منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



ويستهام يتخبط بأزماته

عندما وقع لاعبا المنتخب الأرجنتيني كارلوس تيفيز وخافيير ماسكيرانو على عقد انضمامهما إلى ويستهام الانكليزي، قبل ساعات من غلق باب

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-2006, 04:32 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



عندما وقع لاعبا المنتخب الأرجنتيني كارلوس تيفيز وخافيير ماسكيرانو على عقد انضمامهما إلى ويستهام الانكليزي، قبل ساعات من غلق باب الانتقالات الصيفية في بداية الموسم الحالي، اجتاحت الاحتفالات شوارع شرق العاصمة البريطانية لندن، ولكن سرعان ما تحول الحلم إلى كابوس حقيقي.



فعلى الرغم من مرور ستة أسابيع على انضمام اللاعبين إلى ويستهام لم يحقق الفريق أي فوز حتى الآن.



ولم تكن احتفالات مشجعي النادي بانضمام اللاعبين في بداية الموسم الحالي إلى صفوف الفريق أمرا غريبا في ظل تألق ماسكيرانو مع المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم 2006 بألمانيا، بينما كان تيفيز هو آخر لاعب يصفه أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا بأنه "مارادونا الجديد".



ووصل ويستهام في الموسم الماضي إلى نهائي كأس الاتحاد الانكليزي واحتل المركز التاسع في الدوري الانكليزي وشعر معظم مشجعي الفريق بالسعادة لذلك.



وبدا أن التعاقد مع اللاعبين هو الخطوة التي سترفع الفريق إلى مستوى جديد وأن ويستهام لن ينافس على حجز مكان في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي فحسب وإنما في دوري أبطال أوروبا.



وأبدت الصحف قلقها من كيفية تمويل الصفقة وتساءلت عن السر وراء قبول اثنين من أبرز اللاعبين الشبان في العالم الانضمام إلى صفوف ويستهام ولكن ذلك لم يمنع مشجعي الفريق من الاستمرار في احتفالاتهم.



ولكن الأمور لم تسر على ما يرام، حيث لم يضف أي من اللاعبين جديدا لفريق ويستهام ولم يرتق المستوى بوجودهما ضمن صفوف الفريق بل إن انتقالهما غلى صفوف الفريق والمبالغ الكبيرة التي أنفقت للتعاقد معهما فتحت الطريق كما توقع البعض نحو بيع النادي.



وظهر في الآونة الأخيرة جدل شديد حول عروض من مالكين جدد لشراء النادي وهو بلا شك ما يهدد استقرار النادي في الفترة الحالية.



ويتركز معظم الجدل حول رجل الأعمال الانكليزي الجنسية الإيراني الأصل كيا جورابتشيان الذي كان حتى وقت قريب مسؤولا بالشركة التي كانت تملك ماسكيرانو وتيفيز.



وأوضح انه عرض 130 مليون دولار لشراء النادي ولكن لم يتضح بعد من أين جاء بهذا المال.



وأعرب بادري باتاكارتسيشفيلي مالك نادي دينامو تفليسي الجورجي والذي كان شريكا لكيا جورابتشيان في الماضي عن رغبته أيضا في شراء النادي كما دخل في الصراع رجل الأعمال إيلي بابوتشادو.



ولكن يبدو أن عرض جورابتشيان قد فشل وأن تيرينس براون رئيس النادي يتفاوض حاليا مع مجموعة مالية منافسة يعتقد أنها تستعد للتقدم بطلب لشراء النادي يتضمن 70 مليون إسترليني لشراء أسهم النادي و20 مليونا أخرى للمساهمة في سداد الديون المتراكمة عليه وتقديم الدعم المالي لشراء لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق.



وبعيدا عن كل ذلك تظل مشكلة تيفيز وماسكيرانو قضية قائمة بذاتها لأن كليهما من اللاعبين أصحاب المهارة العالية ولكن المشكلة هي أنهما يؤديان بشكل فردي أكثر من تألقهما على المستوى الجماعي كما فشل كلا منهما في التأقلم مع الفريق منذ أن انضما إليه رغم كونهما من اللاعبين الدوليين.



وحاول ألان باردو المدير الفني للفريق أكثر من مرة مساعدتهما على التأقلم والاندماج مع الفريق الذي أصبح بالفعل فريقا نموذجيا بالدوري الانكليزي.



ويتسم أداء ويستهام بالسرعة والتمرير والأداء المباشر واعتمد نجاح الفريق في الموسم الماضي على روح الأداء الجماعي والتعاون الواضح بين ثنائي الهجوم المتألق مارلون هاروود ودان أشتون.



وأصيب أشتون في الكاحل خلال آب/أغسطس الماضي ولكن اللاعب البديل الذي حل مكانه بوبي زامورا نجح في تعويض غيابه وسجل خمسة أهداف للفريق في أول أربع مباريات له بالموسم الحالي.



وجاء تألق زامورا في بداية الموسم ليجعل باردو في حيرة حيث لا يستطيع الاستغناء عنه أو عن تيفيز في التشكيل الأساسي للفريق مما دفعه إلى إشراك تيفيز ناحية اليسار حيث يشعر تيفيز بعدم الراحة وعدم السعادة للعب وهو ما يمثل مشكلة كبيرة.



أما ماسكيرانو فقد حل مكان اللاعب الانكليزي هايدن مولينز في مركز خط الوسط المدافع.



ورغم أن ماسكيرانو من لاعبي الفئة العالمية من الناحية الخططية ويفوق مولينز في الإمكانيات غلا أن أداءه مع الفريق أكد أنه لا يتمتع بالنشاط والحيوية التي يتمتع بها مولينز.



والمشكلة الحقيقية هي أن اللاعبين تيفيز وماسكيرانو لا يؤديان في صفوف الفريق بالأسلوب المثالي والنموذجي الذي كان متوقعا منهما ويهدران وقتا طويلا في المباريات في تمرير الكرة بين بعضهما البعض.



وهذه هي المشكلة التي يواجهها أي مدير فني لديه خطة اعتاد تنفيذها على مجموعة من اللاعبين ثم يفاجأ بدخول اثنين من اللاعبين سويا في التشكيل الأساسي للفريق.



وأكد باردو أنه لا يعاني من أي ضغوط تدفعه لإشراك تيفيز وماسكيرانو في التشكيل الأساسي للفريق رغم ما يبدو من توقعات الجماهير حول وجود ضغوط عليه للدفع بهما دائما.



ولذلك سيكون على فريق ويستهام أن يغير أسلوبه في اللعب إذا أراد باردو الاحتفاظ باللاعبين ضمن التشكيل الأساسي سواء كان ذلك نابعا من اقتناعه بمستواهما أو لضغوط واقعة عليه.




koky غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2006, 01:37 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


thnx



pirate_1012 غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2006, 04:13 AM   #3 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي


مشكور!! اشد تحياتى لك!!



التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:01 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd