منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



البدرى : مكاسب مباراة طلخا عديدة .. والانسجام السريع شىء رائع

عقب الفوز على كهرباء طلخا 3 / صفر فى دور الـ 32 لبطولة كأس مصر أكد الكابتن حسام البدرى المدرب

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-27-2007, 10:26 PM   #1 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي




عقب الفوز على كهرباء طلخا 3 / صفر فى دور الـ 32 لبطولة كأس مصر أكد الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة والذى قاد الفريق فى هذه المباراة نظراً لوجود جوزيه المدير الفنى فى أجازة بالبرتغال أنه لعب المباراة بالتشكيل المتاح نظراً لراحة الدوليين وأنه دفع باللاعب محمد عبد الله فى الناحية اليسرى بعد غياب طارق السعيد الذى اشتكى من إصابة قبل اللقاء ومحمد عبد الله كان موفقاً وأدى مباراة طيبة .. وكان جوزيه خلال اتصالاته يشدد على عودة أحمد شديد من قطر خوفاً من إصابة السعيد وهو ما كان .







وأضاف البدرى أن الأهلى صادفه سوء توفيق فى الأداء خلال الشوط الأول .. وفى الشوط الثانى زادت الفاعلية الهجومية على مرمى المنافس وزاد أيضاً الانسجام بين كل اللاعبين وهذا شىء رائع فكانت الأهداف الثلاثة .







وأوضح الكابتن حسام أن الجدد عبد الحميد حسن وأحمد عادل وبوجلبان ظهروا بشكل طيب وهذا يدل على حسن اختيارهم وأنهم عناصر مميزة وأصحاب خبرة كبيرة وهم من المكاسب العديدة للأهلى فى المباراة .







وأشاد البدرى بالمستوى الذى ظهر عليه الثلاثى محمد محمود وطارق سعد وأحمد جلال مشيراً إلى أن الأخير كان موفقاً واجتهد كثيراً فى التدريبات الأخيرة .







وأشار البدرى إلى أنه فضل سحب أسامة حسنى من الملعب بعد شكواه من العضلة الضامة حتى لا تتفاقم الإصابة .. وأشاد بلاعبى الأهلى واحترامهم للمنافس .







وعن الفترة القادمة أكد البدرى أن الفترات الزمنية بين المباريات ضيقة .. وأن الاستعداد لمباراة حرس الحدود سيكون بدون راحة مشيراً إلى أن الراحة التى حصل عليها نجوم الأهلى الدوليين لم تكن كافية ولكنها فى حدود المتاح وأن المشكلة فى الفريق هى الإجهاد البدنى وليس الذهنى .







oshaa-10 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:54 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd