منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الأقوياء يسعون إلى رد الاعتبار في أوروبا

تسعى المنتخبات الأوروبية الكبيرة إلى تعويض الهفوات التي ارتكبتها الأسبوع الماضي في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2006, 03:41 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



تسعى المنتخبات الأوروبية الكبيرة إلى تعويض الهفوات التي ارتكبتها الأسبوع الماضي في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة أمم أوروبا المقررة عام 2008 في النمسا وسويسرا.



فباستثناء إيطاليا التي هزمت أوكرانيا في روما، تعرضت فرنسا لخسارتها الأولى في التصفيات أمام اسكتلندا، وسقطت إنكلترا وهولندا في فخ التعادل أمام مقدونيا وبلغاريا على التوالي، في حين تعود ألمانيا إلى المنافسة لتواجه جورجيا، بعد أن ارتاحت في الجولة الماضية.



وبرزت في الجولة الماضية ثلاثة منتخبات أحرزت ثلاثة انتصارات على التوالي في مجموعات قوية، فتصدرت اسكتلندا المجموعة الثانية التي تضم إيطاليا وفرنسا، وتشيكيا المجموعة الرابعة التي تضم ألمانيا، ومثلهما فعلت السويد في المجموعة السابعة التي تضم إسبانيا المتعثرة.



مفاجآت اسكتلندا

عندما سحبت قرعة المجموعة الثانية، توقع كثيرون أن تحجز إيطاليا وفرنسا (بطلة العالم ووصيفتها) بطاقتي التأهل إلى النهائيات، وفي حال تحققت أي مفاجأة من قبل أوكرانيا التي تأهلت إلى ربع نهائي المونديال، غير أن اسكتلندا قلبت التوقعات وحققت 3 انتصارات، لتتصدر المجموعة بفارق 3 نقاط عن فرنسا.



وستحاول اسكتلندا بقيادة مدربها والتر سميث مواصلة نتائجها الطيبة، فبعد فوزها الملفت على فرنسا في الجولة الماضية 1-صفر، تنتقل إلى أوكرانيا الباحثة عن فوز ضروري يعيدها إلى دائرة المنافسة.



ويعود إلى اسكتلندا مهاجم سلتيك الشاب كيني ميلر، بينما ستعتمد أوكرانيا على قائدها أندريه شيفتشنكو العائد من المرض.



وعبر مدرب أوكرانيا اوليغ بلوخين عن تخوفه قائلا: "أنا قلق من مباراة اسكتلندا، يجب أن نفوز إذا أردنا التأهل إلى النهائيات".



وستحاول فرنسا الرد على خسارة اسكتلندا بأن تدك شباك جزر فارو المتواضعة بأكبر كم من الأهداف، رغم الأحوال المتذبذبة التي يمر بها الفريق.



وتلقى المدرب ريمون دومينيك، الذي عاش خسارته الأولى مع فرنسا منذ 20 مباراة، انتقادات عدة الأسبوع الماضي من مدرب فريق ليون جيرار هوييه، والحارس غريغوري كوبيه الذي تعرض لإصابة في إصبع يده ستبعده عن لقاء جزر فارو، وسيحل بدلا منه حارس باريس سان جيرمان ميكاييل لاندرو الذي لم تهتز شباكه في ثلاث مباريات لعبها مع فرنسا، واستدعى دومينيك حارس فيورنتينا الإيطالي سيباستيان فراي (26 عاما) ليكون الحارس الثاني إلى جانب لاندرو.



وقدم هجوم فرنسا مباراة مخيبة أمام اسكتلندا، حيث لم يتلقى دافيد تريزيغيه الدعم المطلوب من خط الوسط وخصوصا من لاعب الوسط فرانك ريبيري البعيد عن مستواه، وربما يزج دومينيك بلويس ساها أساسيا الى جانب المتألق تييري هنري، في الوقت الذي ينتظر فيه الجمهور رؤية نيكولا أنيلكا مجددا مع "الديوك".



وعلى الرغم من مستوى جزر فارو المتواضع، يتخوف الفرنسيون من الركلات الثابتة، التي تلقى مرماهم منها ستة أهداف في آخر سبع مباريات.



وبعد بدايتها البطيئة إثر فوزها باللقب العالمي، حيث تعادلت مع ليتوانيا وخسرت أمام فرنسا، عادت إيطاليا رابعة المجموعة إلى الطريق الصحيح بفوزها على أوكرانيا 2-صفر، لكن مدربها الشاب روبرتو دونادوني حذر من التفاؤل المفرط قبل مواجهته جورجيا في تبليسي بقوله: "لم نحقق أي شئ بعد، لكنني أنوه بالروحية التي خضنا فيها مباراة أوكرانيا، أداء جورجيا يشبه أداء أوكرانيا، فيجب ألا نفقد تركيزنا، فأنا واثق أنهم سيحاولون مباغتتنا من البداية، لكن لدي شعور ايجابي لهذا اللقاء".



ويغيب عن إيطاليا لاعب وسطها النشيط جينارو غاتوزو لإيقافه، ويرجع إليها زميله سيموني بيروتا العائد من الإيقاف.



من جهته، يعتبر قائد منتخب جورجيا ولاعب ميلان الإيطالي كاخا كالادزي، أن جورجيا التي نالت استقلالها عن الإتحاد السوفيتي عام 1991، ليست مجرد فريق قادر على تحقيق المفاجأة أمام أبطال العالم، ويضيف: "صحيح أننا دولة عدد سكانها 5 ملايين نسمة فقط، إنما لا نشعر بعقدة نقص تجاه أي فريق في المجموعة".



وتواجهت إيطاليا وجورجيا أربع مرات سابقا، كانت الغلبة فيها ثلاث مرات لبطلة العالم وانتهت الرابعة بالتعادل.



رحلة ألمانيا إلى سلوفاكيا

عادت الروح إلى المجموعة الرابعة بعد هزيمة ويلز "المفجعة" على أرضها أمام سلوفاكيا (1-5)، وفوز قبرص القوي على جمهورية أيرلندا 5-2، لذا ستكون رحلة ألمانيا إلى العاصمة السلوفاكية براتيسلافا مليئة بالألغام، وربما تكون الامتحان الأصعب لمدربها الجديد يواكيم لوف بديل يورغن كلينسمان بعد المونديال الأخير، التي حلت فيه ثالثة على أرضها خلف إيطاليا وفرنسا.



وحققت ألمانيا انتصارين من مباراتين على جمهورية أيرلندا وسان مارينو، وهزمت جورجيا بهدفين نظيفين في مباراة ودية الأسبوع الماضي أراح فيها لوف لاعبين عدة (ميروسلاف كلوزه وبرند شنايدر وتورستن فرينغز وفيليب لام)، وطرد فيه مهاجمه لوكاس بودولسكي، أفضل لاعب ناشئ في المونديال الأخير، وأعلن الإتحاد الألماني إيقافه مباراتين كعقوبة لحالة الطرد.



وكانت سلوفاكيا هزمت ألمانيا 2-صفر في مباراة ودية في براتيسلافا منذ 13 شهرا، وهي تعتمد على ثنائي نادي نورمبرغ الألماني روبرت فيتيك وماريك مينتال هداف الدوري الألماني سابقا.



وفي المجموعة ذاتها، تحل تشيكيا المتصدرة والمنتشية بفوزها الساحق على سان مارينو 7-صفر، ضيفة على جمهورية أيرلندا الجريحة والخالي رصيدها من أي نقطة بعد مباراتين، وتستضيف ويلز جمهورية قبرص في كارديف.



كرواتيا تستقبل إنكلترا

تنتقل إنكلترا متصدرة المجموعة الخامسة إلى العاصمة الكرواتية زغرب لتخوض ربما أصعب لقاء لها في هذه التصفيات على ستاد ماكسيمير، خصوصا وأن كرواتيا لم تخسر أي لقاء على أرضها في تاريخ مبارياتها الرسمية في التصفيات، وهي تمر بحالة جدية بعدما سحقت أندورا المتواضعة 7-صفر السبت الماضي كان نصيب ملادن بتريتش مهاجم بال السويسري أربعة أهداف منها.



وخلافا لكرواتيا، وقعت إنكلترا على أرضها في فخ التعادل السلبي أمام مقدونيا، لينتهي شهر العسل بين الصحافة الإنكليزية والمدرب ستيف ماكلارين، الذي عايش هذه الحالة سابقا عندما كان مساعدا للمدرب السابق سفن غوران إريكسون.



ويعيش خط وسط إنكلترا حالة ضياع بغياب لاعب وسط ليفربول الموقوف ستيفن جيرارد، وأداء فرانك لامبارد المتواضع، وإصابة أوين هارغريفز وجو كول، وعدم استدعاء ماكلارين غير المبرر لديفيد بيكهام، وربما سيحاول ماكلارين أن يحول خطته من 4-4-2 إلى 3-5-2 بإشراك آشلي كول يسارا وغاري نيفيل يمينا، أو المخاطرة في الزج بشون رايت فيليبس على الجهة اليمنى لخط الوسط.



ويعتبر لامبارد الذي سيخوض مباراته الدولية الـ50 أن كرواتيا، التي يدربها سلافن بيليتش (38 عاما) زميله السابق في نادي وستهام، ستكون الأصعب في هذه المجموعة: "انظروا كيف أحرجت كرواتيا البرازيل في المونديال، سيكون خلفها جمهور قوي، ويجب أن نحقق نتيجة طيبة هناك حتى لا نتعرض لمزيد من الضغوط".



ويعود إلى إنكلترا ريو فيرديناند بعد شفائه من الإصابة ليقود خط الدفاع مع المتألق جون تيري, وفي المجموعة ذاتها، تستضيف روسيا استونيا، وتحل مقدونيا ضيفة على أندورا.



وفي المجموعة الأولى، تستضيف صربيا المتصدرة أرمينيا قبل الأخيرة، وتستقبل بلجيكا الرابعة أذربيجان الأخيرة، وتحل فنلندا الثانية ضيفة على كازاخستان، في حين تستضيف بولندا الخامسة البرتغال الثالثة في أقوى المباريات.



وفي المجموعة الثالثة، تحل اليونان حاملة اللقب والمتصدرة ضيفة على البوسنة والهرسك الرابعة، وتستضيف تركيا الثانية مولدوفا، وتستقبل مالطا المجر.



وبعد فوزها على إسبانيا 2-صفر، تحل السويد متصدرة المجموعة السادسة ضيفة على أيسلندا قبل الأخيرة، والدانمرك الوصيفة ضيفة على ليشتنشتاين الأخيرة، ولاتفيا ضيفة على أيرلندا الشمالية.



وفي المجموعة السابعة والأخيرة، تستقبل هولندا الوصيفة بعد رومانيا بفارق الأهداف، ألبانيا الخامسة، ويغيب عنها المهاجم ديرك كويت المصاب في كاحله من رحلة بلغاريا الأخيرة، وتحل بلغاريا الثالثة على لوكسمبورغ الأخيرة، وسلوفينيا على بيلاروسيا.



يذكر أن المتصدر ووصيفه في كل من المجموعات السبع يتأهل إلى النهائيات وينضم إلى النمسا وسويسرا المضيفتين.




koky غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2006, 03:54 PM   #2 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي


مشكور يا اخى!!



التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً  
قديم 10-12-2006, 06:16 AM   #3 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


thnx



pirate_1012 غير متواجد حالياً  
قديم 10-12-2006, 04:42 PM   #4 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي


مشكور لردك !!



koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:28 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd