منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



مورينيو راض عن تعادل تشياسي مع بورتو

أبدى البرتغال جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي رضاه عن نتيجة مباراة فريقه أمام بورتو البرتغالي في ذهاب دور

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-22-2007, 10:30 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أبدى البرتغال جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي رضاه عن نتيجة مباراة فريقه أمام بورتو البرتغالي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في ظل الطروف التي مر بها الفريق.



وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة : "أنا سعيد بهذه النتيجة في ظل هذه الظروف ، فبعد خمس دقائق خرج جون تيري مصابا ، وتبعه الهولندي أريين روبن بعد نهاية الشوط الأول".



وتابع : "المشكلة ليست في خروج تيري ، ولكن بسبب عدم وجود مدافع آخر بعد إصابة خالد بولاحروز ، وكان علي إشراك الغاني مايكل إيسين كمدافع والدفع بروبن في وسط الملعب وخاصة أننا كنا متأخرين بهدف".



وكان تشيلسي قد أنتزع تعادلا هاما مع بورتو في البرتغال ، تقدم أصحاب الأرض أولا عن طريق راؤول ميرليس ، وتعادل الأوكراني أندريه شيفتشينكو للزرق.



وأشار مورينيو إلى أنه لا يعلم المدة التي سيغيبها تيري عن الفريق ، وإن كان من المؤكد غيابه عن مباراة الأرسنال في نهائي كأس كارلينج يوم الأحد.



وأكد المدير الفني البرتغالي أن فريقه يقدم موسما جيدا مقارنة بالموسمين الماضيين إذ أن الطروف أسوأ كثيرا بسبب إصابة عدد كبير من اللاعبين وبالرغم من ذلك فإن الفريق يحتل المركز الثاني في الدوري وتأهل إلى دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي ، وأمامه فرصة جيدة للوصول إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بحسب قوله.



ويستضيف تشيلسي بورتو في مباراة العودة يوم السادس من مارس ، ويكفي الفريق تحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي للتأهل إلى دور الثمانية.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:37 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd