منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الأهلى يفوز على كهرباء طلخا 3 / صفر ويصعد لمواجهة بتروجيت فى دور الـ 16 لكأس مصر

بثلاثية نظيفة .. تخطى الأهلى فريق كهرباء طلخا فى دور الـ 32 لكأس مصر أحرزها أحمد جلال " هاتريك "

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-27-2007, 10:24 PM   #1 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي








بثلاثية نظيفة .. تخطى الأهلى فريق كهرباء طلخا فى دور الـ 32 لكأس مصر أحرزها أحمد جلال " هاتريك " فى الشوط الثانى ليصعد الأهلى إلى دور الـ 16 ليواجه فريق بتروجيت .. سيطر الأهلى على المباراة من البداية وحتى النهاية وكافح فريق طلخا فى حدود إمكانياته ونجح فى الصمود أمام الأهلى طوال الشوط الأول .. وفى الشوط الثانى اختلفت الأمور تماماً وساهم الهدف الأول فى فك دفاعات طلخا ليحرز الأهلى ثلاثة أهداف فى هذا الشوط وأضاع اللاعبون فرص عديدة كانت كفيلة بخروجه فائزاً بنصف دستة أهداف .







وقد اطمأن الجهاز الفنى على مستوى عدد من لاعبيه أمثال عماد النحاس وشادى محمد واطمأن أيضاً على مستوى الشباب أحمد جلال ومحمد محمود وهيثم الفزانى .







<< تشكيل الأهلى :







لعب الأهلى بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد فى حراسة المرمى وأمامه الثلاثى عماد النحاس وشادى محمد ومحمد صديق فى الدفاع ومحمد عبد الله فى اليسار وأحمد عادل فى اليمين وأحمد حسن ومحمد محمود وطارق سعد فى وسط الملعب وعبد الحميد حسن وأسامة حسنى فى الهجوم .. ولعب أحمد جلال وهيثم الفزانى وأنيس بوجلبان بدلاً من أسامة حسنى وطارق سعد ومحمد محمود فى الشوط الثانى .







<H1 dir=rtl style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt" align=center>الشوط الأول</H1>








ضغط الأهلى على كهرباء طلخا فى نصف ملعبه منذ البداية وحاصر الأهلى منافسه بغرض إحراز هدف مبكر وأضاع مهاجمو الأهلى فرصتين فى الخمس دقائق الأولى .







كثف الأهلى من هجماته وأحكم سيطرته على منطقة وسط الملعب عن طريق أحمد حسن ومحمد محمود وطارق سعد ويفاجئ أحمد حسن الجميع بتسديدة قوية ينقذها عماد حمدى حارس كهرباء طلخا بصعوبة ويعاود محمد محمود التسديد ويمسك الحارس الكرة .







استشعر كهرباء طلخا خطورة موقفه فى ظل هجمات الأهلى .. فلعب بطريقة دفاعية فى نصف ملعبه وفرض رقابة على أسامة حسنى وعبد الحميد حسن مهاجما الأهلى وتضيع فرصة حقيقية من أسامة حسنى فى الدقيقة 24 من هات وخد بين عبد الحميد حسن ومحمد عبد الله يمرر الأخير إلى أسامة حسنى داخل منطقة المرمى ويسدد فوق العارضة ويحصل عبد الحميد حسن على كارت أصفر .







تستمر هجمات الأهلى وينحصر اللعب فى نصف ملعب كهرباء طلخا الذى يغلق المنافذ أمام هجوم الأهلى .. ويلجأ الأهلى لتنويع هجماته من اليمين واليسار ومن إحدى الهجمات ينطلق أحمد عادل من اليمين ويرسل عرضية يلعبها أسامة حسنى برأسه تمر بجوار القائم .







ويعاود أسامة التسديد بقدمه وتخرج الكرة فوق العارضة .. فى نفس الوقت لم يختبر أمير عبد الحميد حارس الأهلى طوال الدقائق الماضية .. وفى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع يسدد أسامة حسنى كرة رائعة من خارج منطقة المرمى ينقذها عماد حمدى حارس طلخا .. ويسدد النحاس فى المرمى الخالى يخرجها مدافع طلخا ويرسل محمد عبد الله عرضية من ناحية اليسار يلعبها عبد الحميد حسن يتألق عماد حمدى ويخرجها فوق العارضة بعدها يطلق إبراهيم نور الدين صفارته معلناً انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبى .







<H1 dir=rtl style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt" align=center>الشوط الثانى</H1>








أجرى الجهاز الفنى للأهلى تغييره الأول فى فترة ما بين الشوطين بخروج أسامة حسنى للإصابة ونزول أحمد جلال .. وبعد مرور 7 دقائق من هذا الشوط يكافئ أحمد جلال الجهاز الفنى بإحراز الهدف الأول برأسه من عرضية جميلة من شادى محمد ليتقدم الأهلى 1 / صفر .







ومثلما الحال فى الشوط الأول انحصر اللعب فى نصف ملعب كهرباء طلخا الذى ارتبك لاعبوه بعد هدف الأهلى ويستمر الأهلى فى هجماته من أجل إحراز الهدف الثانى .. ويجرى الأهلى تغييره الثانى بنزول أنيس بوجلبان بدلاً من طارق سعد ويلعب حماده السعيد و أحمد عبد الله لتنشيط الناحية الهجومية فى صفوف كهرباء طلخا .







فى الدقيقة 74 يسجل أحمد جلال الهدف الثانى له ولفريقه من تمريرة رائعة من عبد الحميد حسن راوغ جلال حارس طلخا وأودع الكرة الشباك ويدفع الجهاز الفنى للأهلى بهيثم الفزانى بدلاً من محمد محمود .. ويطلق عماد النحاس قذيفة قوية من ضربة حرة مباشرة يمسكها عماد حمدى حارس طلخا على مرتين .







يحاول لاعبو كهرباء طلخا فى حدود إمكانياتهم ولكن هجماتهم لم يكتب لها النجاح .. ويضيف أحمد جلال الهدف الثالث فى الدقيقة 77 من تسديدة أكثر من رائعة لم يستطع عماد حمدى حارس كهرباء طلخا أن يفعل لها شىء .. وكاد أحمد جلال أن يضيف الهدف الرابع له من خلال انفراده بحارس طلخا ولكن الأخير ينقذ الموقف وترتد الكرة لعبد الحميد حسن ويسدد فوق المرمى .. ويسيطر الأهلى على الدقائق المتبقية من المباراة إلى أن يطلق إبراهيم نور الدين حكم اللقاء صفارته معلناً انتهاء المباراة بفوز الأهلى 3 / صفر .















oshaa-10 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:19 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd