منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



إنتر ميلان يُعسكر في المنامة

يصل نادي إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم الثلاثاء إلى المنامة بكامل نجومه بدعوة من الاتحاد البحريني للعبة في

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-2007, 08:07 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



يصل نادي إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم الثلاثاء إلى المنامة بكامل نجومه بدعوة من الاتحاد البحريني للعبة في إطار احتفالات الأخير بالذكرى الخمسين "اليوبيل الذهبي" على تأسيسه، واستعدادات منتخب بلاده للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي الثامنة عشرة المقررة في أبو ظبي من 17 كانون الثاني/يناير إلى 1 شباط/ فبراير 2007.



وسيقيم الفريق الإيطالي معسكراً تدريبياً في البحرين من 2 كانون الثاني/يناير الحالي حتى السابع من نفس الشهر، يلعب خلالها مباراة ودية مع المنتخب البحريني المُطعم بنجوم الكرة الخليجية السبت على إستاد البحرين الوطني في الرفاع.



وسيصل إنتر ميلان، حامل الثنائية (الدوري والكأس)، إلى البحرين بكامل نجومه على متن طائرة خاصة، وسيجري تدريبه الأول على إستاد البحرين الوطني فور وصوله.



من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن سعادته بزيارة الفريق الإيطالي الكبير، مؤكدا أن "اتحاد الكرة يعمل على قدم وساق من أجل إنجاح هذه الزيارة التي تعتبر تاريخية بكل المقاييس كونها الأولى التي يقوم بها أحد الفرق الأوروبية المتقدمة للبحرين".



وقال الشيخ سلمان "ننظر إلى زيارة الإنتر المرتقبة باعتبارها فرصة غنية لتدشين احتفالاتنا بذكرى مرور خمسين عاماً على تأسيس الاتحاد، إذ ستكون مباراة منتخبنا مع الفريق الايطالي باكورة للكثير من الفعاليات التي سيقيمها الاتحاد على مدار الموسم الكروي الجاري احتفاء بهذه المناسبة".



وأضاف "واثقون من أن مواجهة فريق غني عن التعريف يضم نخبة نجوم الكرة العالمية ستشكل بداية متميزة للاحتفالات التي يعتزم الاتحاد إقامتها بما يليق وأهمية المناسبة".



على جانب آخر، سيقام على هامش المباراة حفل اعتزال خميس عيد أحد نجوم الكرة البحرينية الذي دافع عن ألوان نادي الرفاع، والمنتخب الوطني سنوات طويلة، ولعب محترفاً في صفوف القادسية السعودي لموسمين متتاليين. <H2 align=justify>إقبال على شراء التذاكر </H2>



في اتجاه آخر، ثمة إقبال كبير على شراء تذاكر المباراة بعد ثلاثة أيام من طرحها للبيع في الأسواق البحرينية، ولوحظ أن الإقبال لا يقتصر على مشجعي البحرين فحسب، فهناك أيضاً العديد من الخليجيين قاموا بشراء التذاكر. وكانت شركة إس بي ميدل ايست التي تقوم بتسويق المباراة أعلنت عن توسيع نقاط بيع تذاكر المباراة لتشمل مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم وشركة ام تي سي فودافون عبر فرعيها في مطار البحرين ومجمع السيف، بالإضافة لبعض الأماكن الأخرى كالمطاعم الشهيرة في مملكة البحرين أو من خلال موقع إلكتروني تم تخصيصه لبيع التذاكر.




koky غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-2007, 09:03 PM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


مشكور يا koky و فى انتظار المزيد من مواضيعك القيمة و الشيقة



pirate_1012 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:27 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd