منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



انتقالات قياسية في الدوري الإسباني

رغم فتح باب الانتقالات الشتوية للاعبين في إسبانيا قبل أيام قليلة وبالتحديد مع بداية كانون الثاني/يناير الحالي بدا أن الأندية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2007, 03:50 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



رغم فتح باب الانتقالات الشتوية للاعبين في إسبانيا قبل أيام قليلة وبالتحديد مع بداية كانون الثاني/يناير الحالي بدا أن الأندية الإسبانية تستعد لتحطيم الرقم القياسي للانتقالات الشتوية خلال الموسم وأنه مع غلق باب الانتقالات بنهاية الشهر الحالي ستكون قيمة انتقالات اللاعبين قد تجاوزت نظيرتها في أي عام آخر بالدوري الإسباني.



وتبرز الأندية الإسبانية دائما كأكثر الأندية الأوروبية إنفاقا في سوق الانتقالات الشتوية للاعبين حيث تتفوق على نظيراتها الإيطالية والإنكليزية والألمانية في هذا المجال, علما أن الرقم القياسي لقيمة الانتقالات الشتوية في إسبانيا حاليا 66 مليون يورو سُجل في كانون الأول/ديسمبر 1997 وكانون الثاني/يناير 1998 .



وأنفقت الأندية الإسبانية حتى الآن أكثر من 51 مليون يورو في غضون الأيام القليلة الماضية وينتظر كما تؤكد جميع الصحف الرياضية ومواقع الانترنت والمحطات الإذاعية في إسبانيا أن تحطم الأندية الإسبانية الرقم القياسي لقيمة التعاقدات بفترة الانتقالات الشتوية مع نهاية الشهر الحالي. <H2 align=justify>الريال الأكثر بذخا</H2>



وكالمعتاد كان ريال مدريد الذي اعتاد الإنفاق ببذخ في سوق انتقالات اللاعبين صاحب نصيب الأسد في سوق الانتقالات خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أنفق النادي نحو 38 مليون يورو للتعاقد مع ثلاثة لاعبين من أميركا الجنوبية هم فرناندو غاغو وغونزالو هيغوين ومارسيلو.



ولكن ريال مدريد لن يتوقف عند هذا الحد حيث اعترف رامون كالديرون رئيس النادي أن ناديه يبحث عن التعاقد مع لاعب في مركز قلب الدفاع وتردد وسائل الإعلام أن أحد المرشحين للانضمام الى الفريق في هذا المركز هو الروماني كريستيان تشيفو لاعب نادي روما الإيطالي .



وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في عددها الصادر الثلاثاء الماضي أن كالديرون ومدير الكرة بالنادي بريدراغ مياتوفيتش يهتمان بشكل كبير بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي فرانك ريبيري من نادي مارسيليا الفرنسي.



وأنفق إشبيليه متصدر الدوري الإسباني خمسة ملايين يورو للتعاقد مع المهاجم الروسي ألكسندر كيرزاكوف كما تعاقد فياريال مع المهاجم التشيلي ماتياس فرنانديز مقابل المبلغ نفسه. <H2 align=justify>برشلونة مجبر على التجديد</H2>



ولم ينفق برشلونة بطل الدوري الإسباني في الموسمين الماضيين وحامل لقب دوري أبطال أوروبا أي أموال في سوق الانتقالات الشتوية بالموسمين الماضيين بيد أنه ليس من المرجح أن يتكرر ذلك الموسم الحالي.



وقد تدفع الإصابات التي عانى منها الفريق في صفوفه هذا الموسم وأبرزها المهاجم الكاميروني صامويل إيتو والمهاجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي فريق برشلونة إلى التعاقد مع مهاجمين جديدين حيث من المتوقع أن يستمر غيابهما لبعض الوقت في المرحلة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني.



وذكر فريق فالنسيا أيضا أنه لن يتعاقد مع أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية رغم الإصابات العديدة التي يعاني منها الفريق وعلى الرغم من تمسك المدير الفني للفريق كويكي سانشيز فلوريس بأمل تدعيم صفوف الفريق. <H2 align=justify>انتقالات بالجملة</H2>



ولكن معظم الأندية الأخرى بالدوري الإسباني تسعى بقوة على دخول سوق الانتقالات الشتوية للاعبين لهذا الموسم, إذ يسعى اتلتيكو مدريد إلى التعاقد مع مهاجمين اثنين لتعويض غياب نجميه ماكسيمليانو رودريغيز ومارتين بتروف للإصابة.



كما يحاول فريق ليفانتي التعاقد مع المهاجمين الدنمركي يون دال توماسون والتشيكي يان كولر.



ويسعى ديبورتيفو لاكورونيا أيضا إلى التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني فيرناندو كافيناجي الذي لا يشعر بالراحة حاليا ضمن صفوف سبارتاك موسكو الروسي,ويتنافس راسينغ سانتاندير حاليا مع ديبورتيفو في التعاقد مع كافيناجي. كما يتنافس سلتا فيغو وريال بيتيس على التعاقد مع المهاجم النرويجي جون كارو من فريق ليون حامل لقب الدوري الفرنسي.




dodo_man غير متواجد حالياً  
قديم 01-09-2007, 08:24 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


مشكور يا dodo و فى انتظار المزيد من مواضيعك القيمة و الشيقة



pirate_1012 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:08 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd