منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



إشبيليه يستأنف الدوري بلقاء صعب

يواجه إشبيليه المتصدر اختبارا صعبا مع بداية العام الجديد عندما يحل ضيفا على ريال سرقسطة, وذلك عند استئناف الدوري الاسباني

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2007, 03:55 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



يواجه إشبيليه المتصدر اختبارا صعبا مع بداية العام الجديد عندما يحل ضيفا على ريال سرقسطة, وذلك عند استئناف الدوري الاسباني لكرة القدم نشاطه بمباريات المرحلة السابعة عشرة التي ستقام السبت والأحد.



وقال ديفيد كاستيدو مدافع فريق إشبيليه: "إنها بداية صعبة للفريق في عام 2007 .. سرقسطة فريق جيد ويحظى بمساندة فعالة من مشجعيه."



ويحتل سرقسطة المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد 27 نقطة وبفارق عشر نقاط خلف إشبيليه المتصدر ويأمل الفريق في تحقيق الفوز على ضيفه إشبيليه للقفز إلى المركز الرابع ودخول دائرة المنافسة على المراكز التي يتأهل أصحابها لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.



ويشهد لقاء الفريقين السبت صراعا بين هدافي المسابقة هذا الموسم حيث يحتل دييغو ألبرتو ميليتو مهاجم سرقسطة المركز الثالث في قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم برصيد 11 هدفا بينما يتصدر المالي فريدريك كانوتيه قائمة الهدافين برصيد 14 هدفا.



<H2 align=justify>لقاء شبه مضمون لأتلتيكو</H2>ويواجه أتلتيكو مدريد اختبارا سهلا على ملعبه أيضا أمام جيمناستيك الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى كما يلتقي فريقا ريال سوسييداد وأوساسونا بينما تقام باقي مباريات المرحلة الأحد.



وكان ريال سوسييداد صاحب المركز قبل الأخير في جدول المسابقة قد أعلن الأربعاء عن تعاقده مع المدافع الأرجنتيني فيكتور لوبيز من فريق أرسنال دي ساراندي, ووصل اللاعب الأرجنتيني إلى سان سيباستيان بدون أي ملابس إضافية حيث فقدت حقيبة ملابسه في المطار.



<H2 align=justify>مهمتان غير سهلتين للبرشا والريال</H2>ويواجه فريقا برشلونة حامل اللقب وريال مدريد اختبارين صعبين خارج ملعبيهما الأحد في مباريات المرحلة ذاتها, عندما يحل الأول ضيفا على خيتافي الذي عزز صفوفه بمهاجمه الجديد الليتواني ماريس فيرباكوفسكيس, والثاني ضيفا على ديبورتيفو لاكورونيا.



ويفتقد برشلونة في هذه المباراة لجهود نجميه الكبيرين البرازيلي رونالدينيو والبرتغالي ديكو للإيقاف بالإضافة لغياب كل من الايطالي جانلوكا زامبروتا والفرنسي ليليان تورام والأرجنتيني ليونيل ميسي والكاميروني صامويل إيتو بداعي الإصابة.



وصرح الايسلندي إيدور جوديونسون مهاجم برشلونة حول لقائهم المرتقب: "بطولات الدوري تحسم وتفقد في مباريات مثل المباراة أمام خيتافي", وسيقود الأيسلندي مجددا هجوم فريق برشلونة في غياب كل من رونالدينيو وميسي وإيتو.



ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط خلف إشبيليه وتبقى له مباراة مؤجلة مع ريال بتيس.



أما ريال مدريد صاحب المركز الثالث بفارق خمس نقاط خلف إشبيليه فيحل ضيفا على ديبورتيفو لاكورونيا صاحب المركز الخامس عشر, ولم يحقق فريق العاصمة الفوز على منافسه في عقر داره على مدار 14 عاما.



وتحوم الشكوك حول مشاركة اللاعبين الهولندي رود فان نستلروي مهاجم ريال مدريد وزميله المدافع البرازيلي روبرتو كارلوس مع الفريق في هذه المباراة مما قد يفتح الطريق أمام مشاركة اللاعبين الشابين غونزالو هيغوين ومارسيلو.



وقد يمنح الايطالي فابيو كابيلو المدير الفني لريال مدريد الفرصة إلى لاعب خط وسطه الأرجنتيني الجديد فيرناندو غاغو للمشاركة في المباراة على حساب المالي مامادو ديارا.



<H2 align=justify>بقية لقاءات المرحلة 17</H2>الأحد 7/1/2007



• ريال بتيس مع سلتا فيغو

• ريال مايوركا مع أتلتيك بلباو

• ليفانتي مع راسينغ سانتاندير

• اسبانيول مع ريكرياتيفو هويلفا

• فياريال مع فالنسيا




dodo_man غير متواجد حالياً  
قديم 01-09-2007, 08:14 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


مشكور يا dodo و فى انتظار المزيد من مواضيعك القيمة و الشيقة



pirate_1012 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:26 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd