلبي على وسط الأهلي إذ انتقلت السيطرة للفريق الأبيض مرة أخرى.



وسدد جمال حمزة كرة قريبة في الدقيقة 36 مرت أعلى مرمى الحضري مباشرة ، تبعه يوسف حمدي بكرة عرضية في الدقيقة 39 أخطأها عماد النحاس ليقابلها المندفع زكي من مدى قريب لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحضري مباشرة.



وكانت أبرز فرص المباراة في الدقيقة 40 بعد كرة ثلاثية ماكرة بين متعب وفلافيو وأبو تريكة انتهت عند الأول الذي سدد من خارج المنطقة خارج المرمى وسط اعتراض واضح من جوزيه الذي كان يريد أن يتقدم مهاجمه بالكرة إلى داخل المنطقة.



وضاعف فلافيو من غلة فريقه في الدقيقة 42 عندما قابل كرة عرضية من أحمد صديق باتقان داخل مرمى عبد الواحد الذي اكتفى بالمشاهدة للمرة الثانية.



وفي الدقيقة 45 سدد زكي كرة قوية من داخل المنطقة أنقذها الحضري بثبات ، وتبعها زكي نفسه بتسديدة مماثلة من الجهة الأخرى كان لها حارس الأهلي بالمرصاد.



وكاد أبو تريكة أن يزيد الفارق في الدقيقة 49 عندما قابل بيسراه كرة عرضية من فلافيو من الجهة اليسرى لكنها وصلت سهلة إلى يد عبد الواحد.



وأجرى محمود سعد المدير الفني للزمالك تبديلا ذكيا بخروج أبو العلا والدفع بأسامة حسن مع إعطاء حرية أكبر لطارق السيد في وسط الملعب.



وكافأ حسن مدربه على الفور وقلص الفارق لمصلحة الفريق الأبيض في الدقيقة 56 عندما حول ركلة حرة مباشرة احتسبت لمصلحة حمزة على حدود المنطقة باتقان داخل مرمى الحضري في الوقت الذي أوضحت الإعادة التليفزيونية عدم وجود أي تداخل من لاعبي الأهلي على حمزة الذي سقط بمفرده.



وأهدر متعب فرصة زيادة غلة الأهلي من الأهداف في الدقيقة 58 لكنه تلعثم رغم تخطيه لعبد الواحد بنجاح.



ومن أجل إنقاذ خط وسط فريقه الذي تراجع تماما أمام لاعبي الزمالك ، أخرج جوزيه محمد صديق الذي دخل بديلا لشوقي في الشوط الأول ودفع بدلا منه بأحمد حسن "إستاكوزا" ، كما دفع بطارق السعيد بدلا من متعب.



ودانت السيطرة للزمالك بشكل مطلق مع مناوشات بسيطة من هجوم الأهلي في الكرات المعاكسة ، وسدد حسن كرة مباغتة بيسراه في الدقيق 83 أنقذها الحضري بصعوبة ، ثم تصدى الحضري لضربة رأس متقنة من المتألق زكي بعد كرة عرضية من حمزة في الدقيقة 90.




koky غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-2007, 08:53 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


مشكور يا koky و فى انتظار المزيد من مواضيعك القيمة و الشيقة



pirate_1012 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:32 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd