منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



ريال مدريد يفشل في تخطي ريال بيتيس

فشل فريق ريال مدريد في تخطي عقبة ضيفه ريال بيتيس الخميس بعد تعادلهما 1-1 في لقاء إياب الدور الـ16 في

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-19-2007, 07:01 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



فشل فريق ريال مدريد في تخطي عقبة ضيفه ريال بيتيس الخميس بعد تعادلهما 1-1 في لقاء إياب الدور الـ16 في كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.



بدأ أصحاب الأرض المباراة بحماس وسرعة في تناقل الكرة بقيادة البرازيلي روبينيو الذي نجح في تسجيل الهدف الأول لفريقه بعد مرور أربع دقائق فقط، من تسديدة بيسراه من داخل منطقة الجزاء سكنت الجهة اليمني لأنطونيو دوبلاس حارس ريال بيتيس.



واصل الفريق الملكي ضغطه في ظل ابتعاد رونالدو وبيكهام عن المباراة، وسرعان ما استعاد الضيوف توازنهم داخل الملعب، وبدأت تحركات داني وسوبيس تشكل خطورة على ريال مدريد.



وكانت أولى الهجمات الخطيرة لريال بيتيس في الدقيقة 11 عندما سدد سيسكو كرة قوية حولها ديغو لوبيز حارس ريال مدريد ببراعة لركنية.



وكاد أنطونيو راييس أن يعزز فوز فريقه في الدقيقة 14 عندما انفرد بالمرمى وحاول مراوغة الحارس دوبلاس الذي انقض على الكرة وأمسكها، بعدها انكمش فريق ريال مدريد بعض الشيء في مواجهة هجوم الضيوف السريع والمنظم.



وباستثناء بعض الألعاب الفردية الخطيرة لروبينيو لم تظهر أي خطورة لريال مدريد، في المقابل سدد دي بينو مهاجم ريال بيتيس كرة قوية حولها الحارس لوبيز ببراعة لضربة ركنية.



وشهدت الدقيقة 38 تعادل فريق ريال بيتيس عن طريق مهاجمه الشاب داني، الذي تلقى تمريرة رأسية داخل منطقة الجزاء من آرزو الذي استقبل عرضية مالدونرادو من ناحية اليمين.



في الدقيقة 43 ألغى الحكم هدفا أحرزه أنطونيو رييس بداعي التسلل، وكان واضحا غياب خطورة الهولندي فان نستلروي مهاجم ريال مدريد، رغم اختراقات روبينيو العديدة لدفاع ريال بيتيس. <H2 align=justify>الشوط الثاني</H2>



شهدت بداية الشوط الثاني، هجوما من لاعبي ريال مدريد على مرمى الضيوف، في محاولة لاستعادة الفوز، لكن من دون خطورة حقيقة على المرمى، باستثناء التمريرات المتقنة لروبينيو.



وتلقى روبنيو عرضية هيليغيرا في الدقيقة 59 وضعها على صدره وصوبها ضعيفة من على حدود منطقة جزاء ريال بيتيس في يدي الحارس.



وهدأت المباراة بعد ذلك، في ظل رغبة لاعبي ريال بيتيس في استهلاك الوقت المتبقي للشوط الثاني، فتراجع لاعبوه للخلف واعتمدوا على الهجمات المرتدة، بعد أن اندفع لاعبي ريال مدريد نحو الهجوم.



ونشطت الجهة اليسرى للفريق الملكي عن طريق مامادو ديارا الذي اندفع في هذه الناحية وانضم إليه روبينيو من منتصف الملعب، ومن إحدى كرات ديارا العرضية كاد هيليغيرا أن يحرز الهدف الثاني برأسه في الدقيقة 72 عندما تصدى دوبلاس لها. <H2 align=justify>خشونة وأحداث سيئة</H2>



وبدأت الالتحامات العنيفة والخشونة بين اللاعبين، ما زاد من حدة التوتر بين اللاعبين في الدقائق المتبقية من المباراة، وكان روبينيو الأكثر تعرضا للخشونة من دفاع ريال بيتيس.



وأنقذ دوبلاس تصويبة روبينيو القوية في الدقيقة 80 من على حدود منطقة الجزاء من الجانب الأيسر، وكانت أخطر فرص ريال مدريد في الشوط الثاني.



ولاحت فرصة أخرى لريال مدريد للتسجيل من ضربة حرة مباشرة على بعد 30 متر من مرمى الضيوف، تصدى لها سيرجيو راموس بطريقة سيئة ووضعها بعيدا عن المرمى في الدقيقة 83.



وشهدت الدقيقة 88 حادثة مؤسفة، عندما قذف جمهور ريال مدريد أحد مساعدي الحكم، بعد مطالبتهم بهدف احتسبه الحكم تسللا، كما قام أحد مشجعي ريال مدريد بقذف حارس ريال بيتيس بهاتفه المحمول. ووضع راموس كرة مزدوجة خلفية في قلب منطقة جزاء الضيوف علت العارضة بقليل في الدقيقة 90، وكثف أصحاب الأرض من هجماتهم من أجل إدراك الفوز، وسدد روبنينو بيسراه قذيفة في الدقيقة 96 تصدى لها الحارس وشتتها دفاع ريال بيتيس، لينتهي اللقاء بتأهل ريال بيتيس لدور الثمانية.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:22 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd