منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



العراق يسقط حامل اللقب

فاز منتخب العراق على نظيره القطري بهدف مقابل لاشيء في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية في كأس الخليج الثامنة عشرة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-18-2007, 08:33 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



فاز منتخب العراق على نظيره القطري بهدف مقابل لاشيء في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية في كأس الخليج الثامنة عشرة في أبو ظبي.



ونجح المنتخب العراقي في اقتناص ثلاث نقاط غالية من حامل اللقب، كما رد اعتباره لهزيمته في نهائي بطولة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة في الدوحة نهاية عام 2006.



بدأ العراقيون المباراة، بحماس كبير رغبة في حسم المباراة مبكراً، وكان لهم ما أرادوا، فيما لم يظهر المنتخب القطري بقوته المعهودة في هذه المباراة.



وجاء الهدف الوحيد للقاء في الدقيقة 39 من الشوط الأول، أحرزه للعراق على حسين رحيمة.



وكانت السعودية تغلبت على البحرين بهدفين مقابل هدف على استاد آل نهيان في نادي الوحدة ضمن منافسات المجموعة ذاتها.



أحرز اللاعب طلال يوسف هدف التقدم للبحرين من ركلة جزاء في الدقيقة 13وعادل ياسر القحطاني للسعودية بهدف في الدقيقة 25 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف الهدف الثاني للسعودية في الدقيقة 44 من الشوط الثاني.



<H2 align=justify>شوط أول مثير</H2>وعن مجريات المباراة، شهد الشوط الأول أحداثا مثيرة رغم قلة الفرص الخطرة على المرميين مع أفضلية للسعودية في معظم الفترات.



واحتسب الحكم السويسري بوساكا ركلتي جزاء مناصفة بين المنتخبين أسفرتا عن هدفين، ثم أشهر بوساكا بطاقته الحمراء في وجه محمود جلال فمالت الكفة أكثر لمصلحة السعوديين.



وبدأ المنتخب السعودي مهاجما حيث ضغط محاولا الاختراق من العمق ومن الجهة اليسرى التي شغلها محمد الشلهوب فيما بدا الارتباك على الدفاع البحريني، فكانت الفرصة الأولى سعودية عبر نايف القاضي حين تهيأت أمامه كرة داخل المنطقة فسددها مباشرة على العارضة (6).



وجاءت أولى المحاولات البحرينية في الدقيقة العاشرة إثر كرة من محمد سالمين إلى طلال يوسف في الجهة اليمنى فرفعها إلى سلمان عيسى المتابع من الجهة المقابلة لكنه تابعها برأسه فوق المرمى.



واحتسبت ركلة الجزاء الأولى لمصلحة البحرين عند تدخل نايف القاضي لإيقاف سلمان عيسى فانبرى لها طلال يوسف بنجاح مفتتحا التسجيل (15).



وأدركت السعودية التعادل بطريقة مماثلة إثر ركلة جزاء غير واضحة أيضا عندما تدخل محمد حسين لإيقاف مالك معاذ داخل المنطقة فنفذها القحطاني واضعا الكرة بقوة على يمين الحارس عبد الرحمن عبد الكريم (25).



وزاد المنتخب السعودي هجماته معتمدا على الشلهوب ومعاذ والقحطاني وحسين عبد الغني، بينما اكتفى المنتخب البحريني بتأمين الناحية الدفاعية عبر إبقاء كثافة عددية في المنطقة الخلفية.



وسنحت فرصة للبحرين إثر كرة بينية خلف المدافعين من طلال يوسف إلى سلمان عيسى لكن الحارس محمد خوجة كان اقرب إليها منقذا الموقف (32).



وحملت الدقيقة 34 طرد البحريني محمد سيد عدنان، فحاول السعوديون الاستفادة من الموقف بسرعة عبر تكثيف الضغط لإضافة هدف ثان.



<H2 align=justify>القحطاني يحسم المباراة</H2>حافظ المنتخب السعودي على إيقاعه في الشوط الثاني بفرص متتالية آملا في خطف هدف الفوز لكن سيطرته الميدانية لم تسفر عن الخطورة المطلوبة، كما أن لاعبي البحرين تكتلوا في منطقتهم لتعويض النقص العددي بعد طرد محمد سيد عدنان.



واضطر منتخب البحرين إلى إكمال المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد محمد حسين في الدقيقة 61، واللافت أن اللاعب البحريني رفض قرار الحكم فتدخل زملاؤه لإخراجه من الملعب ثم نزل مدربه الألماني بيتر هانز بريغل أيضا إلى الملعب محاولا إخراجه.



وحسم القحطاني الأمور لمصلحة "الأخضر" في الدقيقة قبل الأخيرة عندما ارتقى لمتابعة كرة من ركلة ركنية من الجهة اليمنى فأكملها برأسه لمست رأس البحريني عبدالله المرزوقي واستقرت في الزاوية اليمنى للمرمى.





dodo_man غير متواجد حالياً  
قديم 01-19-2007, 03:59 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


مشكور يا dodo_man و فى انتظار المزيد من مواضيعك القيمة و الشيقة



pirate_1012 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:16 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd