منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



تعادل مخيب للآمال للمنتخب الأوليمبي مع كوت ديفوار

خيب منتخب مصر الأوليمبي آمال الجماهير وحقق تعادلا محبطا مع ضيفه الإيفواري بهدف لمثله في ذهاب الدور الثاني من تصفيات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2007, 07:10 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



خيب منتخب مصر الأوليمبي آمال الجماهير وحقق تعادلا محبطا مع ضيفه الإيفواري بهدف لمثله في ذهاب الدور الثاني من تصفيات أفريقيا المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية في بكين عاصمة الصين عام 2008 على ملعب القاهرة الدولي يوم الأربعاء.



سجل للمنتخب الإيفواري سيكو سيسيه مهاجم رودا الهولندي في الدقيقة 22 ، وتعادل للمنتخب الأوليمبي أحمد المحمدي مهاجم إنبي في الدقيقة 90.



ومر سيسيه من الدفاع المصري بعد مراوغة عبد الإله جلال ، وراوغ الحارس أمير توفيق بسهولة ليودعها في المرمى الخالي.



وأبقى المحمدي على آمال المنتخب الأوليمبي في التأهل إلى بكين عندما حول كرة عرضية من عبد الله سعيد من داخل منطقة الجزاء إلى شباك كوت ديفوار من مدى قريب.



بهذه النتيجة ، يجب على المنتخب الأوليمبي الفوز أو التعادل بنتيجة إيجابية أكبر من 1-1 في مباراة الإياب في أبيدجان أحد أيام 23 أو 24 أو 25 من شهر مارس ، فيما يكفي منتخب كوت ديفوار التعادل بدون أهداف أو الفوز بأي نتيجة ليتأهل لدور المجموعات.



بدأ المنتخب المصري المباراة بتراجع أتاح للاعبي كوت ديفوار التقدم ، وأنقذ توفيق أكثر من فرصة كان أبرزها في الدقيقة 20 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.



وأضاع منتخب مصر فرص عديدة بسبب الفردية ، منها كرة محمد رجب "ريعو" مهاجم الأوليمبي في الدقيقة 20 بعد أن أصر على المرور بنفسه من الدفاع بأكمله ووضعها في قدم الحارس.



وبعد تقدم المنتخب الإيفواري ، كثفت مصر من ضغطها ، وأضاع السعيد فرصة التعادل في الدقيقة 41 من تمريرة عن طريق محمود عبد الرزاق "شيكابالا" لأحمد شديد الذي مر من الجبهة اليسرى وأرسل عرضية أخطأها سعيد.



وبدأت مصر الشوط الثاني بضغط أدى لزيادة فاعلية المنتخب المصري على المرمى ، وفي الدقيقة 61 سدد سعيد كرة قوية من ركلة حرة ارتطمت بالعارضة.



وفي الدقيقة 78 انطلق شيكابالا وسدد كرة ماكرة من فوق الحارس ترتطم بالعارضة أيضا ، ودفع البرتغالي إدواردو "نيلو" فينجادا المدير الفني لمصر بأوراقه الهجومية متمثلة في حسام أسامة والمحمدي ليندفع المنتخب بكل طاقته لمعادلة النتيجة ، وهو ما تحقق عبر الأخير.










koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:47 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd