منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



إشبيليه يسعى للعودة إلى نغمة الفوز

يسعى فريق نادي إشبيلية متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم إلى استعادة نغمة الفوز التي افتقدها لمرحلتين, وذلك عندما يحل ضيفا

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-19-2007, 07:02 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



يسعى فريق نادي إشبيلية متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم إلى استعادة نغمة الفوز التي افتقدها لمرحلتين, وذلك عندما يحل ضيفا على نادي فياريال في إطار الأسبوع التاسع عشر للمسابقة, التي تشهد أيضا لقاءين هامين الأول في النوكامب بين برشلونة ثاني الترتيب بفارق نقطتين عن الأول وجمناستيك الأخير, والثاني بين ريال مدريد الثالث بفارق الأهداف عن البرشا وريال مايوركا على أرض الأخير.



ولم يعد من الممكن بالنسبة لإشبيليه التعرض للمزيد من الكبوات بعد خسارته مباراتيه السابقتين بالدوري المحلي أمام ريال سرقسطة ومايوركا, وهي الهزائم التي أثارت التساؤلات حول قدرته على مواصلة المشوار حتى نهاية الموسم متربعا على قمة ترتيب الدوري المحلي, بفارق نقطتين فقط عن مطارديه.



واستعد المتصدر لمباراة فياريال من خلال مباراته في الكأس الأربعاء التي تغلب فيها على فريق الدرجة الثالثة رايو فاليكانو 3-1 في دور الـ16, بينما كان استعداد فياريال غير مشجع معنويا بعدما ودع مسابقة الكأس على يد فالادوليد من الدرجة الثانية, ولم يعد الآن من ناحية المستوى والنتائج أكثر من مجرد شبح لذلك الفريق الذي نال تقدير وإعجاب كبيرين عبر أوروبا خلال السنوات الثلاث الأخيرة.



وكان فياريال جدد عقد مدربه مانويل بيلليغريني مؤخرا حتى حزيران/يونيو 2008 ولكن رغم ذلك يبدو أن بقاء المدرب في منصبه حتى هذا التاريخ أصبح سؤالا مطروحا بقوة عقب نتائج الفريق الأخيرة, ومما يزيد الأمر سوءا هو العلاقات المتوترة بين بيلليغريني وصانع الألعاب الأرجنتيني خوان رومان ريكيلمي, الذي يظهر أنه سيغادر الفريق في نهاية الموسم.



وفي مباراة أخرى تجري السبت يلتقي أتلتيكو مدريد صاحب المركز الخامس بترتيب البطولة وضيفه أوساسونا, ويسعى الأول للثأر من الثاني الذي أطاح به من مسابقة الكأس الأربعاء بفوزه عليه بثنائية نظيفة. <H2 align=justify>مهمة سهلة للبرشا</H2>



وتستأنف منافسات الأسبوع 19 بالدوري الإسباني الأحد حيث يستضيف حامل اللقب برشلونة فريق جمناستيك على ملعبه, ولا يقل شغف ثاني الترتيب لاستعادة نغمة الانتصارات عن إشبيليه بعدما اكتفى حامل اللقب بجمع نقطتين فقط من مبارياته الثلاث الأخيرة بالدوري الإسباني في أسوأ سلسلة نتائج يحققها الفريق تحت قيادة مدربه الهولندي فرانك ريكارد.



وسيكون جمناستيك الخصم الأمثل بالنسبة للبرشا الذي اهتزت ثقته في نفسه مؤخرا, حيث يحتل الضيف المركز الأخير في الترتيب العام برصيد تسع نقاط.



وينتظر أن يكتمل شفاء لاعب خط وسط النادي الكاتالوني البرتغالي ديكو بحلول الأحد, كما يتوقع أن يدفع ريكارد مجددا بخافيير سافيولا الذي سجل ستة أهداف في ثلاث مباريات (بينها خمسة أهداف في مرمى فريق الدرجة الثانية الافيس بمسابقة الكأس) في خط الهجوم. <H2 align=justify>الريال في ضيافة مايوركا</H2>



كما يستضيف ريال مايوركا فريق ريال مدريد في وقت لاحق من الأحد, ولدى فريق العاصمة ذكريات سيئة أمام مايوركا, ففي شباط/فبراير من العام الماضي خسر نادي العاصمة الإسبانية 1-2 من مايوركا في بالما مما أدى إلى الاستقالة المفاجئة لرئيس النادي فلورنتينو بيريز.



ويغيب عن صفوف ريال مدريد المخضرمون ميشال سالغادو وروبرتو كارلوس وغوتي وراؤول غونزاليس, بالإضافة إلى إصرار الإيطالي فابيو كابيلو مدرب الفريق على إكمال الموسم بدون الاعتماد على اللاعبين رونالدو وديفيد بيكهام وأنطونيو كاسانو. <H2 align=justify>وفي بقية المباريات يلتقي الأحد</H2>



• ليفانتي مع أتليتيك بلباو



• ريال بيتيس مع راسينغ سانتاندر



• ديبورتيفو لا كورونيا مع إسبانيول



• ريال سوسيداد مع فالنسيا



• ريال سرقسطة مع ريكرياتيفو هويلفا • خيتافي مع سلتا فيغو




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:08 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd