منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الدراويش هزموا الشواكيش بهدف أبوجريشة

نجح الدراويش في الافلات من مصيدة فاروق جعفر الدفاعية وفازوا علي الترسانة بهدف واحد للاشيء أحرزه محمد محسن أبوجريشة في

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2007, 04:35 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

Exclamation



نجح الدراويش في الافلات من مصيدة فاروق جعفر الدفاعية وفازوا علي الترسانة بهدف واحد للاشيء أحرزه محمد محسن أبوجريشة في الدقيقة 25 من الشوط الثاني بتمريرة فائقة من حسني عبدربه.

شهد الشوط الأول تكتلاً دفاعياً واضحاً من الترسانة ولم يستطع نجوم الدراويش اختراق دفاع الترسانة المتكتل بعكس الشوط الثاني الذي شهد سيطرة كاملة للإسماعيلي علي الملعب ولعل التعديلات التي اجراها نوفو بنزول احمد سمير فرج بدلاً من محمد عبدالواحد وعمرو سمير بدلاً من احمد الجمل وعبدالله الشحات بدلاً من أبوجريشة كان لها ابلغ الأثر في اقتناص الفوز والثلاث نقاط ليرتفع رصيد الإسماعيلي الي 48 نقطة ويحتل المركز الثاني بينما يظل الترسانة يصارع من أجل الفرار من الهبوط برصيد 22 نقطة.

البداية إسماعيلاوية هجومية في أول قيادة للفرنسي باتريك نوفو كمدير فني في الدوري المصري في الوقت الذي يسعي فيه فاروق جعفر للعودة للقاهرة علي الأقل بنقطة.

اللجوء الي المهارات الفردية اسلوب اتبعه لاعبو الإسماعيلي لفك رموز التكتل الدفاعي للترسانة عن طريق عبدالواحد وعمرو جمال وحمص وعبدربه لفتح ثغرات في دفاع الترسانة والذي قوبل بالعنف احيانا وكثرت صفارة حمدي شعبان حكم المباراة محتسباً فاولات ضد الترسانة.

وتزداد محاولات الدراويش للتسجيل وسط حماس جماهيري متعجلة الفوز وزادت الركنيات علي مرمي الترسانة الذي لجأ لاعبوه أيضاً الي اسلوب استهلاك الوقت.

الشوط الثاني

* وسط ضغط جماهيري يبدأ الإسماعيلي هذا الشوط مهاجماً مستغلاً الجناحين ومن احدي هذه الهجمات في الدقيقة 6 كاد ابوجريشة يسجل من عرضية الجمل ولكن دفاع الترسانة افسد الهجمة الي ركنية وتسديدة أخري من أبوجريشة ضعيفة في يد الحارس احمد سعد وينذر الحكم اسلام طاهر من الترسانة للخشونة.

في الدقيقة 25 يتقدم حسني عبدربه ويلعب لزميله محمد محسن أبوجريشة الذي نجح في تسجيل هدف الإسماعيلي الأول ليشتعل الملعب وتزداد هجمات الإسماعيلي .

في الدقيقة 44 ينفرد عمرو سمير بمرمي الترسانة ويطيح بالكرة بجوار القائم الأيمن مهدراً هدفاً اكيداً بعدها بدقيقة كاد عبدالرحمن محيي يحرز التعادل عندما لعب الكرة في المرمي الخالي لحظة خروج شفيع حارس الإسماعيلي ولكنها تعلو العارضة.

ونال عبدالله الشحات انذاراً لعرقلة الشربيني في الدقيقة .47




{the rock} غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:42 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd