منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



قمتان ساخنتان بين رباعي الصدارة

تشهد المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، قمتين ساخنتين الأولى بين ليفربول الثالث وتشلسي الثاني وحامل اللقب

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-19-2007, 06:59 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



تشهد المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، قمتين ساخنتين الأولى بين ليفربول الثالث وتشلسي الثاني وحامل اللقب في العامين الأخيرين السبت، والثانية بين آرسنال الرابع ومانشستر يونايتد المتصدر.



ويتصدر مانشستر يونايتد الترتيب برصيد 57 نقطة مقابل 51 لتشلسي و43 لليفربول و42 لآرسنال.



في المباراة الأولى، يسعى ليفربول إلى الثأر لخسارته أمام تشلسي (0-1) في لندن بعد الخروج من مسابقتي كأس إنكلترا وكأس رابطة الأندية المحترفة.



وفاز ليفربول في مباراتين من أصل المباريات الثلاث الأخيرة ضد تشلسي وهو سيحاول الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور وإن كان ذلك لم ينفعه في مسابقتي كأس إنكلترا وكأس رابطة الأندية المحترفة لأنه خسر على أرضه أمام آرسنال (1-3) في الأولى و(3-6) في الثانية.



في المقابل، يخوض تشلسي المباراة تحت شعار "الفوز" للإبقاء على الأقل على فارق النقاط الست التي تفصله عن مانشستر يونايتد أو تقليصها في حال تعثر الأخير أمام آرسنال.



ويمر الفريق اللندني من فترة صعبة في الآونة الأخيرة حيث نزف نقاطا عدة بسبب غياب الكثير من لاعبيه الأساسيين في مقدمتهم قائده جون تيري وجو كول ما أثر فنيا على الفريق، والمشكلة التي طفت فوق السطح بين مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو ومالك النادي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش، فبات من المرجح رحيل الأول نهاية الموسم الحالي بل أنه أكد أنه قد لا يستمر في منصبه في حال لم يحصل على دعم حقيقي واحترام مطلق من النادي.



وقال مورينيو: "تقديم الدعم لن يكون فقط بإعطاء المال لشراء اللاعبين بل يجب أن يكون هناك احترام مطلق للعمل الذي أقدمه في هذا النادي وسأكون سعيدا جدا في هذه الحالة للبقاء حتى نهاية عقدي في حزيران/يونيو عام 2010".



من جهته، اعترف المهاجم الأوكراني أندري تشفشينكو، الذي قد يكون سبب الطلاق المحتمل بين مالك النادي الروسي رومان ابراموفيتش ومورينيو، بأن مستواه لم يكن جيدا، وأكد أن احتمال استبعاده مجددا عن المباراة المرتقبة ضد ليفربول سيزيده عزما للعمل بجدية أكبر".



في المقابل، لن تكون مهمة مانشستر يونايتد سهلة أمام غريمه التقليدي آرسنال الساعي إلى تحقيق فوزه الأول على أرضه على مانشستر يونايتد منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2001.



وقال مدرب مانشستر يونايتد أليكس فيرغوسون: "نحن ذاهبون إلى لندن لتحقيق الفوز"، في إشارة إلى إصرار لاعبيه على الثأر للخسارة (0-1) ذهابا في "اولدترافورد".



ويدرك مانشستر يونايتد يونايتد أن خسارته وفوز تشلسي ستقلص الفارق بينهما إلى ثلاث نقاط وبالتالي فهو يطمح إلى الخروج بأقل الخسائر من لندن مع تمني تعثر تشلسي للابتعاد ولو بنقطة وبالتالي يخطو خطوة إضافية نحو استعادة اللقب. وفي باقي المباريات، يلتقي أستون فيلا مع واتفورد، وفولهام مع توتنهام، وميدلزبره مع بولتون، ونيوكاسل مع وست هام، وبورتسموث مع تشارلتون، وريدينغ مع شيفيلد يونايتد، ومانشستر سيتي مع بلاكبيرن، وويغان مع ايفرتون.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:20 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd