منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



بلاتيني يجتمع بالإيطاليين لبحث مسألة الملاعب

سيجتمع الفرنسي ميشال بلاتيني الرئيس الجديد للاتحاد الأوروبي لكرة القدم الجمعة مع المسؤولين الإيطاليين للبحث في مسألة الملاعب التي بإمكانها

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2007, 12:35 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



سيجتمع الفرنسي ميشال بلاتيني الرئيس الجديد للاتحاد الأوروبي لكرة القدم الجمعة مع المسؤولين الإيطاليين للبحث في مسألة الملاعب التي بإمكانها استضافة مباريات مسابقتي دوري الأبطال وكأس الاتحاد الأوروبي، وذلك عقب قرار السلطات الإيطالية بمنع 5 ملاعب تابعة لأندية الدرجة الأولى من استقبال الجماهير بسبب عدم تطابقها مع قوانين السلامة.



وكان وزير الداخلية الإيطالية جوليانو أماتو أكد في بيان أن 6 ملاعب من أصل 31 في إيطاليا فقط تتطابق مع قوانين السلامة التي تبنتها الحكومة الإيطالية عقب اجتماع لمجلس الوزراء عقد الأربعاء للبحث في طرق لمكافحة أعمال العنف في ملاعب كرة القدم، وذلك على خلفية ما شهدته مباراة "دربي" صقلية بين كاتانيا وباليرمو وأدت إلى مقتل شرطي الجمعة الماضي في الدوري المحلي.



وسيعقد اجتماعاً في مقر الاتحاد الأوروبي في مدينة نيون السويسرية ثم يتبعه اجتماع آخر في إيطاليا بين مسؤولين في الاتحاد الأوروبي والقيمين على شؤون كرة القدم في إيطاليا.



ولا تزال 5 أندية إيطالية في منافسات المسابقتين الأوروبيتين، ففريق إنتر ميلان وجاره ميلان وروما تأهلت إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما يلعب فريقا ليفورنو وبارما في الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد.



وأكد متحدث باسم الاتحاد الأوروبي بأنه لم يتم اتخاذ أي قرار حتى الآن في مسألة الخيارات المتوفرة أمام الأندية الإيطالية المعنية أوروبياً، ومنها لعب المباريات المقررة على أرضها دون جمهور، أو استعمال ملعب آخر في إيطاليا أو حتى خارجها، مضيفا "سيتم تحديد هذه الخيارات في اجتماع الجمعة إذ نتوقع أن يصدر هذا القرار بعد الظهر، في حال كان هناك قرار".



ولم يحدد الاتحاد الأوروبي أي من الأندية الإيطالية قد تتأثر بالتطورات الجديدة في مبارياتها الأوروبية المقبلة والمقررة بين 14 شباط/فبراير و7 آذار/مارس المقبلين.



وكان وزير الداخلية اماتو قد حدد الملاعب التي باستطاعتها استقبال الجماهير وهي الملعبان الأولمبيان في روما (ملعب روما ولاتسيو) وتورينو (ملعب يوفنتوس وتورينو) وملاعب كالياري وسيينا وباليرمو وجنوى.



وذلك يعني أن باستطاعة روما أن يخوض ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال على أرضه حيث سيواجه ليون بطل الدوري الفرنسي، فيما تعقدت مهمة قطبي مدينة ميلانو إنتر ميلان وميلان إذ صنف ملعبهما "سان سيرو" من الملاعب غير المتطابقة مع قوانين السلامة.



ويستقبل إنتر ميلان في ذهاب ثمن النهائي فالنسيا الإسباني، فيما يحل ميلان ضيفاً على سلتيك الاسكتلندي.



وكان بلاتيني قد أظهر دعمه السبت الماضي لقرار الاتحاد الإيطالي بتعليق جميع المباريات المحلية والدولية بعد مقتل الشرطي فيليبو راسيتي البالغ من العمر 38 عاماً، بسبب أعمال الشغب التي رافقت دربي جزيرة صقلية.



وقال بلاتيني حينها: "العنف بكل أنواعه غير مقبول على الإطلاق ولا مكان له في كرة القدم"، مضيفا "أن هذه الأحداث الأخيرة التي انضمت إلى مقتل أحد مشجعي باريس سان جرمان العام الماضي وأعمال الشغب التي قام بها مشجعو فيينورد روتردام (الهولندي) خلال مباراة فريقهم مع نانسي (في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي)، تزيد من هواجسنا حول عودة العنف إلى هذه اللعبة".



وحذر بلاتيني من ضرورة إيجاد الحلول المناسبة لآفة العنف التي تعصف بكرة القدم الأوروبية.





جنيف أو نيوكاسل

على جانب أخر، أعلن أدريانو غالياني المفوض الإداري لنادي إي سي ميلان تاسع الدوري الإيطالي في وقت سابق أن ناديه قد يخوض مباراته المقبلة ضمن دوري أبطال أوروبا في جنيف أو نيوكاسل بسبب عقوبة اللعب من دون جمهور المفروضة على ملعبه سان سيرو الذي لا يتمتع بقوانين السلامة العامة.



وقال غالياني بعد قليل من إعلان وزير الداخلية الإيطالي جوليانو أماتو عن لائحة بأسماء الملاعب التي لا تتطابق أوضاعها مع شروط السلامة العامة والتي ستقام عليها المباريات المقبلة من دون جمهور: "كل شيء يمكن فعله، قد فعلناه".



وأضاف مفوض ميلان الذي يعتبر اليد اليمنى لرئيس النادي سيلفيو برلسكوني: "حتماً نريد أن نلعب في سان سيرو وأمام الجمهور، وفيما يتعلق بمباراة دوري أبطال أوروبا المقبلة لقد بحثت الأمر مع رئيس الاتحاد الأوروبي الفرنسي ميشال بلاتيني واتفقت معه على أننا أحرار باللعب على أرضنا من دون جمهور كما هو مقرر، أو بإقامة المباراة على ملعب آخر قد يكون في جنيف أو نيوكاسل في إنكلترا".



وتابع غالياني: "أنا أتفهم روحية القانون الصادر الأربعاء فيما يتعلق بموضوع الشغب في ملاعب كرة القدم، لكن يجب منحنا مهلة، ونحن في إي سي ميلان بدأنا العمل، ونرى بأنه من غير المنطقي إغلاق ملعب مثل سان سيرو الذي أنفقنا على إنشائه 20 مليون يورو".



وختم قائلاً: "لقد فعلنا كل ما يطلبه منا القانون، ولا يجوز توجيه أي انتقاد لنا، كل هدفنا هو أن نبقى في سان سيرو مع جمهورنا والساعات المقبلة قد تكون حاسمة".



ويلتقي إي سي ميلان على أرضه مع ليفورنو الأحد ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري المحلي كما يستضيف سلتيك الاسكتلندي ضمن الدور ثمن النهائي في 7 آذار/مارس المقبل.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:21 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd