منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



رئيس ديبورتيفو يستعد للرحيل

يسعى أوغوستو سيزار ليندويرو الذي حول ديبورتيفو لا كورونا إلى إحدى القوى المعترف بها في كرة القدم الإسبانية والأوروبية إلى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-31-2006, 06:56 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



يسعى أوغوستو سيزار ليندويرو الذي حول ديبورتيفو لا كورونا إلى إحدى القوى المعترف بها في كرة القدم الإسبانية والأوروبية إلى التخلي عن منصبه كرئيس للنادي بعد أن ظل ليندويرو طويلا رمزا لصحوة ديبورتيفو وانطلاقته لعالم القوة بعدما كان مجرد نادي إقليمي متوسط المستوى.



ولكن على الرغم من ذلك إذا نظر أحدهم إلى الوضع الآن في نادي ديبورتيفو سيجد أفضل تجسيد لحقيقة أن النجاح المستمر لا يمكن ضمانه أبدا داخل أندية الأقاليم الصغيرة.



فقد مر ليندويرو بوقت عصيب للمرة الأولى خلال فترة رئاسته للنادي الممتدة إلى 19 عاما وذلك في الاجتماع السنوي للمساهمين الذي عقد الأربعاء في ديبورتيفو لا كورونا.



ولطالما كانت مثل هذه الاجتماعات مجرد جلسات هادئة بالنسبة لليندويرو تلبى خلالها جميع طلباته ويصفق الحضور لإدارته للنادي ولم يكن بهذه الاجتماعات أكثر من ذلك.



أما في اجتماع الأربعاء فقد واجه ليندويرو تساؤلات حول ديون النادي والتي يقدرها منتقدوه بأكثر من مئة مليون يورو، وحول محاباته لأبنائه الذين يضعهم في الوظائف الرسمية بالنادي وحول وضع ديبورتيفو على المستوى الرياضي.



ويحتل ديبورتيفو حاليا المركز السادس من القاع بترتيب دوري الدرجة الأولى الاسباني لهذا الموسم بفارق أربع نقاط فقط عن مراكز القاع أو منطقة الهبوط، مما وضع مدرب الفريق خواكين كاباروس تحت ضغوط شديدة.



وترك ليندويرو اجتماع مساهمي النادي بنظرة شاحبة على وجهه الأسمر، و أكد لوسائل الإعلام المختلفة أنه ينوي الاستقالة من منصبه "قبل حلول الصيف إذا أمكن".



وأضاف "ربما يكون هذا القرار في مصلحة النادي أن يتولى شخص آخر مسؤوليته وإذا كان هذا الشخص من لا كورونا فسيكون ذلك حتى أفضل للنادي، ما يحتاجه النادي الآن هو رأس المال وأفكار جديدة ".



وبصرف النظر عن توقيتها أو عن الطريقة التي ستحدث بها فلا شك أن استقالة ليندويرو هذه ستبعد عن ساحة الكرة الاسبانية واحدا من أهم وأنجح رموزها في السنوات الأخيرة.



فقد تولى ليندويرو الذي كان آنذاك رجل أعمال شاب وطموح رئاسة ديبورتيفو عام 1987 بينما كان النادي يصارع في دوري الدرجة الثانية الاسباني ولم تكن نسبة الحضور الجماهيري لمبارياته تتجاوز عشرة آلاف متفرج.



وأثارت إبداعات ليندويرو في عالم المحاسبة دهشة كبيرة في عالم كرة القدم عندما نجح ديبورتيفو في ضم العديد من الأسماء اللامعة مثل النجوم البرازيليين بيبيتو ودوناتو وماورو سيلفا.



وصعد ديبورتيفو إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني عام 1991 واقترب من إحراز لقب البطولة عام 1994.



وفي عام 1995 فاز ديبورتيفو بأول بطولة في تاريخه عندما أحرز لقب مسابقة كأس أسبانيا. قبل أن يفوز بلقب الدوري الاسباني عام 2000.



وفي عام 2002 فاز ديبورتيفو بكأس إسبانيا للمرة الثانية في تاريخه، وفي عام 2004 بلغ الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.



ولكن بالوصول إلى هذه المرحلة كانت أيام مجد الفريق قد بدأت في الزوال, وبيع نجوم ديبورتيفو أمثال روي ماكاي وفلافيو كونسيساو وحل محلهم لاعبين أقل ثمنا وأجرا.



ولم تعد نسبة الحضور الجماهيري تتجاوز 25 ألف متفرج، وبدأ ليندويرو يدرك أن النادي عليه أن يخفض نفقاته بما أن دخله لا يزيد.



وفي 2005 رحل خافيير إيروريتا أنجح مدرب في تاريخ ديبورتيفو عن النادي، والآن يحاول ليندويرو النجاة بنفسه من مركب ديبورتيفو التي ضربتها العواصف قبل أن تغرق.




koky غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-2007, 08:34 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


مشكور يا koky و فى انتظار المزيد من مواضيعك القيمة و الشيقة



pirate_1012 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:01 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd