منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الزمالك "يصارع" باوك بسبب عزمي وشيكابالا وعباس يصرح بانضمام احمد حسن

دخل نادي الزمالك في مشاكل جادة مع نظيره باوك اليوناني فيما يتعلق بالمستحقات الخاصة لدي كل منهما بسبب أمير عزمي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2007, 04:33 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

Exclamation



دخل نادي الزمالك في مشاكل جادة مع نظيره باوك اليوناني فيما يتعلق بالمستحقات الخاصة لدي كل منهما بسبب أمير عزمي مجاهد ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" فبالنسبة لأمير عزمي فإن مشكلته تتمثل في ضياع أوراق رسمية داخل جدران النادي حتي انها تسببت في فشل النادي في الحصول علي مستحقاته الخاصة بحق الرعاية.. أما شيكابالا فإنه من المتوقع ان يطلب نادي باوك مبلغا ماليا من الزمالك بسبب التعاقد مع اللاعب قبل انتهاء فترة تعاقده مع ناديه.

وتمثلت المشاكل في ضياع حق نادي الزمالك في رعاية أمير مجاهد المحترف ضمن صفوف الشباب السعودي وذلك بعد ضياع الأوراق الخاصة بقيمة انتقال اللاعب من جدران النادي إلي نادي باوك اليوناني الأمر الذي جعل فرصة النادي في الحصول علي حقه صعبة للغاية في ظل المحاولات المكثفة التي يبذلها مجلس الإدارة في البحث عن العقد الذي أبرم بين مسئولي الزمالك وباوك اليوناني.

وبناء علي ذلك طلب ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إجراء تحقيق بشأن اختفاء العقد والذي يقضي بحصول النادي علي نسبة 20% من صفقة انتقاله للشباب السعودي خاصة ان اللاعب قد انتقل إلي النادي السعودي مقابل 600 ألف يورو ليصبح بذلك من حق النادي الحصول علي مبلغ 120 ألف يورو.

أكد عمر هريدي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه في حالة العثور علي عقد اللاعب في النادي فإنه ستتم مخاطبة الاتحاد الدولي للعبة "الفيفا" من أجل الحصول علي النسخ الموجودة هناك لحل تلك المشكلة حتي لا يضيع حق النادي الذي يمكن من خلاله انهاء كافة المشاكل الموجودة بالنادي خاصة ان مبلغ 120 ألف دولار حق مشروع للنادي يمكن من خلاله انهاء كافة أعمال التطوير بالنادي.

من ناحية أخري.. أصبح من المتوقع ان يطالب نادي باوك اليوناني أيضا بتعويض من نادي الزمالك وقدره 600 ألف يورو بسبب قيام مسئولي القلعة البيضاء بالتفاوض مع محمود عبدالرازق شيكابالا قبل انتهاء عقده مع ناديه اليوناني خاصة انه تم توقيع عقد لمدة 5 سنوات ومن ثم فإنه من حق النادي اليوناني اللجوء إلي الفيفا للمطالبة بمستحقاته.

وفيما يتعلق بأمر قيد اللاعب في قائمة الفريق الافريقية والعربية.. قال عمر هريدي ان الزمالك قد تقدم بالتماس إلي مسئولي الاتحادين العربي والكاف من أجل السماح للاعب باللعب في صفوف الفريق لحاجتهم لمجهوداته في الفترة المقبلة ولكن إذا نظرنا للناحية القانونية فإنه وفقا للوائح ليس من حق اللاعب المشاركة.

وعلمت "رياضة الأسبوعي" ان السبب الرئيسي وراء عدم قيده في قائمة الزمالك العربية يرجع إلي انه وفقا للائحة الاتحاد العربي التي تقضي بقيد 25 لاعبا في القائمة الأولي وتستكمل في شهر يناير الماضي فقط الا ان أزمة اللاعب في الفيفا ليس لها علاقة بلوائح الاتحاد العربي ومن ثم فإنه ليس من حقه اللعب في بطولة دوري أبطال العرب وهو نفس الحال الذي ينطبق علي لوائح الاتحاد الافريقي.

مفاوضات أحمد حسن

من جانب آخر دخل ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع أحمد حسن لاعب منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف أندرلخت البلجيكي الأسبوع الماضي من أجل جس نبضه واقناعه باللعب في صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل مع الحصول علي المقابل المالي الذي يرغب فيه.

كما ينتظر مجلس الإدارة الحصول علي التقرير الخاص بالفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للفريق بشأن اللاعبين الذين من المتوقع الاستغناء عنهم بنهاية الموسم حتي يتسني للمجلس التفاوض مع لاعبين جدد لضمهم إلي صفوف الفريق مع بداية الموسم الجديد.




{the rock} غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:18 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd